ناجي القاق يوضح سبب ابتعاده عن اليوتيوب ويتحدث عن حياته بعد الزواج
تاريخ النشر: : الإثنين، 29 نوفمبر 2021

ناجي القاق يوضح سبب ابتعاده عن اليوتيوب ويتحدث عن حياته بعد الزواج

أعرب اليوتيوبر الأردني الشهير ناجي القاق، عن سعادته البالغة للمشاركة في الحدث الأخير الذي نظمته غلاكسي رايسر Galaxy Racer، الشركة الأكبر في مجال الرياضات والألعاب الإلكترونية وتنظيم المهرجانات، مع حضور في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا وأوروبا وجنوب آسيا، ومقرها في دبي، والذي جمع بين 11 صانع محتوى معاً في حدث فريد.

والتقت كاميرا ليالينا مع ناجي القاق على هامش الفعالية التي نظمتها غلاكسي رايسر، وصرح بعدد من التصريحات التي نستعرضها لكم من خلال الفيديو والتقرير..

سبب ابتعاد ناجي القاق عن اليوتيوب

أوضح القاق أنه اشتاق لمتابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي وخاصة يوتيوب، مؤكداً أن الزواج هو سبب ابتعاده عن حياته العملية مؤخراً.

تابع ناجي القاق أن حياته الجديدة بعد الزواج، تطلب تفرغا حتى يستطيع التأقلم والاستقرار هو وزوجته الناشطة ​لمى المعايطة التي احتفل بزواجه منها قبل أشهر قليلة.

ناجي القاق يتحدث عن صناعة المحتوى

أوضح القاق أنه لم يكن يوازن في بداية عمله كصانع محتوى بين هذا العمل وبين حياته الشخصية، حتى أدرك وجوب التمييز والموازنة بينهما.

تابع ناجي القاق: "بعدين فهمت أنه حتى يظل عقلك طبيعي ولا تتعرض للجنون، يجب أن توازن بطريقة صحيحة، فوقت العمل للعمل ووقت الحياة الشخصية للحياة الشخصية".

وتابع ناجي القاق معرباً عن استيائه بسبب بعض المعجبين: "في ناس بتيجي عند البيت، هذا البيت يا جماعة خط أحمر، فيه زوجتي بترتاح وفيه أهلي بيجو لعندي".

وقال ناجي القاق أنه ينصح الشباب بالزواج، ولكن يجب عليهم أن يعلموا أن الزواج تغيير جذري في الحياة، فحتى قرار تناول الطعام هو قرار مشترك بين شخصين، الحياة بأكملها تتغير وتتخذ منحنى جديداً لذلك يجب على المقبلين على الزواج أن يعوا جيداً هذه المسؤولية، قبل القدوم على هذه الخطوة حتى تنجح زيجاتهم وحياتهم.

ناجي القاق واليوتيوب

أوضح ناجي القاق أنه متحمس لبدء العمل على فيديوهات السنة الجديدة المقبلة، والتي ستتخذ طابعاً اجتماعياً.

تابع أن هدفه في نهاية السنة هو الوصول إلى عدد 10 ملايين متابع عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وكان ناجي القاق قد احتفل بزفافه على زوجته الناشطة ​لمى المعايطة، في أيلول الماضي 2021، في أجواء استوائية وشارك فيديوهات وصور الزفاف مع محبيه.

غلاكسي رايسر

تم إطلاق Galaxy Racer في عام 2019 وأصبحت بالفعل واحدة من أكبر مؤسسات الرياضات الإلكترونية والألعاب والمهرجانات على مستوى العالم. تفتخر الشركة بامتلاكها خمس علامات تجارية منفصلة؛ فرق الرياضات الإلكترونية، وصناع المحتوى، وإدارة المباريات، والترويج وتنظيم الهرجانات، وتسجيلات GXR، وهي علامة تسجيل تم إنشاؤها حديثًا تضم بالفعل فنانين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتتطلع إلى التوسع عالميًا.

حقق فريق صناعة المحتوى في Galaxy Racer نجاحًا مذهلاً في غضون عامين فقط، وتنضم نور ستارز إلى قائمة من أكبر صناع المحتوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا، بما في ذلك أبو فله، وهو صاحب قناة الألعاب الأكبر والأسرع نموًا في العالم العربي. تضم الشركة الآن أكثر من 100 صانع محتوى، بإجمالي يصل إلى أكثر من 370 مليون متابع عبر جميع المنصات وأكثر من ملياري مشاهدة.

لمزيد من التفاصيل والتصريحات شاهدوا الفيديو...

المزيد: