نجمات تلقين هدايا خيالية: أبرزهن ياسمين صبري
تاريخ النشر: : الجمعة، 17 سبتمبر 2021

نجمات تلقين هدايا خيالية: أبرزهن ياسمين صبري

الكثير من النجمات ينشرن مقاطع تلقيهم هدايا باهضة الثمن من أزواجهم أو معجبيهم خلال أعياد ميلادهم والتي أثارت الجدل بين الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب قيمها الباهضة والمرتفعة والتي وصفوها بالخيالية تعرفوا معنا على هذه الهدايا وأبرز النجمات الواتي تلقينها.

شيلاء سبت

احتفلت الفنانة البحرينية شيلاء سبت بعيد ميلادها 32 وتلقت سيارة رولز رايز بقيمة 4 مليون دولار حيث نشرت فيديو يوم عيد ميلادها وهي تقود السيارة وشكرت الشركة على إرسالهم السيارة وتلقت العديد من التعليقات والتهاني من زملائها الفنانين ايضاً الفيديو لاقى العديد من الإنتقادات من المتابعين وإتهامهم لها بالإستعراض فقط وأن الموضوع من الأساس هو دعاية فقط.

الدكتورة خلود 

ايضا الدكتورة خلود تلقت سيارة رولز رويلز من زوجها في عيد الفطرعام 2019 وشاركت الجمهور سعادتها بالحصول على سيارت احلامها.

ياسمين صبري 

ياسمين صبري تلقت سيارة رولز رويلز كابريوليه في عام 2020 من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وتصدرت الترند في ذلك الوقت عندما تم تسريب صور المبلغ المطلوب للجمارك المصرية للتخليص على السيارة وهو مايقارب 4 مليون جنية مصري ليصبح سعر السيارة  عشرة مليون جنية .


فوز الفهد

الفاشينيستا فوز الفهد تصدرت التريند ايضاً في الكويت في عيد ميلادها من خلال هدايا باهضة الثمن من زوجها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف حيث قدم لها ساعة يد فاخرة وسيارة ماكلرين والتي تعد إحدى أنواع السيارات الفارهة والتي يبداء سعرها من 300 الف دولار أمريكي .


شاهدوا الهدايا الفاخرة والباهضة الثمن التي تلقتها النجمات شاهدوا الفيدويو .

المزيد: