حقيقة ابنة ياسمين صبري التي تخفيها عن الأنظار
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021

حقيقة ابنة ياسمين صبري التي تخفيها عن الأنظار

أنباء جديدة تتردد عن الفنانة المصرية، ياسمين صبري، وعن وجود ابنة لها، من زواج سابق لها، قبل زواجها من رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة.

فبين حين وآخر تنر أنباءٌ جديدةٌ عن حياةِ ياسمين صبري الشخصيةِ. وأخيرًا نشر أنها تُخفِي ابنتَها من زوجِها الأولِ عن الأنظارِ. تعيشُ حياتَها بحريةٍ وتزورُها من حينٍ إلى آخَرَ. 

إليكم في هذه الحلقةِ التفاصيلَ الخاصَّةَ بكلِّ ما يتعلَّقُ بابنةِ ياسمين صبري. 

تردَّدَت خلالَ الأيامِ الماضيةِ أخبارٌ جديدةٌ عن حياةِ ياسمين صبري الخاصَّةِ. وتردَّدَ أن لديها ابنةً من زوجِها الأولِ محمد. لكنَّها تُخفِيها عن الأنظارِ ولا تحبُّ أن تظهرَ للإعلامِ.

الأنباءُ المُتداوَلةُ غيرُ صحيحةٍ.. حيثُ نفى المُقرَّبُون من ياسمين أنها أنجبَتْ من زوجِها الأولِ. وأكَّدَ البعضُ أنه إذا كانت ياسمين بالفعلِ تُخفِي ابنتَها. لاستغَلَّ والدُها هذه النقطةَ ضدَّها وفضَحَ أمرَها في جميعِ وسائلِ الإعلامِ.

طَوالَ الأيامِ الماضيةِ تصدَّرَتْ ياسمين صبري ترندَ السوشيال ميديا بسببِ خلافِها مع والدِها. حيثُ انتقدَ غيابَها عن حفلِ زفافِ شقيقِها. وعاتبَها لعدمِ تهنئتِه ولو عبرَ السوشيال ميديا. وقالَ إن الأموالَ والغنى غيَّرَ النفوسَ.

ووصف والد ياسمين صبري حديثها عن علاقتها به بأنه حديث ساذج وغير صحيح بعد أن قالت إنه لا يربطها علاقة بوالدها منذ أن كانت طفلة وأنها تربت مع والدتها وجدها وجدته.

وردَّتْ ياسمين على تصريحاتِ والدِها عبرَ أحدِ اللقاءاتِ. وأكَّدتْ أن عَلاقتَها بوالدها وشقيقِها منقطعةٌ منذُ عدةِ سنواتٍ. حيثُ عاشَتْ طفولتَها في بيتِ جدِّها وجدتِها لوالدتِها بعدَ الانفصالِ.

وكشفَتْ في تصريحاتِها أن عمرَها وقتَ الانفصالِ كان عامَيْن فقط ومنذُ هذا الوقتِ لم ترَ والدَها.

بعدها قالت ياسمين صبري خلال لقاء لها في برنامج  ABtalks على يوتيوب، أن جدتها "كريمة" هي من تولت تربيتها منذ الصغر، مشيرة إلى أنها توفت هذا العام بفيروس كورونا.

وأوضحت ياسمين صبري أن طفولتها كانت ملتزمة حيث تربت في منزل جدتها وجدتها، وأن جدتها من تولت تربيتها وكانت صارمة معها ومع والدتها.

وأشارت إلى أنها بدأت تعلم السباحة منذ أن كانت في عمر الرابعة وهو ما جعلها لا تمر بنفس حياة أقرانها من الأطفال، وكشفت ياسمين أن تلك التربية ساعدت في تكوين شخصيتها، وليست غاضبة من طفولتها.

وتابعت ياسمين صبري: "في البداية لما كنت بفكر في الطفولة وأنا وعيي أقل كنت اشعر بالغضب لكن لما طورت من نفسي اكتشفت أني ممتنة لأن هذا ما كوني"، وأضافت: "أنا بحب طفولتي حالياً".

وأكدت أنها تعتبر جدتها هي والدتها الثانية، موضحة أنها توفت هذا العام بعد الإصابة بفيروس كورونا عن عمر 91 عاماً، مشيرة إلى أنها ترفض زيارتها في المقابر لأنها تعتقد أنها في مكان افضل من ذلك.

ولفتت إلى أن والدتها أمرأة قوية، وأكدت أن علاقتها بها قوية للغاية، لكن علاقتها بوالدها منقطعة ولم يكن متواجداً في طفولتها ، وقالت إن السبب ليس في انفصاله عن والدتها.

بينما نفى أشرف صبري تصريحاتِ ابنتِه التي تمَّ تداولُها بكثافةٍ على السوشيال ميديا. وأكَّدَ أنها عاشَتْ في منزلِه منذُ الانفصالِ وأن عمرَها وقتَها كانَ سبعَ سنواتٍ. ورَوَى والِدُها الكثيرَ من المواقفِ التي مرَّتْ بها أثناءَ دراستِها في المدرسةِ.

بالإضافةِ إلى نشرِه صورَ خُطوبتِها من زوجِها الأولِ، ووأكَّدَ أنه أشرفَ بنفسِه على تجهيزاتِ الخطوبةِ. وقامَ بنشرِ الصورِ عبرَ مِنصَّاتِ السوشيال ميديا.

وصرَّحَ والِدُها أيضًا بأن انفصالَها من زوجِها الأولِ وارتباطَها برجلِ الأعمالِ أبو هشيمة كان دونَ علمِه. وأنه لا يعترِفُ بهذه الزيجةِ لأنها تمَّتْ دونَ الرجوعِ إليه. 

وقبل عام، احتفلت ياسمين صبري بعقد قرانها على أحمد أبو هشيمة بعد حوالي شهر من إعلان خطوبتهما رسمياً، وأصدر العروسان بياناً بخصوص هذه المناسبة ذكر فيه الآتي: "تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية، وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

علاقة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة العاطفية خرجت للنور بدون قصد، عندما نشرت الفنانة الشابة صورة لها من إحدى الدول الأجنبية فظهر في انعكاس نظارتها الشمسية صورة لشخص، تعرف عليه الجمهور بأنه هو رجل الأعمال المصري.

والتزمت ياسمين صبري الصمت ولم تعلق على الخبر ولم تحذف الصورة، ولم يمر سوى أيام قليلة، ونشر رجل الأعمال صورة يعلن بها ارتباطه بالفنانة المصرية.

وحول علاقتها بوالدها، قالت ياسمين صبري: "حدث الانفصال وأنا طفلة عندي سنتين، مشفتش غير أمي وجدي وجدتي، مفيش علاقة مع الوالد، ومش السبب الانفصال، الناس بتعمل اختيارات في حياتها، فيه ناس بتختار تحمل المسئولية، وفيه ناس بتختار نفسها، الانفصال مش معناه أن العيلة تفككت".

وتحدثت أيضاً ياسمين صبري في المقابلة عن دراستها لعلم النفس، واهتمامها بالقراءة في عدة مجالات واليوجا والسفر، وقالت إنها لا تحزن عندما يختصرها البعض في جمالها فقط لأن ذلك انطباعهم ورؤيتهم فقط.

وبعدَ هذه التصريحاتِ أعلنَ أبو هشيمة أنه سيتخذُ الإجراءاتِ القانونيةَ ضدَّ والدِ زوجتِه، لكن مكتبه الإعلامي نفى تلك الأنباء لاحقًا، مؤكدًا أن هذه الشؤون الأسرية والحياة الخاصة هي ملك الفنانة زوجته وحدها ولا دخل له فيها.

المزيد: