نجمات أثارت علاقتهن بآبائهن الجدل: أبرزهن ياسمين صبري
تاريخ النشر: : الخميس، 23 ديسمبر 2021

نجمات أثارت علاقتهن بآبائهن الجدل: أبرزهن ياسمين صبري

بعض الفنانات تفاجأ جماهيرهن بمدى سوء علاقاتهن مع آبائهن وهو ما أثار حولهن الجدل.. تعرف على أشهر الفنانات اللاتي أثارت علاقتهن بآبائهن جدلا.

ياسمين صبري

لعل آخر هؤلاء الفنانة ياسمين صبري، التي صرحت في أحد البرامج أن علاقتها بوالدها مقطوعة،  
وقالت ياسمين، ردا على انتقاد والدها لها لعدم حضورها حفل زفاف شقيقها، إن جدها وجدتها لوالدتها هما من ربياها، مشيرة إلى أن الانفصال لا يعني تفكك الأسرة.

كان أشرف صبري، قد نشر عبر حسابه الشخصي بموقع «فيسبوك»، صورًا من حفل خطوبة ياسمين من زوجها الأول، وعلق: «بعد ما سمعت أكاذيب بنتي اللي ربيتها في بيتي وكانت صاحبة البيت وعندها شغالة وقدرت تطعن ابوها في ضهره، أصدقاؤنا كانوا بييجوا البيت بيشوفوها ولما كبرت جيبتلها عربية. ياريت الناس اللي يعرفونا وجم بيتنا يردوا ويقولوا ياسمين كانت عايشة في بيتي إزاي في كل مراحلها، وإزاي اتخطبت وعملتلها أجمل حفلة ودي صورها».

ووصف والد ياسمين صبري حديثها عن علاقتها به بأنه حديث ساذج وغير صحيح بعد أن قالت إنه لا يربطها علاقة بوالدها منذ أن كانت طفلة وأنها تربت مع والدتها وجدها وجدته.

وحول علاقتها بوالدها، قالت ياسمين صبري: "حدث الانفصال وأنا طفلة عندي سنتين، مشفتش غير أمي وجدي وجدتي، مفيش علاقة مع الوالد، ومش السبب الانفصال، الناس بتعمل اختيارات في حياتها، فيه ناس بتختار تحمل المسئولية، وفيه ناس بتختار نفسها، الانفصال مش معناه أن العيلة تفككت".

وتحدثت أيضاً ياسمين صبري في المقابلة عن دراستها لعلم النفس، واهتمامها بالقراءة في عدة مجالات واليوجا والسفر، وقالت إنها لا تحزن عندما يختصرها البعض في جمالها فقط لأن ذلك انطباعهم ورؤيتهم فقط.

حلا شيحة

رغم الدعم الدائم من الفنان التشكيلي أحمد شيحة لابنته الفنانة حلا شيحة، إلا أنه علق على مواقفها قائلا، إنها اختطفت فكريا بعد زواجها من الداعية معز مسعود، ما دفع حلا شيحة للرد على والدها قائلة: "الحقيقة مصدومة من الكلام الذي قاله والدي عن زوجي الذي تزوجته بكامل إرادتي، والحمد لله وجدت معه كل المعاني الجميلة من احترام ورجولة وشهامة نادرة هذه الأيام".

بدأت أزمة حلا شيحة ووالدها عندما أعلن الأخير مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج حروف الجر على إذاعة نجوم إف إم، أن ابنته لم ترتد الحجاب، وأنه قال لها إنه عندما يمتلئ قلبها بالإيمان ستخلع الحجاب تماما، لأن الحجاب ليس له علاقة بالله.

وأضاف شيحة، إنه لم يتحدث مع ابنته حلا منذ أشهر، وبالتحديد وقت أزمة فيلم مش أنا مع الفنان تامر حسني، مضيفا أنه يتمنى من الله أن يوفقها في حياتها.

حيث أكد الفنان التشكيلي أحمد شيحة للحديث عن عدم ارتداء ابنته الفنانة حلا شيحة الحجاب مرة أخرى موضحاً أنها اتخذت القرار من قبل بخلع الحجاب ولن تعود له مجدداً.

وأوضح والد حلا شيحة أنها قرأت أطناناً من الكتب قبل أن تتخذ قرارها بخلع الحجاب والعودة لممارسة عملها الفني مرة أخرى، وأشار إلى أنه لا يوجد ما يبرر الآن أن تعتزل الفن مجدداً.

وأضاف خلال حواره في برنامج حرف جر على إذاعة نجوم إف إم أن حلا شيحة ارتدت الحجاب من قبل وقال لها: "سيأتي يوم لما يمتلئ إيمانك ستدركين أن غطاء الرأس هذا لا دخل له بالله، ولما عادت عنه لم يؤثر أحد عليها وكانت قرأت طن كتب في هذا الأمر، وهي الآن غير محجبة".

لكن حلا شيحة باغتته بالرد بصورة لها بالحجاب على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، تزامنا مع تصريحات والدها معلقة: "مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي.. الحمد لله".

حلا شيحة التي ردت على تصريحات والدها بأنها غير محجبة، بإعلان عودتها للحجاب، يبدو أنها لم تتخذ هذه الخطوة حديثاً، لأنها نشرت عبر خاصية القصص القصيرة "استوري" إنستغرام الخاص بها، صورة أخرى رفقة ابنتها وهي ترتدي الحجاب بصورة كاملة أيضاً، غير الصورة التي شاركتها عبر حسابها الرسمي.

ثم انتهى الخلاف بعد ذلك، وظهرت حلا شيحة برفقة والدها وأسرتها في مناسبات عائلية لاحقًا.

بوسي

فاجأ والد المطربة الشعبية بوسي جمهورها، بظهوره في فيديو يشتكي فيه من عدم تواصل ابنته معه، وامتناعها عن رعايته وإرسال الأموال اللازمة له للعلاج، وادعى أنه لم يرها منذ أربع سنوات، وهو ما دفع بوسي لأن ترد بأنها  منذ صغرها تربت ووجدت نفسها في حضانة والدتها فقط، التي تحملت المسؤولية منفردة بعد انفصالها عن زوجها فأصبحت علاقتها بوالدها فاترة

أنغام

واحد من أشهر الخلافات العائلية.. في ألف وتسع مئة وأربعة وتسعين، قررت المطربة أنغام الانفصال عن والدها، فنيا وماليا، وزادت المشكلات بينهما عندما قررت الزواج من مهندس الصوت مجدي عارف، فقاطعها لأكثر من عشر سنوات، وظل والدها يدلي بتصريحات في الإعلام عن نكرانها جميله وجحودها وأنها تزوجت من ورائه، ولكن قبل وفاته تلقت اتصالا من عمها يخبرها بمرض والدها، فاصطحبت طبيبها الخاص وذهبت إلى بيته.

نرمين الفقي

 التقت والدها لأول مرة وهي في عمر ستة عشر عاما، حيث كان يعيش في الخارج ولم تقابله ولو مرة بعد انفصاله عن والدتها، إلى أن أتمت ستة عشر عاما، وأكدت أنه في غياب والدها كان لديها أربعة بدلا منه، هم: والدتها وجدها وجدتها وزوج خالتها.

المزيد: