نجمات تلقين هدايا فاخرة صدمت الجمهور بقيمتها الخرافية: إليك أبرزهن
تاريخ النشر: : الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

نجمات تلقين هدايا فاخرة صدمت الجمهور بقيمتها الخرافية: إليك أبرزهن

كثير من النجمات أحدثن ضجة بتلقيهن هدايا فاخرة بمبالغ صادمة، وفي هذا الفيديو ستتعرفين معنا على أبرز هؤلاء النجمات وقيمة الهدايا الفاخرة التي صدمت الجمهور.

هدايا ياسمين صبري

تلقت ياسمين صبري الكثير من الهدايا الفاخرة ، إلا أن أكثرها إثارة للجدل كان بعدما حصلت على سيارة رولز رويس داون كشف كهدية من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وظهرت صورة لسيارة ياسمين صبري الجديدة وكذلك نسخة من التخليص الجمركي يكشف كافة التفاصيل عن السيارة.

ويبلغ سعر السيارة بعد إنهاء كافة الإجراءات حوالي 9.8 مليون جنيه، إذ يبلغ ثمن السيارة حوالي 6.114 مليون جنيه، كما تقدر ثمن إنهاء الرسوم الجمركية حوالي 3.717 مليون جنيه.

نجمات تلقين هدايا فاخرة صدمت الجمهور بقيمتها الخرافية: إليك أبرزهن

وتثير ياسمين صبري الجدل دائماً بالهدايا التي تتلقاها سواء من زوجها أو من الشركات الكبرى التي تعمل في العايا لها، فخلال الأيام الماضية، أطلت ياسمين صبري بواحد من أندر قطع المجوهرات في العالم لتكون بذلك ثالث امرأة حول العالم ترتدي عقد الألماس النادر بعد النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي Monica Bellucci، حيث يحمل العقد تصميم مميز ونادر جداً وذلك بعد اختيارها كسفيرة لأحدث حملات شركة كارتييه Cartier في منطقة الشرق الأوسط Panthere de Cartier.

بمجرد ظهور ياسمين صبري بالعقد الثمين ظن البعض أنه إهداء من زوجها، وعن إهداءه لها أغلى عقد في العالم، قال أبو هشيمة: "ياسمين تلقت العقد المثير للجدل كهدية من الشركة الراعية فهي  تمثل عددا من الماركات العالمية وهي الفنانة العربية والمصرية الوحيدة التي تحظى بهذه المكانة ومن قبل زواجنا".

هدايا شيلاء سبت

واحدة من بين المشاهير اللذين تلقوا هدايا فاخرة كانت شيلاء سبت،  فما بين سيارة رولز رويس وأغلى صابونة في العالم أثارت سبت الجدل بما تلقته من هدايا.

فأدهشت شيلاء سبت الجمهور في عيد ميلادها وكشفت عن تلقيها هدية عيد ميلادها سيارة رولز رايس معلقة: "‏ربي أستودعتك عامي الجديد ، إكتب لي فيه تحقيق الامنيات و فرحَه تغيّر مجرى حياتي للأفضل ، و أجعلها سنة خير و سرور ياربّ، ربي لك الحمد على كل نعمك".

كما وجهت شيلاء سبت رسالتها قائلة: "شكرا رولز رويس على احلى هدية بيوم ميلادي، شكرا على تعاملكم الراقي والجميل تشرفت جدا".

نجمات تلقين هدايا فاخرة صدمت الجمهور بقيمتها الخرافية: إليك أبرزهن

الرولز رايس ليست أول هدية لشيلاء سبت تثير الجدل، وإنما أشعلت شيلاء سبت مواقع التواصل الاجتماعي بعد تلقيها لأغلى صابونة في العالم مرصعة بالذهب الخالص، وذلك خلال زيارتها لقرية بدر حسون البيئية في ضهر العين في شمال لبنان.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لفيديو  ظهرت فيه شيلاء سبت وهي تتلقى هديتها والتي كانت عبارة عن صندوق خشبي به  صابونة مزيّنة بالذهب الخالص، عيار 24 قيراط، مع حفر اسمها بالمعدن نفسه، وأشار مقدم الهدية  إلى أنها الأغلى ثمناً في العالم.

وأشعل الفيديو الذي تلقت قيراط،  فيه شيلاء سبت هديتها مواقع التواصل الاجتماعي  بسبب الثمن الباهظ الذي تتكلفه الصابونة الباهظة، وتباينت التعليقات ما بين معبرين عن دهشتهم وأخرى منتقدي لما اسموه بالبذج وعدم المنطقية.

هدايا الدكتورة خلود

واحدة من بين فاشنيستات الكويت اللاتي يثرن الجدل بتلقيهن هدايا باهظة الثمن هي الدكتورة خلود، وفاجأ زوج دكتورة خلود، أمين الغباشي بهدية سيارة دفع رباعي بمناسبة القرقيعان الذي يتم الاحتفال به في منتصف شهر رمضان بدول الخليج.

وشاركت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات، أثناء ذهابها لشراء بعض الأغراض لكنها فوجئت بهدية زوجها أمين الغباشي.

نجمات تلقين هدايا فاخرة صدمت الجمهور بقيمتها الخرافية: إليك أبرزهن

وأبدت دكتورة خلود فرحتها بالسيارة الجديدة موجهة الشكر لزوجها قائلة:" وايد حلوة وأيد، ما تقصر يا لورد تعيش وتجيب لي". وكشف مودل أمين سبب هديته إلى زوجته دكتورة خلود، مشيراً إلى أنها كسرت له سيارته كثيراً وتسببت في تغيره الإطارات أربعة أو خمس مرات، لكنها دافعت عن نفسها بأن سوء الطرق هو السبب، قائلة:"الشوارع مو ذنبي، كل يوم يقول لي أنتي طايحة برصيف أقوله أنا مو أنا".

وأثنت الدكتورة خلود على اختيار زوجها لنوع السيارة مؤكدة أن شوارع الكويت بحاجة إلى سيارة "جيب" قوية لتكون مناسبة لها. وظهرت خلود وهي تتسلم السيارة وعقودها ومستندات التعريف بها، وإمكاناتها وقيادتها من الشخص المسؤول.

هدايا فوز الفهد

تثير فوز الفهد هي الأخرى الجدل دائماً بتلقيها لهدايا فاخرة من زوجها رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف، وما بين هدايا ألماس وأخرى اعتمدت على السيارات الفاخرة، أدهشت الفاشنيستا الكويتية متابعيها.

وفاجأ رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف، زوجته، فوز الفهد بهدية ثمينة، استعرضتها الفاشنيستا الكويتية في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطيق سناب شات، في ذكرى الاحتفال بعيد زواجهما. وأظهر مقطع الفيديو عبد اللطيف الصراف، زوج فوز الفهد، وهو يضع خاتماً من الألماس في يد زوجته، الفاشنيستا الكويتية، كما أظهر مظاهر الاحتفال بعيد زواجهما الأول وسط تفاعل كبير من متابعيها.

وفي عيد ميلادها الـ30 فاجأ عبد اللطيف الصراف زوجته بهدايا مبهرة، تضمنت الهدايا ساعة يد فاخرة، وسيارة من ماركة  Mc Lcaren، والتي يبدأ سعرها من  256,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 961,875 ريال سعودي، ودون الصراف على الهدية رسالة رومانسية لزوجته كتب فيها: "كل عام و أنت الخير بحياه كل من يحبك يا أغلى إنسانة على قلبي احبك والله تستاهلين الكون و ما فيه".

المزيد: