هل ارتدت ياسمين صبري الحجاب بعد عودتها من السعودية؟
تاريخ النشر: : السبت، 18 ديسمبر 2021

هل ارتدت ياسمين صبري الحجاب بعد عودتها من السعودية؟

ياسمين صبري تثير التساؤلات بعد ارتدائها الحجاب. فقد ظهرت في أحدث إطلالتها بحجاب أبيض أنيقا. إليكم في هذه الحلقة حقيقة ارتداء ياسمين صبري الحجاب بعد عودتها من السعودية..

شاركت ياسمين صبري متابعيها عبر حسابها على انستجرام بصور جديدة لها بعد عودتها من السعودية. 

وظهرت في الصور وهي ترتدي حجابا أنيقا وهادئا. وتفاعل متابعوها مع الصور وأبدوا إعجابهم بجمالها وإطلالتها الهادئة. 

كانت ياسمين صبري قد ظهرت في السعودية خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر. وتألقت على ريد كاربت حفل الختام بفستان أنيق من اللون البينك من تصميم رامي القاضي. ونسقت معه مجوهرات مميزة من اللون الفضي. 

ظهور ياسمين صبري بالحجاب ليست المرة الأولى؛ فعندما وصلت للسعودية ظهرت مرتدية ملابس واسعة وطويلة، بالإضافة إلى حجاب أبيض بسيطا لكي تتناسب إطلالتها مع طبيعة البلد. 

وحرص وقتها بعض القائمين على المهرجان على استقبالها في المطار كنوع من الترحيب.

ياسمين صبري بالحجاب في أكثر من مناسبة:

ارتدت ياسمين أيضا الحجاب عدة مرات خلال رحلتها في بعض الدول. كان من ضمنها عند زيارتها بعض المساجد الأثرية في تركيا. 

كانت ياسمين متصدرة تريند السوشيال ميديا طوال الفترة الماضية بسبب أزمتها مع والدها. حيث لام عليها بسبب عدم حضورها حفل زفاف شقيقها.

وقال إن الفلوس غيرت نفوس الإخوة وإن ياسمين تظهر عكس ما بداخلها. وردت ياسمين بعدها وأكدت أن علاقتها بوالدها منقطعة منذ انفصالها عن والدتها وهي في عمر العامين. 

وأن والدتها هي من تحملت مسئوليتها منذ صغرها. لكن والدها خرج ومعه الأدلة التي تنفي كلامها. ونشر صور خطبتها الأولى التي ظهر فيها برفقتها. وروى الكثير من كواليس طفولتها ومرحلة الدراسة وغيرها من التفاصيل.

ياسمين صبري في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

أطلت الفنانة ياسمين صبري في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بفستان بالزهري بطبقة من الشيفون بسيط وشال كبير من الظهر، ونسقت الإطلالة بتسريحة شعر منسدل بسيط مع مكياج هادئ، مع أقراط وسوار من الألماظ، ويعتبر هذا الظهور الأول للفنانة ياسمين صبري خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر.

ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

يأتي حفل الختام بعد أسبوع مليء بالأحداث الفنية والإطلالات الخاطفة التي تألق بها النجوم على السجادة الحمراء في الدورة الأولى لمهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وبدأت أولى دورات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في المملكة العربية السعودية، وهو يعتبر نقلة تاريخية في السعودية، فهو يعكس تاريخ المملكة وما تحتويه من مواهب وإبداعات سينمائية تستحق العرض والشهرة.

كما ضم 138 فيلماً طويلاً وقصيراً من 67 بلداً بـ34 لغة، مخرجين معروفين وأصوات جديدة واعدة تُكتشف لأول مرة، منها 25 فيلماً في عرض عالمي أول، و48 فيلماً في أول عرض عربي، و17 فيلماً في عرضها الأول في منطقة الخليج، ستتنافس جميعها على جوائز وألقاب متنوعة ستقدّمها لجنة التحكيم في حفل توزيع الجوائز يوم 13 ديسمبر.

توافد عدد كبير من المشاهير حول العالم من أجل حضور حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر، والذي شهد وجود العديد من المواهب المشاركة في صناعة الأفلام السينمائية المحلية والعالمية، بالإضافة إلى وجود الصحافة العربية والعالمية، وعدد كبير من مشاهير السوشيال ميديا، حيث تألقوا جميعاً بإطلالات رائعة على السجادة الحمراء للمهرجان.

ومن أبرز الحضور في حفل الافتتاح مقدمة البرامج أنابيلا هلال، الممثلة نور غندور، الممثلة ليلى عبدالله، و الممثلة سينتيا صامويل،  الممثلة الفرنسية اكاترين دينوڤ، الممثلة الأميركية هيلاري سوانك، النجمة ليلى علوي، الفنانة يُسرا والنجمة نادية الجندي، وغيرهم من الذين لفتوا الأنظار بإطلالاتهم المميزة التي تم الاهتمام بها وتحدث عنها في جميع مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الموضة والأزياء.

ياسمين صبري

ولدت ياسمين في محافظة الإسكندرية. ووالدها الدكتور أشرف صبري، أما والدتها فتعمل مهندسة ديكور وواحدة من بطلات السباحة. 

وكان أشرف صبري، قد نشر عبر حسابه الشخصي بموقع «فيسبوك»، صورًا من حفل خطوبة ياسمين من زوجها الأول، وعلق: «بعد ما سمعت أكاذيب بنتي اللي ربيتها في بيتي وكانت صاحبة البيت وعندها شغالة وقدرت تطعن ابوها في ضهره، أصدقاؤنا كانوا بييجوا البيت بيشوفوها ولما كبرت جيبتلها عربية. ياريت الناس اللي يعرفونا وجم بيتنا يردوا ويقولوا ياسمين كانت عايشة في بيتي إزاي في كل مراحلها، وإزاي اتخطبت وعملتلها أجمل حفلة ودي صورها».

ووصف والد ياسمين صبري حديثها عن علاقتها به بأنه حديث ساذج وغير صحيح بعد أن قالت إنه لا يربطها علاقة بوالدها منذ أن كانت طفلة وأنها تربت مع والدتها وجدها وجدته.

بعدها قالت ياسمين صبري خلال لقاء لها في برنامج  ABtalks على يوتيوب، أن جدتها "كريمة" هي من تولت تربيتها منذ الصغر، مشيرة إلى أنها توفت هذا العام بفيروس كورونا.

وأوضحت ياسمين صبري أن طفولتها كانت ملتزمة حيث تربت في منزل جدتها وجدتها، وأن جدتها من تولت تربيتها وكانت صارمة معها ومع والدتها.

وأشارت إلى أنها بدأت تعلم السباحة منذ أن كانت في عمر الرابعة وهو ما جعلها لا تمر بنفس حياة أقرانها من الأطفال، وكشفت ياسمين أن تلك التربية ساعدت في تكوين شخصيتها، وليست غاضبة من طفولتها.

وتابعت ياسمين صبري: "في البداية لما كنت بفكر في الطفولة وأنا وعيي أقل كنت اشعر بالغضب لكن لما طورت من نفسي اكتشفت أني ممتنة لأن هذا ما كوني"، وأضافت: "أنا بحب طفولتي حالياً".

التحقت بكلية الإعلام ودرست الصحافة والعلاقات العامة. ورغم شغفها بالإعلام فضلت البدء في العمل كموديل إعلانات.
وبعدها لفتت الأنظار ودخلت عالم التمثيل من خلال الدراما التليفزيونية. تحب ياسمين الموضة والأزياء وتمتلك خط أزياء يحمل اسمها في إيطاليا.
وهدفها منه تقديم أزياء مميزة للفتيات المصريات بأسعار تناسب الميزانيات المختلفة. وتسعى مؤخرا إلى إقامة «براند» مصري بنسبة مئة في المئة
تحب ياسمين السفر والرحلات المميزة خارج البلاد خاصة في الدول الأوروبية. وتعتبر اليونان وفرنسا وإنجلترا من أكثر الدول التي سافرت إليها. 

زواج ياسمين صبري

تزوجت ياسمين صبري مرتين: الأولى كانت قبل دخولها التمثيل بشخص يدعى محمد.
وانفصلت عنه بعد سنوات من دخولها عالم الفن.
وتردد أن لديها منه ابنة تخفيها في إحدى الدول الأوروبية. ونفت ياسمين أكثر من مرة هذه الشائعة وأكدت أنها لم تنجب حتى الآن.
تزوجت ياسمين رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.  واكتفت بعقد القران في تجمع أسري صغير بسبب جائحة فيروس كورونا.
وتشارك متابعيها عددا من الصور التي تجمعهما في الإجازات ورحلاتهما الخاصة. مرت ياسمين بأزمة كبيرة مع والدها الدكتور أشرف صبري.
وذلك بعدما رفضت دعوته إلى حضور زفاف شقيقها وأكدت أن العلاقات بينهما منقطعة منذ كان عمرها عامين.
ليظهر والدها بعد ذلك في وسائل الإعلام ويكذب حديثها. أكد أن ولدتها سبب انفصالها عن زوجها الأول وكشف أن ياسمين عاشت حياة مرفهة في فيلا وكان لديها مربية خاصة تهتم بها ودخلت أغلى المدارس وكانت تتحدث اللغة الإنجليزية منذ صغرها.

المزيد: