فخامة وأناقة: جولة داخل قصر ياسمين صبري
تاريخ النشر: : الأربعاء، 10 نوفمبر 2021

فخامة وأناقة: جولة داخل قصر ياسمين صبري

أين يعيش النجوم؟ وكيف كانت اختياراتهم عند تأسيس منازلهم؟ أسئلة تثير فضول محبيهم، صور المشاهير عبر السوشيال ميديا تكشف جانبا كبيرا من اختياراتهم.

النجمة المصرية ياسمين صبري معروفة دائماً بأناقتها واستايلاتها الفخمة، ودائما ما تشارك الجمهور بصورها في مختلف المناسبات، التي تظهر فيها بإطلالات من دور أزياء عالمية وتزينها بأفخم قطع المجوهرات وأغلى الحقائب.

منزل ياسمين صبري لا يقل فخامة عن إطلالاتها، تعالوا معنا في جولة من داخل منزل ياسمين صبري الفخم بحلقة جديدة من برنامج زووم على النجوم..

قصر ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

بعد زواج ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، تحرص دائماً على مشاركة جمهورها بلحظاتهما الرومانسية في مختلف المناسبات، وأيضاً تشاركهم ديكورات منزلهما الفخم.

اختارت ياسمين صبري ديكورا ناعما بألوان حيادية تتناسب مع شخصيتها الحالمة والمحبة للهدوء والاسترخاء، ويتميز مدخل القصر بالمناظر الخلابة مع الأشجار والنباتات الملونة في بهوه مع وجود حمام سباحة كبير.

وبنظرة سريعة على المنزل، نجده دائماً مزيناً بالورود، والتي يتغير شكلها بتغير الموسم الحالي.

صالون ياسمين صبري

اعتمدت ياسمين صبري لصالون منزلها ديكورا بسيطا وهادئا مع كنب باللون البيج وكوشنز ملونة بشكل ناعم لإعطاء لمسة فخامة، واختارت السجاد بنفس لون الأثاث مع مائدة جانبية باللون الأسود تزينها أباجورة فخمة.

واعتمدت ياسمين صبري ستائر منزلها باللون البيج الذي ناسب شكل العفش ولونه، وهو اللون الموحد للستائر في كل غرف المنزل.

نظرة على منزل ياسمين صبري

قصر كبير يعني ضرورة وجود جلسات خارجية للاستمتاع بالمنظر الرائع وأشكال النباتات، وهو ما أسست له ياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة.

وأضافت ياسمين صبري لمنزلها الفخم لمسة فخامة إضافية، مما أعطى القصر شكل ملكي، باختيارها ورق جدران منقوش مع عواميد الجبس الفخمة، المزينة باللون الذهبي وزينت الأرجاء بالتحف الضخمة والأباجورات التي توفر إنارة دافئة للمكان.

ولغرفة الجلوس اختارت ياسمين صبري اللون الرمادي اللامع لتصميم عصري للأثاث مع ديكورات بسيطة وعملية توفر الراحة في الغرفة، كما احتوى القصر على أنواع مختلفة من الأرضيات المنوعة بين البورسلين والخشب كل على حسب ديكور الغرفة.

الصالون الرمادي يعتبر من أبرز الأماكن في منزلهما، واختيارهما لهذا الصالون اعتمد على اللون الواحد، وتم تزيين الطاولة بتحف من الكريستال، اختارت ياسمين صالونا آخر ذا طابع ملكي، فالصالون من اللون البيج الراقي، وبه بعض التطريزات المميزة

وللمسة كلاسيكية لاحظنا قطع الأثاث الذهبية الفخمة مع اختيار طاولات بشكل غير اعتيادي، والمصنوعة من جذوع الأشجار مع أسطح زجاجية..

البيانو الأسود أيضاً قطعة أساسية في منزل ياسمين صبري، واختارت له ركنا بارزا في غرفة الاستقبال.

جيم منزل ياسمين صبري

حب ياسمين صبري وزوجها للرياضة جعلهما يجهزان جيم في المنزل، غرفة الجيم فخمة وبها العديد من المرايات والأجهزة الرياضية، أما القصر فتزينه الأحرف الأولى من اسمها واسم زوجها.

وتأسيس صالة للألعاب الرياضية خاصة في المنزل، نابع من حب ياسمين صبري وأبو هشيمة لممارستها، فهناك في المنزل صالتان وليس صالة واحدة، إحداهما داخلية مزودة بكل الأجهزة الرياضية والأخرى خارجية لممارسة اليوغا والرياضة الصباحية.

غرفة القراءة والمكتبة

يحتوي قصر ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة على غرفة مستقلة للقراءة، تحتوي على مكتبة كبيرة بها إضاءة داخلية وأريكة مريحة باللون الأزرق.

حمام السباحة

تظهر الصور التي شاركتها ياسمين صبري مع جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، حمام سباحة ضخم على شكل مستطيل يتصدر بهو المنزل.

يوجد مكان مخصص لحمام الشمس ويحيط بحمام السباحة حديقة كبيرة يغلب عليها اللون الأخضر بسبب كثرة الأشجار والنباتات التي تحبها ياسمين صبري، مما يضفي عليه لمسة استرخاء وراحة جميلة.

المزيد: