أحمد فلوكس مهدد بالحبس لمدة عامين بسبب سيدة: ما هي التفاصيل؟
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021

أحمد فلوكس مهدد بالحبس لمدة عامين بسبب سيدة: ما هي التفاصيل؟

يواجه الفنان أحمد فلوكس حكما بالحبس لمدة عامين، بسبب أزمة مع سيدة الأعمال ياسمين عزت لم تنته بعد، فما هي التفاصيل والملابسات؟

سقوط استئناف أحمد فلوكس والحكم نهائي

أعلنت المحكمة قرارها النهائي بعد سقوط استئناف أحمد فلوكس وقبول استئناف النيابة، حيث أصدرت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة حكما غيابيا بحبس أحمد فلوكس لمدة عامين.

وذلك في قضية التعرض لسيدة الأعمال ياسمين عزت، والتي تحمل رقم 521 لسنة 2021 جنح اقتصادية، والمقامة من المحامي أحمد الجندي، وكيلا عن المجني عليها.

وبني الحكم على التعرض للسيدة والتهديد بالإيذاء عبر المنصات الإلكترونية، وكان قرار المحكمة الحكم بالحبس لمدة سنتين ودفع كفالة خمسين ألف جنيه وتغريمه 200 ألف جنيه.

وذلك بعد سقوط الاستئناف المرفوع من أحمد فلوكس وقبول استئناف النيابة شكلا.

الحكم الأول على أحمد فلوكس في قضية ياسمين عزت

كان أحمد فلوكس قد واجه الحكم بالحبس لمدة سنة، بالإضافة إلى كفالة خمسة آلاف جنيه وغرامه عشرة آلاف جنيه.

لكن فلوكس فضل الاستئناف على أمل الحكم لصالحه، وكانت المجني عليها قد أصرت على إقامة دعوى قضائية ضد فلوكس بتهمة السب والقذف وتعريض حياتها وحياة أسرتها للخطر، بالإضافة إلى التشهير بسمعة عائلتها دون وجه حق.

ياسمين عزت هي واحدة من سيدات الأعمال المشهورات في مصر، وتمتلك مجموعة من الفنادق الشهيرة بمصر، بالإضافة إلى أنها كانت لاعبة منتخب مصر للسلة سابقا.

تعليق أحمد فلوكس على الحكم بحبسه: يريدون تشويه سمعتي

وعبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام نشر أحمد فلوكس فيديو بعد الحكم، وأبدى أحمد فلوكس احترامه لأحكام القضاء، مشيراً إلى أنه لن يقوم بالتعليق عليها، كما طمأن جمهوره قائلا: "أنا كويس في البيت مع ابني وزوجتي... وهذا حكم درجة أولى وليس نهائيا ولا تعقيب على أحكام القضاء فلدينا قضاء عادل وأثق به جدا ويأتي بالحق لأصحابه".

وتابع: "هناك محاولات تحدث ضدي الغرض منها تشويه سمعتي ولكن أنا أثق في من يحبني ويعلم معدني وشخصيتي وأقدم الشكر لمن حاول الاتصال بي حتى للاطمئنان علي"، موضحا أنه سيأتي يوما يعرض فيه كل الحقائق بالأدلة والفيديوهات والرسائل لإثبات صحة كلامه والمؤامرة التي يتعرض لها لتشويه سمعته، والنيل منه، مؤكداً أن هذه المحاولة كانت فقط لهذا السبب.

تصريحات أحمد فلوكس التي أثارت الجدل: السحر الأسود

أحمد فلوكس اعتاد إثارة الجدل خلال الفترة الماضية بسبب تصريحاته، فكان قد أعلن تعرضه للسحر الأسود الذي أثر على حياته سلبا، ونشر صورا أثناء فترة تعرضه للسحر وصورة أخرى بعد تعافيه.

ووصف أحمد فلوكس  نفسه أنه كان معميا هذه الفترة، بفعل السحر الذي عقدته له الفتتاة التي كان مرتبط بها فكان لا يحب التمثيل ولا يريد رؤية ابنه، ثم أعلن أنه تقرب إلى الله وانتظم في الصلاة ليتخلص من هذا السحر. 

أحمد فلوكس يثير الجدل بحديثه عن عدد زيجاته

كشف أحمد فلوكس أن زيجاته وصلت إلى خمس عشرة مرة، ووصف نفسه بزير النساء، وأرجع تكرار تجربة الزواج إلى أنه كان يعاني من الوحدة، وأن وجود سيدة في المنزل من الأمور الضرورية.

وأكد أنه لم ينزعج من الانتقادات التي وجهها له رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد لقب "زير نساء"، لأن الأمر لم يتخطى كونه دعابةـ معلقاً :" هزرت خلال لقاء لي بإحدى الصحف.. وقلت على فكرة دي حاجة كويسة معرفش ليه الناس مضايقة، بهزر.. وأكملت مش يمكن يكون أكتر.. وأنا مش عايز الناس تضايق مني.. والمهم مكونش زير رجال".

وقال أحمد فلوكس إنه لم يشعر بالندم على قرار الطلاق من الفنانة هنا شيحة لأنه في النهاية عاد لزوجته الأولى وابنه الوحيد وأن كفتهما كانت الأرجح.

وعلق أحمد فلوكس قائلاً: "لا أندم ازاي وأنا رجعت لأم ابني وأبني تفتكر انهي كفة أثقل".

المزيد: