حقائب النجمات التي زينت إطلالاتهن وصدمت الجمهور بثمنها
تاريخ النشر: : الإثنين، 24 يناير 2022

حقائب النجمات التي زينت إطلالاتهن وصدمت الجمهور بثمنها

تحرص كل النجمات على اختيار الحقيبة المناسبة التي تظهر بها في إطلالاتهن، فالحقيبة لها لمساتها الساحرة على المظهر النهائي.. وفي هذا الفيديو تتعرفين معنا على أبرز حقائب النجمات وأسعارها.

حقائب ياسمين صبري

وأطلت النجمة المصرية ياسمين صبري من داخل طائرتها الخاصة على الجمهور وهو ما عرضها للكثير من النقد خصوصاً مع الكشف عن سعر حقيبتها الحمراء التي ظهرت على المقعد المجاور لها، الحقيبة من ماركة Hermes مصنوعة من جلد التوجو المعروف بسعره المرتفع ولما يد مصنوعة من جلد مدرفل، مع إكسسوار باللون الذهبي، سعر الحقيبة وصل إلى 20 ألف دولار أي ما يعادل 75 ألف دولار وهو ما شكل صدمة كبيرة للجمهور وزاد من حدة الهجوم على ياسمين صبري.

إلا أنها ليست المرة الأولى التي تعتمد فيها ياسمين صبري على حقيبة غالية الثمن بهذا الشكل، فقد أطلت منذ فترة بحقيبة أخرى عليها الحروف الأولى من اسمها من نفس الماركة الشهيرة وجذبت الأنظار دون الإعلان سعرها بالتأكيد.

حقيبة فوز الفهد

فوز الفهد أيضاً تهتم كثيراً باختيار إطلالاتها وتضيف إليها عدد من الحقائب المذهلة التي لفتت أنظار الجمهور كان أبرزها حقيبة من ماركة Bottega Veneta باللون الجملي وذات شكل هندسي مميز أما عن سعرها فوصل إلى 6217 ريال سعودي.

شاهد أيضاً: حقائب كبيرة الحجم من ماركات عالمية

كما ظهرت فوز الفهد في حقيبة أخرى من ماركة Hermes، الحقيبة كانت ذات إصدار محدود للغاية على شكل منزل ووصل سعرها إلى 487 ألف ريال سعودي وهو الحقيبة الأغلى ضمن القائمة، نفس الحقيبة أطلت بها خبيرة التجميل جويل مردينيان وعلى العكس من فوز الفهد اختارت واحدة باللون البيج.

حقيبة هدى حسين

من أكثر النجمات اهتماماً باختيار الحقائب النجمة الخليجية هدى حسين والتي أطلت منذ فترة قصيرة بحقيبة كبيرة من ماركة ديور وأضافت لها كرة من الفرو من ماركة فندي ووصل سعر الحقيبة 4000 دولار أي ما يعادل 15 ألف ريال سعودي، كما ظهرت هدى حسين بحقيبة أخرى من ماركة فيرساتشي بسعر 2607 دولار أي ما يعادل 9777 ريال سعودي.

حقيبة ريا أبي راشد

يبدو أن الإعلامية الجميلة ريا أبي راشد من عشاق حقائب فالنتينو حيث ظهرت بأكثر من حقيبة من نفس الماركة أبرزهم كانت حقيبة صغيرة باللون الفضي اللامع وصل سعرها إلى 17 ألف ريال سعودي، كما أطلت بحقيبة أخرى باللون الفوشيا وصل سعرها إلى 9350 ريال سعودي.

حقيبة أسيل عمران

النجمة أسيل عمران هي الأخرى اختارت حقيبة ذات تصميم مختلف من ماركة فالنتينو باللون الأسود بسعر 8100 ريال سعودي.

حقائب نهى نبيل

تثير الفاشنيستا الكويتية الشهيرة الجدل دائماً بإطلالاتها المميزة، خاصة فيما يخص حقائب يدها، فإلى جانب تصميماتها المميزة، تتميز حقائب نهى نبيل بثمنها الباهظ، وقد سُلط الضوء على ثمن حقائب الفاشنيستا الكويتية بعد أن تعرضت لسرقة إحداهن من منزلها.

فخلال الأيام الماضية كشفت الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل  عن تفاصيل صادمة لسرقة حقيبة يدها من قبل أحد الأشخاص المقربين لها، وأحدثت الكويتية الشهيرة ضجة بحديثها عن ثمن الحقيبة الصادم، والذي تسبب في هجوم واسع عليها من قبل متابعيها.

ما تعرضت له نهى نبيل من سرقة حقيبتها داخل منزلها لليس الأمر الوحيد الذي أثار الجدل، وإنما سعر حقيبة يدها أحدث ضجة، فحقيبة يد الفاشنيستا الكويتية لتي تم سرقتها من داخل منزلها  كانت لماركة هيرميس، وهي واحدة من أشهر وأعلى الماركات سراً في العالم حيث يصل سعر  الحقيبة لأسعار السيارات، حيث بلغ سعر الحقيبة إلى حوالي 600 ألف ريال سعودي.

حقيبة يد أحلام

لفتت الفنانة أحلام الأنظار بعد ظهورها بحيبة يد أنيقة إلا أن سعرها كان صادماً، حيث بلغ سعر حقيبة يد النجمة اللبنانية ما يعادل 120 ألف دولار.

وسبق وكشفت صحف فرنسية تعرض الفنانة الإماراتية أحلام للسرقة، حيث قالت صحيفة "LE PARISIEN" الفرنسية أن الفنانة أحلام تعرضت للسرقة في باريس أثناء جلوسها بأحد المقاهي المطلة على برج إيفل.

وفي التفاصيل قالت الصحيفة أن أحلام تفاجأت باختفاء حقيبتها التي وضعتها على الطاولة وكان بداخلها ساعة رولكس تقدر قيمتها بـ100 ألف يورو، بالإضافة إلى قطع مجوهرات باهظة الثمن.

حقائب مايا دياب

في كثير من إطلالاتها، ظهرت مايا دياب في الصور وهي تحمل حقائب Gucci الصغيرة الرائجة بشدة حالياً بطريقة غير مسبوقة، فقد تجنبت مايا تقليد النجمات اللاتي اعتمدن هذه الحقائب واخترن ارتدائها حول الخصر، حيث قررت هي أن تضعها حول معصم يدها، وكأنها سواراً أو حلقة من الزهور تزين بها يدها.

وتعد الصيحة التي ابتكرتها مايا دياب لحقائب Gucci الصغيرة للغاية، من ألطف الأفكار التي امتدحتها مدونات الموضة ومن يحملن لقب "فاشينيستا" عبر مواقع التواصل، خاصة وأن الحقيبة تصميمها على شكل دائرة صغيرة، حتى أن البعض طالبن بتعديل التصميم بحيث يتخذ شكل الزهور وأن تتوافر الحقائب بألوان ربيعية وصيفية متعددة حتى يتسنى لهن اعتمادها في إطلالاتهن المقبلة كطريقة جديدة لاستخدام الحقائب كإكسسوار شخصي.

مايا دياب نسقت إطلالاتها بالحقيبة الرقيقة بشكل مختلف، حيث ظهرت بإطلالة عملية تصلح للعمل بقميص كلاسيكي بأزرار وأكمام طويلة مع تنورة جلدية وحذاء صيفي على شكل خفين عاليين الكعب ومغلقين من الأمام.

وتابعت الصحيفة قولها أن أحلام توجهت إلى قسم الشرطة وقدمت شكوى بالحادث الذي باشرت الجهات الأمنية التحقيق فيه.

المزيد: