أغرب هدايا المشاهير في عيد الحب
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 22 فبراير 2022 آخر تحديث: : الأحد، 26 مارس 2023

أغرب هدايا المشاهير في عيد الحب

حلة محشي ودبودوب أحمر وأغنية.. يشارك المشاهير دائماً جمهورهم في المناسبات المختلفة، وفي هذا العام تلقى عدد من المشاهير مجموعة من الهدايا التي اسعرضوها عبر حياباتهم الشخصية، وفي هذا الفيديو ستشاهد معنا أغرب هدايا مشاهير العرب في عيد الحب.

بعض النجوم لم يركزوا تركيزا كبيرا على الهدايا الفخمة، اختاروا أن يهدوا أحباءهم هدايا رمزية، وآخرون سخروا من الهدايا المقدمة، والبعض وثق احتفاله بمجموعة من الكلمات الرومانسية.

وما بين دبدوب وحلة محشي ورسائل رومانسية، تعرف على أغرب هدايا المشاهير في عيد الحب.

هدية مايا دياب

حصلت النجمة مايا دياب على دبدوب أحمر اللون كهدية في أول عيد حب لها، كما أجابت عن سؤال لأحد متابعيها.

وجاء سؤال المتابع: "ما هي أول هدية تلقتها من حبيب في عيد الحب؟»، لترد قائلة: "كانت عبارة عن دبدوب صغير مكتوب عليه كلمة بحبك"، وعند سؤالها عن أجمل لحظة حب بالنسبة لها، ردت قائلة: "عندما ولدت ابنتي الوحيدة".

وتفاعل عدد كبير من جمهورها وأصدقائها من الوسط الفني، مع الفيديو، وكان لافتا تعليق الفنانة الاماراتية بلقيس على الفيديو قائلةً:«اول مرة حسبت الكلمة بحياتي كانت من ابني لما قالي بحبك (قبلها ولا شي محسوب).

هدية ياسمين عبدالعزيز

وسخرت النجمة ياسمين عبدالعزيز من عيد الحب، وعلقت أنها ستطلب في عيد الحب مرهما لعلاج المفاصل.

وقد استعانت بكوميكس ساخر للنجم الكوميدي محمد هنيدي. نشرته عبر حسابها بموقع فيسبوك مكتوب عليه: "عايزا إيه في عيد الحب. . عايزا فولتارين".

هدية بدرية طلبة في عيد الحب

أما بدرية طلبة فأعلنت أنها سوف تقدم حلة محشي إلى زوجها.

 هدية أصالة نصري

وتفردت المطربة الشهيرة أصالة نصري بإهداء زوجها أغنيتها الجديدة تبغاني، حيث قالت بشهر الحب هدية لكل عاشق يهديها لحبيبه وأنا كمان بهديها لحبيبي لأبي، لنور عيوني ورفيقي فائق. النجمة إلهام شاهين أشارت إلى أن أكثر هدية لها خصوصية تلقتها في يوم الحب كانت “بوكيه ورد” وصفته بالغريب، إذ كان أحمر اللون وبداخله تفاح أحمر، معقبة: “بوكيه الورد أبهرني جدا، وصاحبه كان جميل أوي.

وتعيش أصالة دائما مع زوجها اللحظات الرومانسية ويتبادلان عبارات الغزل، فعبرت الفنانة السورية أصالة نصري عن حبها لزوجها الشاعر العراقي فائق حسن موجهة الشكر له بعد فوزها بجائزة في حفل Joy Awards عن فئة المطربة المفضلة، وذلك رغم الانتقادات التي وجهت لها بسبب قبلتها لزوجها أثناء الحفل.

 هدية فوز الفهد

أما الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد فقد قدم لها زوجها في العام الماضي سوارا من الألماس مع حقيبة فاخرة من ماركة Herm è s، وهي الماركة المفضلة لديها، بعد أن وضع الهدايا ضمن مجموعات من الورود للاحتفال بأول عيد حب لهما بعد الزواج.

استعرضت فوز الفهد الفاشنيستا الكويتية الهدايا التي قدمها لها زوجها عبداللطيف أحمد عبداللطيف خلال الاحتفال الأول بـ عيد الحب لهما بعد الزواج حيث زين المكان بالكامل بالورود الزهرية ووضع الهدايا بينها بطريقة لطيفة كما وضع الشموع في كل ركن من المنزل بطريقة رومانسية لطيفة.

فوز الفهد نشرت فيديو علقت فيه عن عيد الحب وتذكرت العام قبل الماضي حيث كانت تستعد للزواج ولا تعلم كيف سوف تسير الأمور وعلاقتها بزوجها وترتيب الفرح ولم تكن تتوقع أبداً أن يمر عام على الزواج بهذه السرعة لتحتفل اليوم بأول عيد حب لها بعد زوجها.

المزيد: