أحمد فهمي يثير الجدل بتصريحه عن عدد زيجاته
تاريخ النشر: : السبت، 03 أغسطس 2024

أحمد فهمي يثير الجدل بتصريحه عن عدد زيجاته

أثار الفنان أحمد فهمي، حالة من الجدل بعد أن سخر هو وأحمد سعد من تجاربهما في الزواج خلال الفترة الماضية، والتي انتهت بالفشل بعد أن انفصل كل منهما أكثر من مرة.

أحمد فهمي يسخر من تعدد زيجاته

وأكد أحمد فهمي أن عدد زيجاته، والتي بلغت 3 زيجات حتى الآن، خلال فترة قصيرة، يمكن أن تتجاوز عدد زيجات الفنان مدحت صالح في المستقبل، والتي بلغت 5 زيجات.

كان أحمد فهمي أحدث ضيوف برنامج بيت السعد الذي يقدمه كل من أحمد وعمرو سعد، وتطرق خلال اللقاء للحديث عن سبب فشل زيجاته، خاصة بعد أن انفصل عن الفنانة هنا الزاهد بعد زواج استمر 3 سنوات.

ومن جهته، تحدث الفنان أحمد سعد عن أمنيته أن يعيش حياة زوجية مستقرة، خاصة أنه انفصل 4 مرات، عن زوجاته والتي كان آخرها مصممة الأزياء علياء المهدي عقب زاوج استمر 4 سنوات.

وأيده في الرأي أحمد فهمي، وقال إنه يحسد الأشخاص المستقرين عاطفياً، وسخر من تعدد تجاربهما، هو وأحمد سعد، وتوقع أن تتجاوز زيجاته عدد زيجات الفنان مدحت صالح.

وأكد أنه لا يرغب في أن يكون الأمر ينتهي بالفشل في كل مرة، موضحاً أنه في البداية يدخل إلى الأمر مدفوعاً بشعور جميل، ولا ينوي الفشل أبداً، لكن بعد فترة تتغير الأمور عما كانت عليه في البداية.

وحاول أحمد فهمي تبرئة الطرف الآخر في زيجاته قائلاً: "ممكن احنا اللي غلط"، ومازحه أحمد سعد أنه في حال قرر الزواج من جديد سيفعلها هو الآخر.

ولفت الفنان أحمد فهمي أن اختياره الزواج بالقلب، وليس العقل يمكن أن يكون السبب في عدم النجاح في كل مرة، لأنه يشعر بعدم الراحة بعد مرور فترة من الوقت، وينتهي الأمر بانفصال جديد.

زيجات أحمد فهمي وأحمد سعد

وكان الفنان مدحت صالح كشف من قبل عن عدد زيجاته، موضحاً أنها تجاوزت 5 زيجات، بينما تزوج أحمد فهمي 3 مرات، كانت الأولى من شهد رمزي، ثم تزوج من منة حسين فهمي، وجاءت زيجاته الثالثة من الفنانة هنا الزاهد بعد قصة حب جمعت بينهما، إلا أنها أعلنت مؤخراً الطلاق بينهما دون الكشف عن التفاصيل، إلا أنه عاد خلال الفترة الأخيرة ليتحدث عن تعرضه للسحر والأعمال.

وفي الوقت ذاته، تزوج الفنان أحمد سعد 4 مرات، كانت الأولى لبنى بيومي، وهي أم أولاده أحمد وجودي، ووقع الطلاق بينهما 3 مرات، قبل أن يرتبط بالفنانة ريم البارودي، والتي شهدت علاقتهما الكثير من الجدل والتوتر، ولم تستمر طويلاً حتى وقع الانفصال، ليتزوج بعدها سمية الخشاب وهو ما أثار حالة من الجدل بسبب الصداقة التي كانت تربط بين سمية الخشاب وريم البارودي.

انتهت زيجة أحمد سعد وسمية الخشاب بالكثير من الأزمات بعد أن اتهمته الأخيرة بالاعتداء عليها بالضرب، ثم تزوج الفنان المصري من مصممة الأزياء علياء بسيوني، وأنجب منها ابنتين، قبل أن تعلن فجأة انفصالها بعد أيام قليلة من ولادة ابنتها الثانية، مؤكدة أن الأمر جاء برغبة أحمد سعد فقط، واتهمته بالغدر بها، وتسبب الأمر في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الفنان مدحت صالح، الذي سخر أحمد فهمي من تعدد زيجاته متوقعاً أن يفعل ما فعله المطرب المصري، فقد تزوج 5 مرات، بدأت بالفنان نورا شقيقة بوسي، ووقع الانفصال بعد أشهر قليلة، ثم تزوج ليلى صديق، شقيقة لاعب كرة القدم فاروق جعفر، وهي أم أولاده.

 وتزوج بعدها من الفنانة سمية الألفي والراحلة شيرين سيف النصر، ولم تستمر هذه الزيجات فترة طويلة، وأخيرا من زوجته الحالية الشاعرة نورا الباز، والمستمرة حتى الآن.

المزيد: