ناهد السباعي: فضلت الأفلام على الرجال وهذه نصيحة والدتها
تاريخ النشر: : الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

ناهد السباعي: فضلت الأفلام على الرجال وهذه نصيحة والدتها

هناك العديد من المشاهير الذين تربطهم بذويهم علاقة صداقة ومحبة وطيدة، ومن ضمن هؤلاء الفنانة ناهد السباعي التي صرحت في الكثير من الحوارات بحبها الشديد لوالدتها، فهي لا تستطيع التحرك أو الحياة بدونها، كما أنها تستمع بحرص إلى نصائحها وتعمل بها.

"الرجالة بتروح وتيجي لكن الأفلام بتروح وما بترجعش" تلك هي النصيحة التي قدمتها المنتجة ناهد فريد شوقي لابنتها الفنانة الشابة ناهد السباعي.

علاقة ناهد السباعي ووالدتها

علاقتها بوالدتها تربطها حب وصداقة من نوع خاص ودائما تظهر تلك العلاقة القوية في الكثير من الأحيان أمام الكاميرات، خاصة في الأحداث الفنية؛ فهما ثنائي لا يفترق في كل المناسبات؛ فدائما ما تكون كل منهما بصحبة الأخرى على السجادة الحمراء.

نشأت ناهد السباعي في بيت فني من الدرجة الأولى؛ فهي حفيدة وحش الشاشة الفنان الكبير فريد شوقي، وجدتها هي سلطانة الطرب الفنانة هدى سلطان، ووالدها كان المخرج الراحل مدحت السباعي، ووالدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، هذا بجانب أن خالتها الفنانة رانيا فريد شوقي.

ولا تزال ناهد السباعي تتذكر جدتها الراحلة هدى سلطان، وقد أحيت ذكرى وفاتها مؤخرا بنشر صورة جمعتها بها وهي صغيرة وكتبت داعية لها: "اللهم إني اشتقت لمن لم يأتِ مثلها أبدا ولن يعوض مكانها أحد اللهم ارحم جدتي.. الذكرى السنوية هدى سلطان".

وعلاقة ناهد وناهد علاقة فريدة من نوعها، فالابنة تكن لوالدتها مشاعر حب طفولية وتعبر باستمرار أنها لا تكتفي من إشباع عواطفها من حضن أمها.

فقالت ناهد السباعي إنها لن تتوقف عن النوم في حضن والدتها حتى تموت، بحسب تصريحها لأن غرفة نومها أساسا لا تحتوي على سرير للنوم ولكن مجرد أريكة للجلوس، فما الداعي لوجود سرير وهي تنام بجوار والدتها؟

أدوار ناهد السباعي

ناهد السباعي فنانة اتسمت بأدوارها الجريئة، لا تخشى الإقدام على تأدية أي شخصية، فهي واحدة من الفنانات الشابات المثيرات للجدل؛ إذ تخطف الأنظار في كل ظهور لها.

في الخامسة عشرة من عمرها، بدأت مسيرتها الفنية الحقيقية، في عام 2003 عندما شاركت في فيلم من نظرة عين مع الفنانة منى زكي، كما شاركت في فيلم ساعة ونص، وبعد الموقعة الذي حصد جائزة السعفة الذهبية من مهرجان كان السينمائي عام 2012.

من أعمالها الفنية أيضا فيلم 18 يوم، حرام الجسد، هبة رجل الغراب، صرخة أنثى، 7 شارع السعادة، الحارة، الجامعة، فيرتيجو، نظرية الجوافة، بنت اسمها ذات، سرايا عابدين، فوازير مسلسليكو، ساعة ونص، السبع وصايا.

الحياة الشخصية لناهد السباعي: هروب من الزفاف

تمتلك تفكيرا مختلفا عن غيرها من نجمات جيلها؛ حيث تفضل ناهد السباعي المشاركة في الأفلام القصيرة التي تصفها ناهد بأنها تجربة ذات مذاق مختلف وأجمل ما يميزها أنها عفوية وتلقائية.

في تصريحات سابقة، قالت ناهد السباعي إن النصيحة التي تقدمها لها والدتها دائما هي أن "الرجالة بتروح وتيجي لكن الأفلام بتروح ومابترجعش"؛ حيث رفضت ناهد السباعي الارتباط بشخص طلب منها أن تتوقف عن التمثيل.

وتم عقد قرانها على رجل الأعمال محمد عبد ربه بحضور العائلة والأصدقاء المقربين للعروسين لكنها فاجأت الجميع بإلغاء حفل زفافها الذي كان من المقرر إقامته بعد يوم واحد من كتب الكتاب.

وأقيم حفل عقد قران ناهد السباعي ومحمد عبد ربه في العين السخنة، إلا أنها رحلت عائدة إلى القاهرة، وحاول عبد ربه إصلاح الوضع ومعرفة ماذا حدث، إلا أن ناهد كانت قد اتخذت قرارها بأن تفسخ العقد قبل الزفاف وتنهي العلاقة.

وبعد أشهر صرحت ناهد السباعي، أنها تعتمد على حدسها كما أنها تستطيع التواصل مع الموتى ومنهم والدها وشقيقها، وتتبع العلامات الروحانية في حياتها ومن ثم تتخذ قراراتها، وقد اتخذت قرار الانفصال بناء على موقف مشابه.

المزيد: