كاذبة وبالأدلة: والد ياسمين صبري يفتح عليها النار فما القصة؟
تاريخ النشر: : الإثنين، 01 نوفمبر 2021

كاذبة وبالأدلة: والد ياسمين صبري يفتح عليها النار فما القصة؟

أزمة كبيرة تعرضت لها الفنانة ياسمين صبري مؤخراً، بعد انتشار أخبار خلافها مع والدها على الملأ، بعد تصريحات متبادلة بينهما جعلته يخرج للصحافة والإعلام ليدين ابنته ويتعمد نشر الأدلة التي تظهرها كاذبة.

والد ياسمين صبري كشف بالأدلة كذب ابنته، فأكد أنها عاشت في منزله حتى إتمام زيجتها الأولى، وكشف أنه اشترى لها سيارة وأقام لها حفل خطوبة مميزا.

هجوم والد ياسمين صبري عليها: كاذبة وعاشت معي

شارك أشرف صبري والد ياسمين صبري متابعيه عبر فيسبوك مجموعة صور من خطوبة ابنته الأولى، وأكد أنه اضطر إلى نشر هذه الصور بعدما سمع بنفسه تكذيب ابنته أنها كانت تعيش معه.

حيث أكدت ياسمين في آخر ظهور لها أنها لم تر والدها منذ كان عمرها سنتين، وكشف أشرف صبري أن ابنته تربت منذ طفولتها في منزله، وكانت لديها خادمة تنفذ ما تريده.

وعندما كبرت ياسمين اشترى لها والدها سيارة، وأكد والدها أيضا أنه تمت خطبتها لزوجها الأول في حفل بمنزله.

ونشر عدة صور جمعته بها خلال احتفالها بارتداء خاتم الزواج، وتابع أشرف أن انفصالها عن زوجها الأول كان بسبب والدتها، وذلك وفقا للرواية التي حكاها له زوجها بعد الانفصال.

وانتقد والد ياسمين زواجها الأخير برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وقال إنه غير معترف بهذا الزواج الذي تم من دون معرفته، حيث فوجئ بزواجها من السوشيال ميديا كغيره من الجمهور.

ياسمين صبري تتحدث عن والدها: صلتي انقطعت به

تصريحات والد ياسمين صبري الأخيرة جاءت ردا على ما قالته ابنته، حيث أكدت أنها تربت في بيت جدها وجدتها ولم تر والدها منذ كان عمرها عامين فقط، ومنذ هذا الوقت أصبحت الأمور بينهما منقطعة نهائيا.

وصرحت ياسمين صبري: "في البداية لما كنت بفكر في الطفولة وأنا وعيي أقل كنت أشعر بالغضب لكن لما طورت من نفسي اكتشفت أني ممتنة لأن هذا ما كوني"، وأضافت: "أنا بحب طفولتي حالياً".

وأكدت أنها تعتبر جدتها هي والدتها الثانية، موضحة أنها توفيت هذا العام بعد الإصابة بفيروس كورونا عن عمر 91 عاماً، مشيرة إلى أنها ترفض زيارتها في المقابر لأنها تعتقد أنها في مكان أفضل من ذلك.

ولفتت إلى أن والدتها امرأة قوية، وأكدت أن علاقتها بها قوية للغاية، لكن علاقتها بوالدها منقطعة ولم يكن متواجداً في طفولتها ، وقالت إن السبب ليس في انفصاله عن والدتها.

وحول علاقتها بوالدها، قالت ياسمين صبري: "حدث الانفصال وأنا طفلة عندي سنتين، مشفتش غير أمي وجدي وجدتي، مفيش علاقة مع الوالد، ومش السبب الانفصال، الناس بتعمل اختيارات في حياتها، فيه ناس بتختار تحمل المسؤولية، وفيه ناس بتختار نفسها، الانفصال مش معناه أن العيلة تفككت".

سبب خلاف ياسمين صبري ووالدها

خلاف ياسمين صبري ووالدها بدأ عندما تغيبت عن حضور حفل زفاف شقيقها بلال صبري، وكشف وقتها أن الأموال كانت سببا في تغيير النفوس بين الإخوة.

وانتقد وقتها تصرفات ابنته قائلا إنها تدعي فعل الخير والحب مثل موقفها مع سيدة المطر، وطالبها بأن تدعم أخاها مثل هذه السيدة، مؤكدا أنها تقوم بفعل هذه الأشياء ظاهريا لكنها من الداخل تحمل عكسه تماما.

وقال والد ياسمين صبري إن حفل الزفاف تم بخير، وعبر عن سعادته على قدرته على رفع معنويات ابنه والوقوف بجانبه، وكشف الدكتور أشرف صبري أن ياسمين صبري لم تهنئ شقيقها على زفافه، وشعر بحزن كبير بسبب بكاء ابنه الأكبر وشعوره بالتجاهل من أشقائه رغم حبه لهم، وقال إن ابنه يشعر بحزن عميق بسبب هذا الأمر خاصة أنه لم يفعل أي شيء لهم، وتساءل قائلاً: "هي الفلوس ممكن تغير النفوس لهذه الدرجة"، مؤكداً أن أبنائه تربوا تربية ميسورة الحال، رغم أنهم أسرة لا تملك المليارات والطائرات.

المزيد: