نجوم غير المرض ملامحهم
تاريخ النشر: : الخميس، 20 يوليو 2023

نجوم غير المرض ملامحهم

مرحبا بكم في زوم على النجوم في رحلة جديدة مع نجوم الفن في الوطن العربي، فسنكشف لكم على وجه آخر لهؤلاء المشاهير وهو وجه المرض والألم.

تغيرت ملامح بعض النجوم بعد رحلتهم مع المرض ومعاناتهم، التي بدت على ملامحهم، فبعضهم من استعاد ملامحه وآخرون بدل المرض شكلهم تماما.

الفنانة العراقية أمل عباس فقدت الكثير من الوزن بعد تعرضها للعديد من المشاكل الصحية بدءا من 2017 حتى وفاتها في 2023. أجرت أكثر من عملية في صمام القلب وصرفت مدخراتها على العلاج لدرجة أنها طالبت جمهورها بمساعدتها قبل أن تساعدها الفنانة أحلام إلى آخر لحظة.

أما الفنانة الكويتية جواهر، بدل الكيماوي ملامحها بعد معاناتها مع مرض السرطان، الذي اكتشفته في مستشفيات لندن، وقالت إن هذا المرض غير حياتها كثيرا.

 أما الفنان الكويتي جاسم عباس فرحل عن عالمنا في 2021 بعد معاناته مع مشاكل صحية كثيرة بينها مشاكل في خلايا المخ والأعصاب ومشاكل في الكلى. نفس الأمر مع الفنان السعودي خالد سامي الذي انتشرت صوره راقدا على سرير المرض وكان يعاني مشاكل في القلب والكلى وأجرى عمليات جراحية دون جدوى.

الفنان السعودي بكر الشندي انتشرت له صورة وهو على فراش المرض بعد معاناته لمدة عامين مع المرض، وأجريت له عملية جراحية وشهد انتكاسة بسبب طبيعة الورم الذي كان يعاني منه.

 ولا يخفى على أحد ملامح النجم نور الشريف، أسطورة السينما المصرية، والذي عانى مع المرض وأفقده وزنه بشكل ملحوظ. 

المزيد: