أحمد السالم يثير الجدل بسيارة فاخرة لوالدته
تاريخ النشر: : الإثنين، 10 أبريل 2023

أحمد السالم يثير الجدل بسيارة فاخرة لوالدته

ضجت مواقع التواصل بمقطع فيديو مشهور سناب أحمد السالم، وهو يشتري سيارة فاخرة لوالدته. ولقي الفيديو تفاعلاً كبيرًا من قبل المتابعين، حيث عبّر بعضهم عن إعجابهم بلفتة السالم الطيبة تجاه والدته فيما اعتبر آخرون الأمر طبيعياً بالنسبة لشخصية معروفة مثله.

بعض التعليقات قالت إن الأمر كان مجرد دعاية للسيارة والمعرض أو عرضًا تفاخريًا بالرفاهية والثراء يعكس هذا الرأي اعتقادًا بأن أحمد يفضل دائمًا استعراض الأشياء الثمينة والغالية ويتميز بنشاطاته الرفاهية والثرية.

هدايا أحمد السالم

يمضي أحمد السالم معظم وقته في الصالة الرياضية ويستمتع بالاسترخاء على الشواطئ الرملية كما يشتهر بعرض سياراته الفاخرة والساعات الثمينة على متابعيه، فضلًا عن علاقاته القوية مع المشاهير الذين يلتقي بهم.

يعد أحمد السالم مصدر إلهام للكثيرين من متابعيه، الذين يحلمون بالعيش بنفس الرفاهية والثراء التي يعيشها. في وقت سابق قام أحمد السالم بإهداء زوجته السابقة ملكة كابلي هاتف آيفون جديد مصنوع من الذهب الخالص وقد لاقى هذا الإهداء استحسان وإعجاب الجمهور، وأثارت اهتمام الكثيرين. ويعتبر هذا الإهداء من الأشياء اللافتة التي قام بها أحمد السالم.

ثروة أحمد السالم

على الرغم من عدم وجود أرقام دقيقة حول ثروة أحمد السالم أو قيمة الإعلانات التي يروج لها عبر صفحاته الشخصية
إلا أنه لا يخفى على أحد أنه سفير لأشهر العلامات التجارية في المملكة. ويتميز بذكاء في الترويج لهذه العلامات التجارية عبر نشاطاته اليومية سواء كانت سيارات فاخرة أو عطور أو منتجعات سياحية أو ملابس وغيرها الكثير ومع ذلك، فإن هذه النشاطات أحدثت بعض الخلط في أذهان متابعيه حيث قام بإهداء سيارة فاخرة لأمه، الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات والجدل حول مدى قدرته على إهداء هذه الهدايا الفاخرة وعن مصادر ثروته.

المزيد: