بعد تعديل إطلالاتها: هل فضلت أنغام الحشمة؟
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 22 مارس 2022

بعد تعديل إطلالاتها: هل فضلت أنغام الحشمة؟

الفنانة أنغام من أكثر النجمات اللاتي يتمتعن بقوام رشيق واختيارات جذابة وأنيقة لإطلالات تناسب قوامها وذوقها الشخصي، ولقد اعتمدت مؤخراً على تنفيذ بعض التعديلات على إطلالاتها لكي تناسب هذا الذوق، وخاصة خلال حفلاتها الأخيرة في موسم الرياض.

ما زالت النجمة أنغام مستمرة في وضع لمساتها على الإطلالات التي تختارها، ومؤخرا ظهرت أنغام في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الدوم بإطلالات معدلة، لاحظ البعض فيها أنها تميل للحشمة فما القصة؟ تابعينا وتعرفي على التفاصيل..

فستان أنغام في الدوم

وشاركت النجمة أنغام في مرحلة نصف نهائيات على مدار حلقتين في الخميس والجمعة، وظهرت أنغام وهي ترتدي في الحلقتين إطلالات بتوقيع اللبناني الشهير زهير مراد من مجموعة الأزياء الجاهزة لربيع العام الماضي 2021.

أنغام تعدل على تصاميم ملابسها في أحدث ظهور

وفي المرة الأولى ارتدت أنغام Jumpsuit باللونين الأبيض والأسود، وبفتحة جانبية طويلة لأعلى الفخذ، وأيضا من منطقة الصدر.

ولكن أنغام في اختيارها التصميم حرصت على إغلاق فتحة الصدر والجانبين لتصبح مناسبة لها.

إطلالات معدلة ومائلة للحشمة لأنغام

وفي الحلقة الثانية، ارتدت فستانا بنفسجي اللون مزودا بفيونكة كبيرة بجانب واحد، وعدلت أنغام قليلا في تصميم الصدر

وكانت أنغام قد عدلت إطلالاتها في موسم الرياض فأحيت هناك قبل فترة وجيزة حفلا غنائيا ضمن فعاليات موسم الرياض فاختارت فستانا طويلا تميز بالقصة المجسمة مع فتحة ساق عالية من الأمام.

وفستان أنغام زين بتطريز عند الجانبين بألوان الأخضر والفضي والأسود، كما تزينت أطراف الرقبة بذات التطريز الذي جاء في جانبي الفستان.

وفي التصميم الأصلي للفستان الذي صممه زياد نكد كان الجزء عند الجانبين مصمما من القماش الشفاف، وقامت أنغام بتعديلاتها على الفستان حتى يتناسب مع إطلالاتها المحتشمة ويناسب أيضا الأجواء في المملكة العربية السعودية.

إطلالة أنغام في موسم الرياض

وتعتمد أنغام في اختياراتها على اختيار منسق الأزياء خليل زين، كما ظهرت أنغام في موسم الرياض بأواخر العام الماضي أيضاً 2021 بإطلالات ملائكية بيضاء، حملت توقيع المصمم اللبناني رامي زاحم.

وجاء تنسيق أنغام للإطلالة بصورة جذابة، حيث ابتعدت عن المبالغة في ارتداء المجوهرات واكتفت باختيار أقراط ذهبية وخاتم وتسريحة شعر بسيطة جدا أظهرت أناقتها وأبرزت جمال الإطلالة بشكل عام..

كما أحيت حفلا غنائيا في قصر عابدين الشهر الماضي، واختارت إطلالة أنثوية بسيطة باللون البيج المائل الوردي، وكان من تصميم أحمد عبدالله، وساعدها على اختيار هذه الإطلالة المنسقة ياسمين رضا.

إطلالات محتشمة لأنغام

أصبحت إطلالات الفنانة أنغام مؤخرا تميل للاحتشام، ولقد أجرت العديد من التعديلات على موديلات الفساتين والأزياء التي ارتدتها، لتناسب ذوقها الخاص.

إن كنتِ تبحثين عن أيقونة لاستلهام إطلالاتك منها، فعليكِ بالإطلالات الأخيرة للفنانة أنغام والتي أصبحت مناسبة لأذواق الكثيرات ممن يملن للاحتشام، وارتداء الفساتين والأزياء ذات الأكمام الطويلة والفتحات القصيرة أو الأزياء بلا فتحات عموماً.

شاهدي الفيديو أعلاه وأخبرينا أي إطلالة أحببتيها أكثر لأنغام، ضمن الإطلالات التي بحثت عنها الكثيرات؟

المزيد: