والد ياسمين صبري يرد على تصريحاتها مع عمرو أديب
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الجمعة، 29 مارس 2024

والد ياسمين صبري يرد على تصريحاتها مع عمرو أديب

رد والد الفنانة المصرية ياسمين صبري على تصريحاتها الأخيرة خلال بودكاست بيج تايم والذي يُقدّمه مواطنها الإعلامي عمرو أديب.

والد ياسمين صبري يرد على تصريحاتها

خلال رده، وصف والد ياسمين صبري ابنته بأنها براوية وناكرة للجميل بعدما ذكرت أنها من طبقة متوسطة. استاء الأستاذ أشرف صبري والد ياسمين صبري من تصريحاتها الأخيرة. وأكد على أنها لم تنتم أبدًا للطبقة المتوسطة التي تتحدث عنها. نشر أشرف صبري صورة جديدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأرفقها بتعليق قال خلاله: "بعد الواحد ما كبر ويشوف ولاده يحمد ربنا اتربوا كويس رغم أننا طبقة متوسطة عاشوا في بيت أبوهم وبناتي كانوا في مدرسة EGC بتاعة الطبقة المتوسطة كنت مهتم تكون مربيتهم فيلبينية عشان يتكلموا اللغة الإنجليزية كويس بتاعة الطبقة المتوسطة اشتغلت طبيب واتعلمت بره عشان أنجح أولادي في الطبقة دي وابني كان في مدرسة فيكتوريا".

أنهى والد ياسمين صبري حديثه موجهًا لابنته كلمة كان مضمونها "أحيانًا يطلع عيل من عيالك براوي وناكر للجميل ويتكلم كأنه بيمثل فيلم كله اختراعات لكن دي سنة الحياة".

كانت ياسمين صبري ضيفة عمرو أديب في بودكاست Big Time. وصرحت بأنها نشأت في أسرة متوسطة وتعلمت في مدارس حكومية، لكن عمل والدتها وسفرها للخارج ساعدها على الانتقال لمدرسة خاصة.

روت ياسمين أيضًا معاناتها من أجل الحصول على سيارتها الخاصة. فأكدت على أنها كانت تعمل في البداية بمكتبة الإسكندرية. وكان راتبها بسيطًا وغير ثابت، فتركت العمل وعملت في شركة اتصالات واشترت أول سيارة بالتقسيط.

المزيد: