أجرأ إطلالات مريم أوزرلي التي صدمت بها الجمهور
تاريخ النشر: : الخميس، 23 ديسمبر 2021

أجرأ إطلالات مريم أوزرلي التي صدمت بها الجمهور

واحدة من بين أجرأ نجمات تركيا هي النجمة مريم أوزرلي التي اشتهرت في الوطن العربي بشخصية السلطانة هويام، وفي هذه الحلقة ستشاهدين معنا أجرأ إطلالات مريم أوزرلي التي أشعلت بها منصات التواصل الاجتماعي.

فتفضل النجمة التركية مريم أوزرلي الفساتين المكشوفة الكتف هذا النمط الذي تعتمده كثيرا فتشاركت مريم أوزرلي جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالإطلالات في هذا النمط

 وتفضل أوزرلي اختيار اطلالات تعكس جمالها ورشاقتها في جلسات التصوير وتفضل مريم أوزرلي الفساتين ذات فتحة الساق لتظهر رشاقتها فظهرت في أكثر من مناسبة بإطلالات بفتحة ساق عالية، وكذلك جلسات التصوير.

 إطلالات جريئة لمريم أوزرلي

ومريم أوزرلي ظهرت أيضا خلال حملها بفستانين جريئة كشفت عن بطنها خلال الشهور الأخيرة من الحمل.

ومن أبرز الألوان المفضلة لدى مريم أوزرلي هو اللون الأسود حيث تعتمد على الكثير من الإطلالات الناعمة بهذا اللون بخاصة تلك الفساتين المصنوعة من الدانتيل، بجانب الألوان المحايدة مثل الأزرق أما عن الألوان القوية فتختار القليل من الأصفر والأحمر.

مريم أوزرلي ممثلة تركية، تحمل الجنسية التركية، ولدت في ألمانيا عام ألف وتسعمئة وثلاثة وثمانين، من أب تركي الجنسية، وأم ألمانية.

الإطلالات مفتوحة الساق أو ذات الأقمشة الخفيفة عرضت مريم أوزرلي للكثير من المواقف المحرجة وعرضتها للكثير من النقد كان أبرزها فستان مهرجان كان باللون اللبني والمصنوع بالكامل من الشيفون وظهرت به على السجادة الحمراء عام 2019 وتعرضت وقتها لهجوم ونقد شديد بسبب جرأة هذه الإطلالة واعتبرها البعض غير لائقة.

شاهد أيضاً: مريم أوزرلي مع حبيبها الأمريكي في أول ظهور لهما

مريم أوزرلي ظهرت أيضاً خلال الحمل بفستانين جريئة كشفت عن بطنها خلال الشهور الأخيرة من الحمل، وما زاد من جرأة هذه الإطلالات أنها لم تعلن عن هوية شريك حياتها لذلك تعرضت لهجوم وحرصت على توضيح موقفها حيث أعلنت أن حياتها الشخصية ليس جزء من شهرتها لذلك فهي لا ترغب في مشاركة الكثير من التفاصيل عن حياتها مع الجمهور ولا يحق لأحد التدخل بها بخاصة وأنها عانت كثيراً.

من أبرز الألوان المفضلة لدى مريم أوزرلي هو اللون الأسود حيث تعتمد على الكثير من الإطلالات الناعمة بهذا اللون بخاصة تلك الفساتين المصنوعة من الدانتيل، بجانب الألوان المحايدة مثل الأزرق أما عن الألوان القوية فتختار القليل من الأصفر والأحمر.

فساتين مريم أوزرلي

تفضل مريم أوزرلي الفساتين مكشوفة الكتف وهو ستايل تعتمد عليه كثيراً وتتنوع الإطلالات في هذا الإطار بخاصة وأن هذا الأسلوب يبرز جمالها الطبيعي ورشاقتها بخاصة وأنها تمكنت من الحفاظ على وزنها بشكل مثالي عقب ولادة طفلتها الثانية وظهر هذا بوضوح خلال جلسة تصوير برفقة الطفلة الرضيعة.

كما تفضل مريم أوزرلي اختيار الأقمشة الخفيفة والناعمة مثل الشيفون والستان بجانب الدانتيل وهو ما يتناسب مع فساتين السهرة وجلسات التصوير التي تعتمد عليها بين الحين والآخر، ولأن طول مريم أوزرلي يصل إلى 173 فهي تميل إلى الفساتين القصيرة أو ذات فتحة الساق المرتفعة لتبدو أطول وأجمل كما أن هذا الستايل يمنحها المزيد من الرشاقة والطول.

 مريم أوزرلي

درست مريم التمثيل في هامبورج، وعندما سمعت من زميلتها في المسرح عن رحلة فريق عمل "حريم السلطان" للبحث عن بطلة فرشحتها صديقتها.
 
واختيرت أورزلي للدور رغم أنها كانت لا تعلم أي كلمة باللغة التركية. وحجزت شركة الإنتاج لها تذكرة ذهاب إلى تركيا دون عودة.
 
وحقق مسلسل "حريم السلطان" نجاحا كبيرا، وعرفت أوزرلي في الوطن العربي باسم السلطانة هيام، وأصبحت أشهر النجمات في تركيا والعالم العربي، بمسلسل "حريم السلطان" الذي عرض عام ألفين وعشرة واستمر عرضه عدة أعوام.
 
فخطفت أورزلي الأنظار بشعرها الأحمر وجمالها، وساعدها دور القوة في شخصية السلطانة هيام على إظهار براعتها.

وفاجأت أوزرلي الجمهور والقائمين على العمل بالانسحاب والعودة إلى ألمانيا بسبب فشل علاقة حب وقعت فيها مع رجل الأعمال جان أتيش والد طفلتها الأولى لارا 

لكنها عادت بعد فترة قليلة وشاركت في فيلم "جرح أمي" بدور ماريا وقدمت أيضا مسلسل "ملكة الليل".

ويبدو أن مريم أوزرلي التي تختار اطلالتها اكل جرأة لا تخشى الانتقادات ، فكشفت في اواخر العام الماضي عن حملها للمرة الثانية بجلسة تصوير جريئة ولكن هذه المرة لم تكشف عن هوية والد طفلتها 
 

المزيد: