بعضهن صدم الجمهور بالنتائج: نجمات خضعن لعمليات نحت الخصر
تاريخ النشر: : الإثنين، 24 يوليو 2023

بعضهن صدم الجمهور بالنتائج: نجمات خضعن لعمليات نحت الخصر

فاجأت زينب علون الجمهور بخصرها النحيف وسأل الجمهور عن السر مرجحين خضوعها لعمليات نحت الخصر، ولم تصرح زينب العلوان إلى الآن بخضوعها لعمليات تجميل جديدة.

 قبل سنتين أعلنت زينب العلوان أنها خضعت لعملية نحت الخصر وواظبت على الرجيم والرياضة. قائلة: "فأنا شخصيا سويت مرة واحدة موضوع كسر الدهون وبتمرن في البيت بوكسينج وعندي مدرب خاص فكنت وايد ألعب ها اللعبة وصرت أتمرن في البيت كل يوم وما كنت أبوظ الريجيم وكنت بشوف قدامي شيكولاتة بدي آكلها لكن كنت بمنع نفسي وكان عندي إصرار قوي".

عمليات نحت الخصر للنجمات

نجمات أخريات خضعن لعملية نحت الخصر للحصول على جسم ممشوق وأشهرهم مروة راتب والتي اشتهرت بشكل خصرها الغريب. وفي بدايتها كان شكلها طبيعي قبل أن تسوي نحت الخصر أكثر من مرة لتصل لشكلها الحالي.

وكانت مروة راتب تتباهى بشكل خصرها معتبرة أنها طموح لكثير من السيدات اللاتي يطمحن في الحصول على شكل جسمها، وهو ما عرضها للانتقادات والهجوم خاصة بعد حديثها الدائم عن عروض الزواج التي تتلقاها يوميا.

وخضعت حليمة بولند لعمليات نحت الجسم بعد الحمل والولادة وأبرزت الصور الفرق الواضح في شكل جسمها بعد وقبل العملية حيث تألقت بقوام ممشوق.

كما لفتت ريماس منصور الأنظار بعد عمليات نحت الخصر وكانت سعيدة كثيرا بالنتيجة أما المطربة ديانا كرزون فكانت من أصحاب الوزن الزائد وخضعت لعملية تكميم المعدة وفقدت كثير من الوزن ونحتت خصرها بالخضوع لعمليات شد ونحت الجسم.

المزيد: