ياسمين صبري بالنقاب: أغرب طرق النجوم للتخفي من المعجبين
بواسطة: ولاء مطاوع | تاريخ النشر: : الأحد، 14 مايو 2023

ياسمين صبري بالنقاب: أغرب طرق النجوم للتخفي من المعجبين

يحرص بعض النجوم والمشاهير، على الاستمتاع بأوقاتهم في الأماكن العامة، ولكن بطرق مبتكرة في التخفي، حتى لا يتعرضوا لأي نوع من أنواع التدخل أو المضايقة من قبل الجمهور في الشارع، رغبة منهم في العيش قليلا بحرية.

ياسمين صبري بالنقاب

أرادت النجمة ياسمين صبري الاستمتاع بوقتها في أجواء رمضانية بمصري، في منطقة الحسين، وكان من المستحيل أن تظهر بوجهها في الشارع، فلجأت للتخفي عن طريق ارتداء النقاب، حتى تتجول بحرية دون مضايقات.

أحلام بالنقاب

في مكة، لجأت النجمة أحلام لإخفاء ملامحها عن طريق ارتداء النقاب، الذي من الواضح أنه حيلة النجمات الأسهل لإخفاء ملامحهن، حيث ذهبت للتسوق مرتدية النقاب حتى لا يعرفها أحد.

سوزان نجم الدين بالنقاب

النقاب هو الخيار المثالي بالنسبة للنجمة سوزان نجم الدين أيضاً، والذي صرحت أنها لجأت له لمدة عامين كاملين لإخفاء ملامحها.

حليمة بولند بالنقاب

الإعلامية حليمة بولند تنكرت في النقاب أيضا خلال رحلتها إلى مكة بالمملكة العربية السعودية، ولكن أمن المطار تعرف عليها، وأكدت حليمة أنه تم التعرف عليها من صوتها.

بن أفليك بالنقاب

نعم إنه من المثير حقا أن نعرف أن النجم بن أفليك كان قد لجأ إلى التخفي مرتديا النقاب في موقع تصوير أحد أفلامه، لإخفاء قناع باتمان الجديد الذي كان يرتديه تحت تنكره، حتى لا يتم تسريب الصور إلى الصحافة فيفتضح شكله قبل عرض الفيلم.

لمشاهدة المزيد من النجوم والنجمات الذين لجأوا للتنكر وإخفاء ملامحهم، يمكنكم مشاهدة الفيديو أعلاه..

المزيد: