والد ياسمين صبري يفجر مفاجأة ويكشف سبب انفصال ابنته عن زوجها الأول
تاريخ النشر: : الأربعاء، 03 نوفمبر 2021

والد ياسمين صبري يفجر مفاجأة ويكشف سبب انفصال ابنته عن زوجها الأول

ظهر والد ياسمين صبري وانتقد تصريحات ابنته الأخيرة، وروى تفاصيل خاصة بتربيتها مؤكداً أنها كانت لا تحب المذاكرة وتقضي أغلب وقتها في النادي، إلا أن ما أشعل منصات التواصل الاجتماعي هو تصريحاته بشأن زوجها الأول.

وكشف والد ياسمين صبري في تصريحاته عن أنه فوجئ بزواج ابنته من أحمد أبو هشيمة في الوقت الذي كان يحاول فيه إصلاح الأمور بينها وبين زوجها الأول.

سبب انفصال ياسمين صبري عن زوجها الأول

أكد والد ياسمين صبري أنه أقام لها حفل خطوبة وحفل زفاف مميز في الفورسيزون، واستنكر والدها ما اسماه كذب ياسمين المتواصل خاصة بعد أن نشرت صورة شقيقها ناكرة شقيقها الآخر.

أكد أشرف صبري أن انفصال ابنته عن زوجها الأول كان بسبب والدتها، وذلك بعد أن حرضتها على الانفصال عنه بعد وصولها لمرحلة مهمة من الشهرة الفنية.

 قرر والدها تهدئة الأمور لفترة وحاول إصلاح الأمور بينهما إلا أنه فوجئ بأخبار في وسائل الإعلام بزواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، بحسب تصريحاته.

بداية أزمة ياسمين صبري ووالدها

شهد الأسبوع الماضي أزمة كبيرة بين ياسمين صبري ووالدها بعد أن هاجم الأخير ابنته وردت عليه النجمة الشهيرة بأن علاقتهما منقطعة منذ سنوات.

الدكتور أشرف صبري هاجم ابنته في عدد من التصريحات بسبب ما فعلته ياسمين صبري بتجاهلها لحفل زفاف شقيقها بلال صبري، وتواجدها في مهرجان الجونة، هي الأشياء التي تجعل أشقائها حزانى، وأضاف أن ابنه بلال هو الوحيد، ويعيش في أمريكا، وشعر بحزن عميق بسبب تجاهل شقيقته ياسمين له، وذكر أن ابنه هو أطيب أبنائه ويتساءل كل يوم عن سبب تجاهل أشقائه له، وكشف أنه يرى ابنه يبكي كل يوم بسبب ذلك الأمر.

وأضاف الدكتور أشرف صبري أن أشقائه ووالدته قرروا فجأة عدم حضور حفل الزفاف وعدم تهنئته، وتجاهلهم له، وأشار إلى أن ابنه كان يأتي من أمريكا من أجل أشقائه وحضور حفلات زفافهم، وقال في تصريحاته: "مش متخيل أن الإنسان يكون جاحد بهذا الجحود لأخ أكبر شقيق بدون أي أسباب ومقدمات، حاجة غريبة جداً"، وأكد أنه لا يوجد أي خلافات بينهم وهو من أسباب حزنه واستغرابه، وأضاف أنه لا يوجد أي ارتباطات أخرى أهم من حضور حفل زفاف شقيقها، وتابع:"مفيش أي ما يمنع غير نفوس بس متغيرة وزعلتنا كلنا".

وقال والد ياسمين صبري أن حفل الزفاف تم بخير، وعبر عن سعادته على قدرته على رفع معنويات ابنه والوقوف بجانبه، وكشف الدكتور أشرف صبري أن ياسمين صبري لم تهنئ شقيقها على زفافه، وشعر بحزن كبير بسبب بكاء ابنه الأكبر وشعوره بالتجاهل من أشقائه رغم حبه لهم، وقال إن ابنه يشعر بحزن عميق بسبب هذا الأمر خاصة أنه لم يفعل أي شيء لهم، وتساءل قائلاً: "هي الفلوس ممكن تغير النفوس لهذه الدرجة"، مؤكداً أن أبنائه تربوا تربية ميسورة الحال، رغم أنهم أسرة لا تملك المليارات والطائرات.

والد ياسمين صبري يكذبها

شارك أشرف صبري والد ياسمين صبري متابعيه عبر فيسبوك مجموعة صور من خطوبة ابنته الأولى، وأكد أنه اضطر إلى نشر هذه الصور بعدما سمع بنفسه تكذيب ابنته أنها كانت تعيش معه.

حيث أكدت ياسمين في آخر ظهور لها أنها لم تر والدها منذ كان عمرها سنتين، وكشف أشرف صبري أن ابنته تربت منذ طفولتها في منزله، وكانت لديها خادمة تنفذ ما تريده.

وعندما كبرت ياسمين اشترى لها والدها سيارة، وأكد والدها أيضا أنه تمت خطبتها لزوجها الأول في حفل بمنزله.

ونشر عدة صور جمعته بها خلال احتفالها بارتداء خاتم الزواج، وتابع أشرف أن انفصالها عن زوجها الأول كان بسبب والدتها، وذلك وفقا للرواية التي حكاها له زوجها بعد الانفصال.

وانتقد والد ياسمين زواجها الأخير برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وقال إنه غير معترف بهذا الزواج الذي تم من دون معرفته، حيث فوجئ بزواجها من السوشيال ميديا كغيره من الجمهور.

ياسمين صبري ترد على والدها

تصريحات والد ياسمين صبري الأخيرة جاءت رداً على ما قالته ابنته، حيث أكدت أنها تربت في بيت جدها وجدتها ولم تر والدها منذ كان عمرها عامين فقط، ومنذ هذا الوقت أصبحت الأمور بينهما منقطعة نهائيا.

وصرحت ياسمين صبري: "في البداية لما كنت بفكر في الطفولة وأنا وعيي أقل كنت أشعر بالغضب لكن لما طورت من نفسي اكتشفت أني ممتنة لأن هذا ما كوني"، وأضافت: "أنا بحب طفولتي حالياً".

وأكدت أنها تعتبر جدتها هي والدتها الثانية، موضحة أنها توفيت هذا العام بعد الإصابة بفيروس كورونا عن عمر 91 عاماً، مشيرة إلى أنها ترفض زيارتها في المقابر لأنها تعتقد أنها في مكان أفضل من ذلك.

ولفتت إلى أن والدتها امرأة قوية، وأكدت أن علاقتها بها قوية للغاية، لكن علاقتها بوالدها منقطعة ولم يكن متواجداً في طفولتها ، وقالت إن السبب ليس في انفصاله عن والدتها.

وحول علاقتها بوالدها، قالت ياسمين صبري: "حدث الانفصال وأنا طفلة عندي سنتين، مشفتش غير أمي وجدي وجدتي، مفيش علاقة مع الوالد، ومش السبب الانفصال، الناس بتعمل اختيارات في حياتها، فيه ناس بتختار تحمل المسؤولية، وفيه ناس بتختار نفسها، الانفصال مش معناه أن العيلة تفككت".

المزيد: