نجمات فاشلات فى المطبخ: بعضهن صنعن أكلات كارثية
تاريخ النشر: : الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

نجمات فاشلات فى المطبخ: بعضهن صنعن أكلات كارثية

هناك العديد من النجمات، اللاتي أعلنّ فشلهن في المطبخ، فالعلاقة بينهن وبين الطبخ ليست في أفضل حالاتها، وبعضهن أكدنّ أنهن ارتكبن جرائم في المطبخ.

دلال عبد العزيز

كشفت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، أكثر من مرة في حوارات مختلفة، أنها صنعت ملوخية كارثية ظلت في ذاكرة كل من شاهدها لسنوات طويلة.

استعانت دلال عبد العزيز بصديقتها المقربة الفنانة ميرفت أمين، التي أعطتها وصفة الملوخية ناقصة وقبل أن تكملها لها انشغلت عنها ولم تستطع دلال الوصول إليها أو إلى ثالثتهن الفنانة رجاء الجداوي، فجربت أن تتصرف من تلقاء نفسها بعد أن وجدت أن الطريقة المكتوبة على ظهر الكيس هي "اصنعيها بالطريقة المعتادة".

وعندما تركت دلال عبد العزيز الملوخية تغلي بضعة دقائق على النار أصبحت برتقالية اللون، كما أصبحت "الطشة" أو الثوم المقلي يعوم أعلاها، ليسخر منها الفنان الراحل سمير غانم، ويمازحها قائلا "أنا اتجوزت لينا بتاعت المتزوجون"، لأن الملوخية كانت شبيهة بتلك التي عرفها الجمهور من خلال المسرحية.

إيمي سمير غانم

يبدو أن الفنانة إيمي سمير غانم، قد ورثت جينات عدم الوفاق مع المطبخ من والدتها، حيث أعلنت في أكثر من حوار سابق أنها لا تدخل المطبخ من الأصل.

وكانت الحجة التي تقولها إيمي سمير غانم لتخرج من مأزق الطبخ، أن مطبخها استغرق سنوات حتى تم توصيل الغاز به، وتعتمد إيمي على الدليفري منذ زواجها، وكان زوجها الفنان حسن الرداد قد أكد أنه لم يتناول طعاماً من صنع يدها منذ بداية الزواج.

جميلة عوض

اعترفت الفنانة جميلة عوض أنها ارتكبت جرائم في المطبخ، برغم حبها له إلا أنها أيضاً لا تجيد الطهي نهائياً.

وقالت جميلة عوض إنها دخلت للمطبخ في ليلة كان الجميع نيام فيها، وعندما استيقظت والدتها وجدتها تنقل عجينة بلح الشام من طبق إلى آخر، حتى تستطيع ضبط شكله، لكنها فوجئت بالنهاية الكارثية وهي قرص بلح الشام وليس البلح المعتاد.

هنا الزاهد

الفنانة هنا الزاهد ليست من عشاق المطبخ، برغم أنها افتتحت مطعماً في منزلها أثناء طفولتها وكانت تبيع الوجبات لأسرتها، إلا أنها وزوجها الفنان أحمد فهمي يعتمدان على الدليفري ولا تدخل المطبخ إلا للإشراف.

وصرحت هنا الزاهد أكثر من مرة أنها تعد لزوجها أطباق التونة والبيض المقلي فقط، ولا تستطيع طهي وجبة عادية، كما صرح فهمي قائلا إن هنا من الممكن أن تطهو وجبة شهية إلا أنها لا تحب الوقوف في المطبخ وليس لديها صبر.

حليمة بولند

وصل الأمر بين الإعلامية حليمة بولند والمطبخ إلى علاقة العداوة، فهي لا تجيد الطهي ولا تحب دخول المطبخ من الأساس، ولفتت إلى أن الأكلات التي يحبها زوجها يتناولها من يد والدته.

داليا البحيري

الفنانة داليا البحيري من ضمن قائمة الفنانات اللاتي لا يتوافقن مع المطبخ، حيث صرحت أنها لا تحب الطهي ولا دخول المطبخ.

من ناحية أخرى تستطيع داليا البحيري طهي عدداً من الأكلات، إلا أنها لا تحب الأمر وتعتقد أن الطبخ مجرد مضيعة للوقت.

نيكول سابا

لا تجيد الفنانةنيكول سابا الطهي، وقد صرحت بالأمر عدة مرات هي وزوجها الفنان يوسف الخال، وقالت نيكول إنها لا تحب الطبخ والوقوف في المطبخ برغم أن "نفسَها حلو" في الأكل.

وبشهادة زوجها الفنان يوسف الخال، فإن نيكول سابا ليست طباخة ماهرة برغم إجادتها لعمل بعض الأكلات بطريقة ممتازة.

دينا الشربيني

كذلك الأمر مع الفنانة دينا الشربيني التي لا تجيد الطهي ولكنها تحب المطبخ والأكل بشكل عام، ولكن مهاراتها في الطبخ لا تتجاوز صناعة البيض المقلي.

وبهذا الصدد قالت دينا الشربيني: "أنا بعمل بيض مقلي تحفة"، ولكنها لا تحب دخول المطبخ.

سميرة سعيد

كشفت الديفا سميرة سعيد أنها طفلة مدللة منذ الطفولة، وأن اهتمامها بالغناء والفن أخذ كل وقتها لذلك فهي لم تدخل المطبخ مثل بقية البنات في سنها.

وسميرة سعيد مثل باقي النجمات في القائمة لا تجيد الطهي ولا تحب دخول المطبخ، لأنها اعتمدت على والدتها لفترات طويلة في حياتها.

المزيد: