نجمات خضعن لعمليات تجميل فاشلة: إحداهن فارقت الحياة
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 04 يناير 2022

نجمات خضعن لعمليات تجميل فاشلة: إحداهن فارقت الحياة

عمليات التجميل طريق النجمات للتغيير والحصول على جاذبية أكثر، إلا أن الكثير منهن وقعن ضحايا لعمليات تجميل فاشلة، تعرفي معنا في هذا الفيديو على أشهر النجمات اللاتي عانين مع عمليات التجميل.

عمليات تجميل ميسرة

ميسرة واجهت أزمة صحية بعد حقن وجنتيها، حيث أصيبت الفنانة المصرية بفيروس نادر خلال استخدام الدهون لحقن الخدود.

ومؤخراً ظهرت الفنانة ميسرة مؤخراً بإحدى المناسبات الاجتماعية ويعد هذا الظهور هو الأول لها بعد خضوعها لعملية تجميل فاشلة، حاولت خلالها تعديل بعض العيوب بأنفها لكن الطبيب شوه وجهها كثيراً.

وقالت ميسرة أنها تحاول حالياً معالجة ما أفسده الطبيب بوجهها.

كانت قد صرحت ميسرة من قبل في أحد الحوارات الصحفية أنها خضعت لعملية تجميل فاشلة، كان الهدف منها إصلاح بعض العيوب في أنفها لكن الطبيب أخطأ كثيراً وشوه وجهها وأنها تحاول إصلاح ما حدث في وجهها".

حلا شيحة بعد التجميل

في عام 2019 ظهرت حلا شيحة في الصور بشفاه منتفخة بشكل لافت، مما دفع متابعيها لسؤالها هل حقنت شفتيها قريباً؟ إلا أنها أجابت على تساؤلات البعض لتؤكد لهم أن المكياج هو من أبرز شفتيها منتفختين على هذا النحو.

وقالت حلا شيحة إنها كانت تريد أن ترى نفسها بشكل ديد ثم شعرت بالندم بعدها لفترة حتى عادت ملامحها مرة أخرى.

عمليات تجميل فاشلة لإليسا

خضعت إليسا لمجموعة من العمليات التجميلية التي تسببت في تغير ملامحها تماماً، فأصبحت الشفاه حجم أكبر وبها إعوجاج ملحوظ أثناء الكلام.

حورية فرغلي وعمليات التجميل

حورية فرغلي وقعت ضحية لعملية تجميل اضطرت لها بعد سقوطها من على الخيل، خضعت الفنانة المصرية لـ 3 عمليات تجميل لترميم الأنف وتعد العملة الأخيرة هي العملية الرابعة لها، فكانت النجمة الشهيرة قد ابتعدت عن الأنظار بعد خضوعها للعملية الثانية لاستعادة شكل الأنف وهذا ما تسبب في خروج عدد من الشائعات التي تحدثت عن إمكانية فشل زرع عظام لأنفها بسبب تآكل الغضاريف، وهو ما نفته مصادر مقربة منها مؤكدة نجاح العملية وأنها تخضع لجلسات التنفس استعداداً للجراحة الثالثة لتجميل الأنف.

وروت حورية فرغلي خلال الجلسة ما حدث لها قائلة:"ماحدث لي هو معجزة من عند الله فأحياني بعد مماتي، وبعد عودتي قررت تجديد كل شيء في حياتي بداية من قصة شعر جديدة واشتريت كلب جديد بديلا عن كلبي الذي توفى حزنا عليا واهتميت بمظهري وحواجبي ورسمت لأول مرة وشم على ساقي باسم (oreyaح)، فانا قررت ان احب نفسي بطريقتي، وخلال شهر أغسطس المقبل سأسافر مرة اخرى لأمريكا لإجراء كشف طبي اخير على عظام الانف الجديدة واستكمال العملية الاخيرة لتوسيع فتحات الانف اذا امر الفريق الطبي بذلك".

وخلال مقابلة مع الإعلامي معتز عبد الفتاح في برنامج "تحت الشمس" المذاع على قناة "الشمس" عبر تطبيق "زوم"، نزعت حورية فرغلي الكمّامة التي تخفي أنفها، والتي ظهرت بها في صور ومقابلات إعلامية عدة، وقالت: "لسه وارمة شوية، لكن ابتديت أشم دلوقت ريحة الأكل والبارفانات".

وأوضحت حورية فرغلي إن تكلفة العمليات الجراحية الأربعة وصلت إلى 4 ملايين ونصف المليون جنيه لافتة إلى أن هذا المبلغ لا يشمل التكلفة الإجمالية لرحلة العلاج التي تضمنت جلسات أكسجين بعد العملية والفندق الذي أقامت به لافتة إلى أن هناك ملايين من الجنيهات أنفقتها هناك.

نوال الزغبي وعمليات التجميل

بعد إلحاح من صديقة لها لجأت نوال الزغبي لعملية تجميل إلا أنها تسببت في تورم وجهها لفترة طويلة وتغير ملامحها وهو ما ندمت عليه الجمة الشهيرة.

سعاد نصر

تعد الفنانة سعاد نصر أول فنانة تفارق الحياة بسبب خطأ طبي إثر عملية تجميل، ففي عام 2007 أعلن خبر وفاة سعاد نصر عن عمر يناهز 54 عاماً بعد عام كامل قضته في غيبوبة كاملة.

سعاد نصر دخلت إحدى المستشفيات الخاصة لإجراء عملية شفط الدهون، لكنها دخلت في غيبوبة كاملة بسبب جرعة تخدير خاطئة، رغم خروج تقرير المستشفى بأنها توفيت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف عضلة القلب.

قبل دخولها غرفة العمليات بيوم واحد فقط، شاهدت سعاد نصر رؤية، وبسببها اتصلت بالشيخ سيد حمدي لتستشيره فيها، قالت سعاد نصر أنها شاهدت "الشبشب" أي الحذاء المنزلي يسقط من قدمها، ثم رأت والدها المتوفي يعيده إليها مرة أخرى ثم اصطحبها إلى غرفة ضيقة، وجلست معه لمدة 7 أيام، وقالت له أن الغرفة ضيقة وترغب في توسيعها.

قال الشيخ سيد حمدي أن سعاد نصر حلمت بهذا الحلم قبل يوم واحد من دخولها المستشفى لإجراء الجراحة، وقال لها أن الحذاء الذي سقط يرمز إلى الوقوع في ورطة أو مصيبة عاجلة، أم الغرفة الضيقة فهو قبرها والأيام السبعة هم اكتمال الأسبوع أو العام وصولاً إلى 2007، وأضاف الشيخ أنه أبلغها أن توسعة القبر بالتوبة إلى الله، لترد عليه بأن لديها النية بتغيير مسار حياتها، وتبدأ من جديد حياة تتقرب فيها إلى الله.

وعن وصيتها قال زوجها المهندس محمد عبد المنعم أن سعاد نصر فاقت من غيبوبتها لمدة 5 دقائق فقط، وتحدثت معه وأبلغته  وصيتها الأخيرة، وهي أن يسارع في دفنها، ويبقي أهلها لمدة ساعة كاملة أمام قبرها ليدعوها لها بالرحمة، ثم اختتمت قائلة "اللهم توفني مع الأبرار"، لتدخل في غيبوبة أخيرة توفيت بعدها.

المزيد: