أحمد فلوكس يصف نفسه بأنه زير نساء: وهذا عدد زيجاته
تاريخ النشر: : الإثنين، 14 فبراير 2022

أحمد فلوكس يصف نفسه بأنه زير نساء: وهذا عدد زيجاته

أحمد فلوكس أعلن زواجه خمس عشرة مرة، ووصف نفسه بزير نساء وأكد رغبته في وجود ونس، كما كشف السبب الحقيقي وراء انفصاله عن هنا شيحة، تعرفوا معنا على أبرز تصريحات أحمد فلوكس حول زيجاته وحياته الشخصية.

السحر سبب انفصال أحمد فلوكس وهنا شيحة

أعلن الفنان أحمد فلوكس، أن واحدا من أسباب انفصاله عن هنا شيحة هو تعرضه لأزمة السحر، بالإضافة إلى عدم توافق آرائهما ووجهات النظر في بعض المواقف.

وقال أحمد فلوكس إنه لم يشعر بالندم على قرار الطلاق من الفنانة هنا شيحة لأنه في النهاية عاد لزوجته الأولى وابنه الوحيد وأن كفتهما كانت الأرجح.

وعلق أحمد فلوكس قائلاً: "لا أندم ازاي وأنا رجعت لأم ابني وابني تفتكر أنهى كفة أثقل".

وكشف أحمد فلوكس عن تعرضه للسحر من إحدى زوجاته السابقات وتعرض لأزمات بسبب ذلك ولكنه اعتاد الأمر وأصبح ينجو منه قائلاً: "السحر موجود بكثرة واللي يقول غير كدا مضلل، 5 مرات كل ما أفوق يحصلي حاجة ثانية".

وأكد أنه رغم انتهاء العلاقة الزوجية بينهما، لكنه ما زال يحمل تجاهها مشاعر الحب والتقدير، خاصة وأنه خلال فترة زواجهما كانت علاقتهما طيبة ولم يحدث بينهما أي خلافات تذكر.

عدد زيجات أحمد فلوكس

أعلن أحمد فلوكس أن عدد زيجاته وصل إلى خمس عشرة مرة، فمنذ انفصاله عن زوجته الأولى منذ اثني عشر 12 عاما تقريبا، كرر تجربة الزواج عدة مرات.

وقال إن عدد الزيجات وصل لخمس عشرة زيجة بعضها معلن والبعض غير معلن، ولم يحدد فلوكس إن كان هذا الرقم على سبيل المزاح أم حقيقيا، فعندما سأله المذيع إن كان يمزح أم لا، فأجابه: جايز أكتر من كده!

وأكد فلوكس أن تكراره لتجربة الزواج يرجع لشعوره بالوحدة واحتياجه الدائم لوجود امرأة في المنزل، وأرجع فلوكس تكرار الزيجات بأنه اتخذ قرارات متسرعة في حياته.

مؤخرا أعلن أحمد فلوكس عودته إلى زوجته الأولى، وأنه سعيد بخطوة لم الشمل بينهما من جديد، خاصة وأنها إنسانة أصيلة ووفية وساندته في أزماته أكثر من مرة رغم الانفصال.

كما أوضح أحمد فلوكس أنه كان شخصا عصبيا، سريع الغضب والانفعال، ولا يمكنه التحكم في أعصابه إلا أنه استطاع التحكم في هذه الأمور وإصلاحها.

وكشف أحمد فلوكس عن استيائه من عالم السوشيال ميديا، مشيراً إلى أن البعض قد يكتب تعليقات جارحة يؤذي بها غيره دون تفكر أو تمعن.

وأضاف أنه تعرض للظلم على يد بعض المقربين، الذين لم يتخيل أن يؤذوه قبل ذلك، ووجه الشكر للمخرجين الذين ساعدوه في بداية مشواره الفني وقدموه للجمهور.

كما اعترف أحمد فلوكس، أنه وقع في العديد من الأخطاء خلال الفترة الماضية، بسبب سوء إدارة منه وهي أخطاء شخصية بحتة، اعترف بها.

أزمات أحمد فلوكس: أحكام قضائية وقضايا سب وقذف

أحمد فلوكس واجه الكثير من المشاكل والأزمات التي وصلت إلى ساحات القضاء، فصدر ضده حكم بالحبس لمدة أسبوع وكفالة قدرها مئتا ألف جنيه لإيقاف التنفيذ، بجانب إلزامه بسداد كافة المصروفات الجنائية.

وكان الحكم الصادر ضد فلوكس بسبب تقدم أحد رجال الأعمال ببلاغ ضده، واتهمه فيه بالتسبب في إساءته استخدام السوشيال ميديا، بعدما أرسل إليه رسائل مسيئة. وبعد فحص هاتف المجني عليه صدر قرار ضده.

كما وقع خلاف آخر بين أحمد فلوكس وبين أحد أفراد الأمن في المنتجعات السكنية، وتطور الأمر لتحرير بلاغ ضده في قسم الشرطة. وتم تداول الواقعة بشكل كبير على السوشيال ميديا وتعرض فلوكس لهجوم من متابعيه. لكنه استطاع تجاوز هذه الأزمة وديا مع فرد الأمن.

كما قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، تأييد الحكم الصادر ضد  الفنان أحمد فلوكس بحبسه سنتين، لسب وقذف وإزعاج لاعبة منتخب مصر للسلة سابقًا ياسمين عزت وتهديدها، وذلك في القضية التي تحمل رقم 521 لسنة 2021 جنح اقتصادية، والمقامة من المحامي أحمد الجندي، وكيلا عن المجني عليها.
 

المزيد: