سيارات وساعات رولكس وماس: هدايا المشاهير الباهظة في أعياد الميلاد
تاريخ النشر: : الأحد، 20 مارس 2022

سيارات وساعات رولكس وماس: هدايا المشاهير الباهظة في أعياد الميلاد

يتطلع الكثيرون للهدايا التي يتلقاها المشاهير في المناسبات المختلفة، هذه الهدايا تكون في الغالب باهظة الثمن للغاية، ومختلفة عمّا يتلقاه الناس في مناسباتهم، ويستعرض المشاهير هذه الهدايا أمام الجمهور كل فترة مما يلفت الأنظار ويثير الانتباه.

من ناحية أخرى أثارت مشهورة سناب شات العنود يوسف، موجة من الانتقادات ضدها بعد إهدائها زوجها سيارة رينج روفر في عيد ميلاده لكن في الحقيقة لا نعلم لماذا استغرب الجمهور إلى هذا الحد، فدائما ما نسمع عن هدايا خيالية يهديها المشاهير لبعضهم في كل المناسبات مرحبا بكم في باردايس المشاهير.

هدية العنود يوسف لزوجها في عيد ميلاده: رينج روفر

قررت العنود يوسف تحضير مفاجأة لزوجها بأن تشتري له سيارة أحلامه وهي رينج روفر، كما وثقت العنود تفاصيل تحضيرها المفاجئة وصورت ردة فعله.

بعد نشر الفيديو تصدرت العنود يوسف الترند وأثارت الجدل وكان هنالك الكثير من التعليقات التي تنتقدها وتتهمها بالاستعراض لجذب المشاهدات، وسبق وتلقت العنود من زوجها هدايا فاخرة أيضاً وفي آخر عيد ميلاد لها، أهداها زوجها ساعة فخمة وسيارة مرسيدس.

فرح الهادي وعقيل: هدايا بآلاف الريالات

فاجأ عقيل زوجته فرح الهادي في آخر عيد ميلاد لها بحفل مميز كثيرا، وبالتأكيد الهدايا كانت فخمة وغالية بصورة كبيرة.

أول هدية كانت عبارة عن دمية من ماركة دولتشي آند غابانا يقدر سعرها بخمسة آلاف ريال سعودي.

وأهداها العقيل أيضاً مجوهرات ومجموعة هدايا من أكبر الماركات العالمية.

الدكتورة خلود في عيد الحب: ساعة تخطت المليون ريال

تلقت الدكتورة خلود هدية خيالية من زوجها أمين وكانت عبارة عن ساعة مرصعة بالألماس وتخطى سعرها مليون و200 ألف ريال.

وفي عيد الفطر عام 2019 أهدى أمين الدكتورة خلود سيارة أحلامها وهي الرولز رويس.

ومرة أخرى فاجأ، مودل أمين، زوج الدكتورة خلود زوجته بإهدائها سيارة فاخرة من ماركة مرسيدس بأحدث إصداراتها، لتفاجئ الفاشنيستا الكويتية الجمهور برد فعلها واستقبالها لهدية زوجها.

واستعرضت دكتورة خلود السيارة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ونشرت العديد من الصور التي توضح احتفالها بسيارتها الجديدة، إلا أن الفاشنيستا الكويتية لم تكتف باستعراض السيارة الفاخرة، وإنما ظهرت في مقطع فيديو وهي تسأل أمين ساخرة عن المناسبة.

ونشرت دكتورة خلود عبر حسابها الشخصي مجموعة من اللقطات ومقاطع الفيديو التي ظهرت فيها وهي تستعرض سيارتها الجديدة وتلتقط معها الصور التذكارية، وأظهرت مقاطع الفيديو رسالة أمين وتوقيعه على هديته الفاخرة لزوجته، حيث وقع مودل أمين في رسالته التي أرفقها بباقة ورود بيضاء: "سعادتنا الدائمة بنجاحك الدائم دكتورة خلود".

فوز الفهد: هدايا خيالية من زوجها

وتتلقى الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد من زوجها هدايا خيالية بمختلف المناسبات، وفي عيد ميلادها الماضي أهداها ساعة يد فاخرة وسيارة فارهة من ماركة Mc Lcaren، والتي يبدأ سعرها من 300 ألف دولار أمريكي.

وبعد ولادتها طفلها الأول أهداها زوجها هدية فخمة وكانت عبارة عن حقيبة ثمينة من ماركة إيرميه كروكودايل Hermes والتي تعتبر واحدة من أغلى الحقائب في العالم، خاصة أنها ذات لون وموديل خاص ومميز مع خاتم ألماس مرصع بالكامل، وكبير الحجم.

وبأول عيد حب بعد الزواج أهداها حقيبة تانية من ماركة Hermès مع سوار أنيق من الألماس معلق على يد. تحمل وردة.

أحلام: تلفت النظر بهدايا مبارك الهاجري

ودائما الملكة أحلام ما تلفت الأنظار بالهدايا التي تتلقاها من زوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري، ومنها ساعة رولكس المطلية بالذهب والمرصعة بالماس والتي وصلت قيمتها إلى 60 ألف دولار.

فاجأها مبارك الهاجري أيضاً خلال حفل رأس السنة منذ عدة سنوات بهدية غير متوقعة، وكانت عبارة عن صالون تجميل خاص بها في المنزل لكي تعتني بجمالها وتلجأ إلى جلسات المساج بخصوصية تامة.

المزيد:
السماتأحلام