ياسمين صبري تُثير الجدل: الفلوس جاتلي بأقل مجهود
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الجمعة، 29 مارس 2024

ياسمين صبري تُثير الجدل: الفلوس جاتلي بأقل مجهود

تصدرت الفنانة المصرية ياسمين صبري الترند منذ أيام. وذلك بعد انتشار تصريحاتها خلال بودكاست بيج تايم الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب.

تصريحات ياسمين صبري خلال بودكاست بيج تايم

أثارت تصريحات ياسمين صبري حالة كبيرة من الجدل، خاصة وأنها تحدثت عن تفاصيل جديدة عن طفولتها وحياتها الشخصية.

كشفت ياسمين خلال لقائها في البودكاست مع عمرو أديب عن أنها من طبقة متوسطة، وتعلمت في مدارس حكومية، لكن مستوى والدتها تحسن فانتقلت لمدارس أفضل.

أكدت ياسمين على أنها بدأت حياتها العملية منذ عمر صغير، فكان أول عمل لها في عمر ال 17 عام. واقتصر عملها خلال هذه المرحلة على فترة إجازة الصيف. بعدما تخرجت من الجامعة أكدت والدتها على ضرورة عملها، وأخبرتها بأنها المسؤولة عن نفسها ماديًا.

أضافت ياسمين صبري أنها بدأت في العمل بالعلاقات العامة في مكتبة الإسكندرية، وفاجأت ياسمين صبري جمهورها بأنها عملت لفترة في مجال الإعلانات، ومنذ أول إعلان قدمته، وضعت حول نفسها هالة خاصة. فعندما ينطق المخرج أكشن تنفذ المطلوب منها، وبعد كلمة كت تتوقف عن التعامل مع الجميع.

تكررت تجربة الإعلانات عدة مرات في حياة ياسمين صبري، وأصبحت أغلى فتاة إعلانات في مصر. أكدت ياسمين صبري على أن الفلوس لها متعة خاصة تحديدًا إذا جاءت بدون صراع، وأكدت على أنها حصلت على ثروة هائلة بدون أي تعب أو مجهود.

تحدثت ياسمين عن أصدقائها قائلة: "عندي صديقة واحدة قريبة مني هي أصغر مني شوية وروحها جميلة، بحكيلها كل حاجة وهي مش بتتعامل أني ياسمين الفنانة".

عبرت ياسمين صبري أيضًا عن اعتزازها بكيانها وبالمكانة التي وصلت لها، وتحدثت عن علاقتها بالرجال قائلة أنا إضافة لأي رجل.

المزيد: