نجمات ظهرن بالعباءة في السعودية: آخرهن ياسمين صبري
تاريخ النشر: : الإثنين، 20 ديسمبر 2021

نجمات ظهرن بالعباءة في السعودية: آخرهن ياسمين صبري

ياسمين صبري ولبلبة نجمات حرصن على الظهور بالعباءة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.. ابقوا معنا وتعرفوا على تفاصيل إطلالات النجمات بالعباءة والحجاب في السعودية.

ياسمين صبري بالحجاب

حرصت النجمة ياسمين صبري على حضور فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي والتي أقيمت قبل أيام في المملكة العربية السعودية
وظهرت ياسمين صبري في المطار قبل مشاركتها في فعاليات المهرجان وكانت مرتدية الحجاب، وتم استقبالها من قبل مسؤولي مهرجان البحر الأحمر
وارتدت ياسمين صبري العباءة الملونة ذات التصميم العصري وارتدت معها فستانا باللون البيج حيث تركت العباءة مفتوحة
وكانت ياسمين صبري شاركت متابعيها بإطلالتها بالحجاب قبل أيام عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ويبدو أن تلك الصورة تم التقاطها في المملكة العربية السعودية
ونالت تلك الإطلالة إعجاب متابعيها ولقيت اللقطات رواجا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهرت ياسمين صبري بالحجاب مرتين، حيث ارتدت الحجاب في أثناء زيارتها للسعودية، خلال مشاركتها بعض فعاليات مهرجان البحر الأحمر. وقد  تم استقبالها في المطار من مسؤولي مهرجان البحر الأحمر.

حرصت ياسمين صبري على التواجد في بعض فعاليات مهرجان البحر الأحمر. فغادرت للسعودية مرتدية ملابس واسعة وطويلة، بالإضافة إلى حجاب أبيض بسيطا لكي تتناسب إطلالتها مع طبيعة البلد. 

وبعد عودتها، نشرت ياسمين صبري مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، ظهرت فيها مرتدية الحجاب لتخطف الأنظار بإطلالة هادئة.

أطلت الفنانة ياسمين صبري في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بفستان بالزهري بطبقة من الشيفون بسيط وشال كبير من الظهر، ونسقت الإطلالة بتسريحة شعر منسدل بسيط مع مكياج هادئ، مع أقراط وسوار من الألماظ، ويعتبر هذا الظهور الأول للفنانة ياسمين صبري خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر.

أما عن السجادة الحمراء فتألقت ياسمين صبري بإطلالة الوردي الهادئة، وكعادتها أثبتت تفوقها في اختيار الإطلالات المناسبة لقوامها، فاختارت الفستان مع صيحة الشال من نفس اللون، وانسدل بطول الفستان نفسه.

 لبلبة بالعباءة في السعودية

أما الفنانة لبلبة فظهرت على السجادة الحمراء خلال حضورها اليوم الرابع من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الأولى بمدينة جدة في السعودية.
وارتدت لبلبة عباءة باللونين الأسود مطعمة باللون البيبي بلو، وارتدت لبلبة معها فستانا قصيرا، ونسقت معه حذاء باللون الأسود

وبدأت أولى دورات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في المملكة العربية السعودية، وهو يعتبر نقلة تاريخية في السعودية، فهو يعكس تاريخ المملكة وما تحتويه من مواهب وإبداعات سينمائية تستحق العرض والشهرة.

وتوافد عدد كبير من المشاهير حول العالم من أجل حضور حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر، والذي شهد وجود العديد من المواهب المشاركة في صناعة الأفلام السينمائية المحلية والعالمية، بالإضافة إلى وجود الصحافة العربية والعالمية، وعدد كبير من مشاهير السوشيال ميديا، حيث تألقوا جميعاً بإطلالات رائعة على السجادة الحمراء للمهرجان.

ومن أبرز الحضور في حفل الافتتاح مقدمة البرامج أنابيلا هلال، الممثلة نور غندور، الممثلة ليلى عبدالله، و الممثلة سينتيا صامويل،  الممثلة الفرنسية اكاترين دينوڤ، الممثلة الأميركية هيلاري سوانك، النجمة ليلى علوي، الفنانة يُسرا والنجمة نادية الجندي، وغيرهم من الذين لفتوا الأنظار بإطلالاتهم المميزة التي تم الاهتمام بها وتحدث عنها في جميع مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الموضة والأزياء.
ومن بين الحضور أيضا من النجمات: درة زروق ويسرا وصبا مبارك، وشارك أيضا في هذه الدورة على الجوائز عدد من الأفلام.

 إطلالات النجمات بالعباءة في السعودية

لم تكن ياسمين صبري ولبلبة النجمتين الوحيدتين اللاتي اعتمدن على العباءة في إطلالاتهن، خطف نجمات فيلم بنات عبد الرحمن الأنظار بإطلالاتهن على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، واعتمدن في إطلالاهن على العباية.

المزيد: