أمهات النجمات الأكثر أناقة: والدة ياسمين صبري الأشهر
تاريخ النشر: : الأربعاء، 09 مارس 2022 آخر تحديث: : الجمعة، 08 مارس 2024

أمهات النجمات الأكثر أناقة: والدة ياسمين صبري الأشهر

يحتفل العالم باليوم العالمي للمرأة في شهر مارس من كل عام، يؤكد الجميع على احترامهم وتقديرهم للمرأة في مختلف المجالات. كثير من النجمات كشفن عن صورهن برفقة أمهاتهن. إليكم في هذه الحلقة أبرز أمهات النجمات اللاتي خطفن الأنظار.

والدة ياسمين صبري

من أشهر أمهات النجمات. تتمتع بصحة جيدة وإطلالات أنيقة بفضل ممارسة الرياضة. فحققت بطولات عالمية في السباحة وتهوى ممارسة اليوجا وركوب الدراجات.

وحققت نسرين والدة الفنانة ياسمين صبري رقم قياسي جديد في مسابقة 100 متر سباحة حرة واستطاعت الحصول على ميداليتين ذهبيتين وحرص رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة على تدعيم نجاحها، وسبق ونشرت والدة ياسمين صبري صورة لها عبر حسابها على تطبيق إنستقرام بصحبة مجموعة من الميداليات التي استطاعت تحقيقها في مسابقة مصر للسباحة في دورتها القصيرة.

وكشفت والدة النجمة ياسمين صبري عن فوزنها بميداليتين بعد أن نجحت في تحطيم رقم قياسي في سباق الـ 100 سباحة حرة.

جميلة عوض

تشبه والدتها الفنانة راندا. رغم ابتعادها عن الفن لكنها شاركتها العرض الخاص لفيلم بنات ثانوي. مازالت تحتفظ برشاقتها وأناقتها رغم غيابها عن عالم التمثيل منذ فترة طويلة.

وجميلة عوض ابنةلأسرة فنية، فتعتبر الفنانة راندا عوض فنانة تحمل الجنسية اللبنانية وتقيم حالياً في جمهورية مصر. راندا عوض أيضاً ابنة محمد علي قطب، وهي مواليد 25 أكتوبر 1964، تخرجت من المعهد العالي للفنون وتزوجت من المخرج الكبير عادل عوض ابن الفنان المصري الشهير محمد عوض، وبعدها بمدة ليست بكبيرة أنجبت ابنتها جميلة عوض التي استطاعت أن تستمر في مسيرة الأسرة الفنية العريقة

ريموندا عون

هي والدة نانسي عجرم. تميزت بحضور مميز يشبه حضور النجمات. ظهرت برفقة ابنتها في العديد من المناسبات كان آخرها حفل زفاف ابنها.

كندة علوش ووالدتها

تشبهان بعضهما بشكل كبير. ورثت كندة عن والدتها لون البشرة والشعر والقليل من الملامح. وتشارك كنده صورها مع والدتها وأسرتها عبر حسابها على انستقرام.

والدة مايا دياب

ورثت مايا دياب طول القامة والرشاقة من والدتها. تعاملها كصديقتها وظهرت معها في عدد من المناسبات. أجرت معها جلسة تصوير ونسقت ملابسها مع والدتها وظهرتا كالشقيقتين.

والدة هيفاء وهبي

خطفت الأضواء من بناتها في حفل خطوبة ابنتها الصغيرة. نشرت هيفاء صورها مع والدتها وعلق الكثير من الجمهور على وجه الشبه بينهما.

وانتشرت صور والدة الفنانة هيفاء وهبي، على منصات التواصل الاجتماعي، بكثافة، بعدما كشفت هيفاء، عن صورة لها ليتغزل الجمهور بجمالها، وسط حديث من جانب البعض عن ملامحها والتشابه الكبير بينها وبين ابنتها.

وتم تناقل صورة والدة هيفاء وهبي، بين العديد من الحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أكدوا أن والدتها مصرية الجنسية ومظهرها وملامحها تجعلها لا تتخطى الخمسين من عمرها، فيما أثنى البعض على جمال هيفاء وهبي، معلقين: “شنو هاي العائلة ما يكبرون”.

والدة نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم تشبه والدتها التونسية الجنسية بشكل كبير. نشرت صورة برفقتها عبر ستوري حسابها على انستجرام. لكن محبيها تداولوها بشكل مكثف عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

سيرين عبد النور ووالدتها

علاقة سيرين عبد النور ووالدتها قوية. تظهر معها في الكثير من الصور ويبدو أنها تعتمد عليها في الاعتناء بأبنائها خلال انشغالها في العمل. تتمتع والدتها بإطلالات شبابية في كل ظهور لها.

والدة ميريام فارس

سهام دعيبس هي والدة ميريام فارس. قصر القامة الصفة المشتركة بينهما. ففي كثير من صورهما لاحظ الجمهور أنهما نفس الطول تقريبا. تقدر ميريام والدتها بشكل خاص لأنها تحملت مسئوليتها هي وأشقائها بمفردها.

والدة دنيا بطمة

والدة دنيا بطمة كانت مفاجأة للكثير من جمهورها. خاصة وأنها ترتدي الحجاب في كل صورهما. وتعجب الجمهور من الفارق الكبير في الشبه بينهما وظنا أنها تشبه والدها.
 

المزيد: