أحمد أبو الرب يضحك بسبب ناجي القاق ويصرح: هذا هدفي في العام الجديد
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021

أحمد أبو الرب يضحك بسبب ناجي القاق ويصرح: هذا هدفي في العام الجديد

أعرب اليوتيوبر أحمد أبو الرب، عن سعادته البالغة للمشاركة في الحدث الأخير الذي نظمته غلاكسي رايسر Galaxy Racer، الشركة الأكبر في مجال الرياضات والألعاب الإلكترونية وتنظيم المهرجانات، مع حضور في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا وأوروبا وجنوب آسيا، ومقرها في دبي، والذي جمع بين 11 صانع محتوى معاً في مول الإمارات.

والتقت كاميرا ليالينا مع أحمد أبو الرب على هامش الفعالية التي نظمتها غلاكسي رايسر، وصرح بعدد من التصريحات التي نستعرضها لكم من خلال الفيديو والتقرير..

ناجي القاق يشوش على أحمد أبو الرب أثناء التصوير

قال أحمد أبو الرب إن الفعالية التي انضم إليها مع غلاكسي رايسر، من الفعاليات المهمة التي تمكن له ولفريق GXR التفاعل مع متابعيهم على أرض الواقع.

أوضح أبو الرب أن العلاقة بينه وبين الفريق كله علاقة أخوية وصداقة، مؤكداً أنه على صلة جيدة بهم جميعاً، لأنهم في النهاية يعملون في نفس المجال.

وأثناء التصوير مع كاميرا ليالينا، قام اليوتيوبر الأردني ناجي القاق بالتشويش على أحمد أبو الرب الذي ضحك من تصرفه ورد عليه ضاحكاً: "الله عليك".

أحمد أبو الرب عن علاقته بزملائه: بيننا منافسة شريفة

أوضح أبو الرب أن مجال واحد هو السوشيال ميديا وصناعة المحتوى يجمعه بعدد من الأصدقاء والزملاء المقربين.

أردف أنه بلا شك ولطبيعة عملهم في مجال واحد، دائماً ما تكون هناك منافسة ولكنها منافسة من النوع الشريف، ولا تضر بأخوتهم وصداقتهم أبداً.

من ناحية أخرى وجه أحمد أبو الرب التحية لمتابعيه وللشعب الإماراتي ككل، بمناسبة تواجده في الإمارات الذي يتصادف مع العيد الوطني الخمسين للبلد.

وعن هدفه في 2022 أكد أحمد أبو الرب أن هدفه التطور، كشخصية وليس كأرقام ونجاحات فقط بل على الصعيد الإنساني أيضاً.

غلاكسي رايسر

تم إطلاق Galaxy Racer في عام 2019 وأصبحت بالفعل واحدة من أكبر مؤسسات الرياضات الإلكترونية والألعاب والمهرجانات على مستوى العالم. تفتخر الشركة بامتلاكها خمس علامات تجارية منفصلة؛ فرق الرياضات الإلكترونية، وصناع المحتوى، وإدارة المباريات، والترويج وتنظيم الهرجانات، وتسجيلات GXR، وهي علامة تسجيل تم إنشاؤها حديثًا تضم بالفعل فنانين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتتطلع إلى التوسع عالميًا.

حقق فريق صناعة المحتوى في Galaxy Racer نجاحًا مذهلاً في غضون عامين فقط، وضمت عددا كبيرا من اليوتيوبرز إلى قائمة من أكبر صناع المحتوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا، بما في ذلك أبو فلة، وهو صاحب قناة الألعاب الأكبر والأسرع نموا في العالم العربي. وتضم الشركة الآن أكثر من 100 صانع محتوى، بإجمالي يصل إلى أكثر من 370 مليون متابع عبر جميع المنصات وأكثر من ملياري مشاهدة.

وكانت غلاكسي رايسر Galaxy Racer، الشركة الأكبر في مجال الرياضات والألعاب الإلكترونية وتنظيم المهرجانات، ومقرها في دبي مع حضور في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا وأوروبا وجنوب آسيا، قد أعلنت في أكتوبر الماضي عن توقيعها مع إحدى أشهر صانعات المحتوى في العالم العربي، اليوتيوبر المعروفة نور ستارز لتكون صانعة المحتوى الجديدة للشركة.

لمزيد من التفاصيل والتصريحات شاهدوا الفيديو...

المزيد: