هند صبري تكشف تغيرها بعد الأربعين وسبب ابتعاد ابنتاها عن الأضواء
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 15 مارس 2022

هند صبري تكشف تغيرها بعد الأربعين وسبب ابتعاد ابنتاها عن الأضواء

هند صبري تكشف سر ابتعاد بناتها عن وسائل الإعلام، ترفضان رؤية أعمالها الفنية وعلا عبد الصبور لا تشبهها، كما تحدثت عن التغيرات في حياتها بعد سن الأربعين، إليكم في هذه الحلقة أبرز تصريحات هند صبري.

هند صبري: حياتي اختلفت بعد الأربعين

تطرقت هند صبري خلال لقائها مع الإعلامي بلال العربي في برنامج B My Guest للكثير من الأمور الشخصية.

فأكدت أن شخصيتها تغيرت بعد دخولها مرحلة الأربعينات من عمرها، فأصبحت أكثر ثقة بنفسها مع كل صعود وهبوط تعيشه.

وبدأت تفكر في تطلعات أكبر في عملها، فلولا نضجها لكانت لن تفكر في مشاركة نتفليكس في إنتاج البحث عن علا.

هند صبري لا تقلق من غيابها عن بعض المناسبات أو الفعاليات الفنية، وترى أنها حتى الآن لم تقدم القدر الكافي من الأعمال التي ستبقى في تاريخها.

علاقة هند صبري بابنتيها وسبب ابتعادهما عن الأضواء

الأمومة لم تتغير في حياة هند صبري، فدائما تشعر بمسؤولية وصعوبة هذه المهمة، خاصة وأن هدفها تربية أشخاص صالحين قادرين على المقاومة، لأن العالم يتغير بسرعة ويزداد قسوة كل مرة.

وعن سر غياب بناتها عن الإعلام والسوشيال ميديا قالت إن بناتها لم تختر التواجد تحت الأضواء، وكان عليها أن تحترم رغبتهن خاصة وأن الشهرة مثل الإدمان.

بنات هند صبري يرفضن مشاهدة أعمالها حاليا. وعلقا على شخصية علا عبد الصبور في عايزة أتجوز أنها لا تشبهها.

وقالت إنها حازمة في تربية البنات لكن توجد بينهن ثقة متبادلة، وكشفت أن بناتها ورثن منها حب تعلم الأشياء الجديدة ومن والدهما خفة الدم والسخرية.

وتحدثت هند صبري في لقاء سابق عن شعورها بالذنب تجاه ابنتيها ليلى وعاليا، بسبب إنشاغلها الدائم في العمل والابتعاد عنهم بالتصوير أحدث أعمالها مسلسل البحث عن علا  لفترات طويلة، حيث تم تصوير المسلسل في وقت طويل جعلها تنشغل لفترة عن ابنتيها مؤخرا، كما قامت بتقديم اعتذار خاص بهم عن تقصيرها هذه الفترة خلال أيام التصوير

هند صبري تكره النصائح

هند صبري لا تحب إعطاء نصائح للآخرين وتعتبر هذا التصرف نوعا من الغرور، وتؤمن بأن لكل شخص رحلة وطريقاً خاصا.

لكن ما يزعجها في الأجيال الجديدة أنهم يعيشون وهم الشهرة بسبب السوشيال ميديا دون الارتكاز على قاعدة صلبة.

تكريم هند صبري من فرنسا

هند صبري حصلت على تكريم خاص من فرنسا، فحصلت على وسام ضابط في الفنون والآداب، واعتبرت هذا التكريم مصدر فخر لها لأن دراستها وثقافتها فرانكوفونية بإشعاع فرنسي، وأكدت أنه من المفترض أن تنتقل للغرب لاستكمال حياتها العملية.

هذا الوسام الذي يعتبر من أعرق الأوسمة الفرنسية منحها إياه مستشار التعاون والنشاط الثقافي ومدير المعهد الفرنسي في مصر جان لوك لافو، في المركز الثقافي الفرنسي في القاهرة. 

أحدث أعمال هند صبري

يذكر أن أحدث أعمال الفنانة هند صبري هو مسلسل البحث عن علا بالتعاون مع منصة نتفليكس.

تدور الأحداث حول علا التي أنجبت ولداً وبنتاً تواجه العالم في محاولة للتعامل مع الواقع وهو ما نراه من خلال رحلتها التي تقابل فيها عددا كبيرا من النجوم، لتعيد اكتشاف ذاتها بعد انفصالها المفاجئ عن زوجها الذي أفنت السنوات الأخيرة من حياتها في مشاركته تأسيس عائلة وأسرة كما كانت تتمنى في الجزء الأول من مسلسل عايزة أتجوز، قبل أن تفاجأ برغبته في الانفصال.

وتخوض علا خلال ست حلقات العديد من المغامرات في عالم جديد ورحلة مميزة تتأرجح فيها ما بين دوامة الحياة وبين محاولاتها لإعادة اكتشاف ذاتها كامرأة في حين تحاول الموازنة بين دورها كأم وزوجة ورائدة أعمال.

وشاركها البطولة هاني عادل وسوسن بدر وندى موسى. وشهد العمل ظهور بعض ضيوف الشرف منهم خالد النبوي وفتحي عبدالوهاب

المزيد: