هذه هي أغرب تصرفات المشاهير الرومانسية
تاريخ النشر: : السبت، 19 مارس 2022

هذه هي أغرب تصرفات المشاهير الرومانسية

هل تعتقد أن اللفتات الرومانسية المرهفة لا تظهر سوى على شاشة السينما؟ ربما عليك أن تفكر مرة أخرى فهؤلاء المشاهير عبروا عن حبهم بطرق رومانسية رائعة.

فالكثير من النجوم في العالم والعربي العربي، لهم تصرفات رومانسية، ظهرت خارج كادرات الكاميرات، وظهرت إما من خلال صور شخصية نشروها عبر حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، أو رصدتها عدسات مصوري الباباراتزي، أو ظهرت في لقطات عفوية وانتشرت أيضًا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

التقرير التالي يجمع أبرز تصرفات المشاهير الرومانسية..

أنجلينا جولي:

رغم النهاية الحزينة لقصتها مع براد بيت إلا أن هذه القصة شهدت الكثير من التفاصيل اللطيفة التي لا زلنا نتذكرها فقد أنفقت أنجلينا جولي ما يقرب من عشرين ألف دولار على هدية عيد الحب لبراد بيت واشترت له شجرة زيتون عمرها مئتا عام، غرساها سويا لاحقا في منزلهما بفرنسا.

كانت جولي تزوجت من الممثل براد بيت في العام 2014، وانفصلا في العام 2016. ولدى جولي وبيت 6 أطفال، هم مادوكس (19 عاماً) وباكس (17 عاماً) وزاهارا (16 عاماً) وشيلوه (14 عاماً) والتوأم نوكس وفيفيان البالغ عمرهما 12 عاماً. ومؤخراً، جرى منح الممثليْن حضانة مشتركة لأطفالهما وذلك بعد صراع قضائي طويل.

ومُنح النجمان حضانة مشتركة لأولادهما الستة بعد صراع طويل ومحتدم في المحكمة، وقيل إن قرار القاضي ترك أنجلينا “محبطة بشدّة”، بعدما خاضت

كانت قد تقدمت أنجلينا جولي بطلب للطلاق في عام 2016 بسبب خلافات لا يمكن التوفيق بينها، وتم الانتهاء من الانفصال في عام 2019، ومنذ ذلك الحين، يخوض الزوجان السابقان معركة حضانة مطولة، حيث يسعى بيت للحصول على حضانة مشتركة بينهما، إلا أن أنجلينا ترغب في الحضانة الكاملة لها. وكشف الخبراء إن النجمين أنفقا أكثر من مليون دولار على التكاليف القانونية، مرجحين أن تستمر معركة الحضانة بينهما لمدة ست سنوات أخر.

جوني ديب:

ثنائي آخر انفصل لاحقا لكن قصة حبهما كانت خارجة عن المألوف وهما جوني ديب وفانيسا بارادي حيث اشترى جوني ديب مزرعة كروم لفانيسا بارادي
في عام ألفين وسبعة احتفالا بإصداراها لألبوم جديد.

ودافعت المغنية والممثلة الفرنسية فانيسا بارادي شريكة حياة جوني ديب السابقة وابنتهما ليلي روز عن الممثل الذي تتهمه زوجته الممثلة أمبير هيرد بتعنيفها.

ففي رسالة مكتوبة بخط اليد نشرها موقع "تي إم زي" الذي يعنى بأخبار المشاهير الذي أكد أنه تلقاها من فانيسا بارادي شخصيا، وصفت النجمة الفرنسية والد طفليها على أنه "شخص حساس ومحب ومحبوب".

وأضافت "أظن من كل قلبي أن الادعاءات الأخيرة التي سيقت مشينة. فطوال السنوات التي عرفت فيها جوني لم يكن يوما عنيفا معي جسديا وهذا أمر لا يشبه أبدا الرجل الذي عشت معه 14 عاما رائعا". 

جو مانغانيلو:

أما جو مانغانيلو فقد تعلم الإسبانية خصيصا كي يتقدم لطلب الزواج من صوفيا فيرغارا بلغتها الأم. وقد حفظ خطابا كاملا باللغة الإسبانية وأراد أن يكون كل شيء مثاليا.

وفي الذكرى السنوية الخامسة لزواجهما ، أعاد جو مانغانيلو خلق لحظة سحرية لزوجته صوفيا فيرغارا، أثناء ظهوره في برنامج The Ellen DeGeneres Show، حيث شارك نجم فيلم The Shoplifters of the World كيف احتفلوا بخمس سنوات من النعيم الزوجي.

بدأ جو مانغانيلو مواعدة صوفيا في يوليو 2014 وتزوجا في نوفمبر 2015 ليتذكر قائلاً: "لقد حصلت عليها، لذا ، كانت مغامرتنا في نيو أورلينز. ​​كانت تصور فيلمًا هناك مع ريس ويذرسبون وكنت في جولة صحفية،استغرقت مسافة 40 ساعة تقريبًا ، وسافرت إلى نيو أورلينز ، وقلت لها إنني سآخذك في موعد. قضينا حوالي أسبوع معًا وأخذتها إلى جميع الأماكن الرومانسية في نيو أورلينز".

جاستن بيبر:

جاستن بيبر أيضا عرف بمفاجآته الرومانسية دائما فقد كتب ونشر قصيدة حب خصيصا عن زوجته هيلي.  وقبل ذلك عندما كان مرتبطا بسيلينا غوميز، أخذها في موعد غرامي في ملعب محجوز لهما فقط، حيث تناولا العشاء وشاهدا فيلم Titanic بمفردهما.

ومؤخرًا وبمجموعة من الصور سلط جاستن بيبر الضوء على اللحظات التي جمعته بزوجته في رحلة في كابو سان لوكاس في المكسيك، وقد احتفل جاستن خلال الليل مع عدد من الأصدقاء وبرفقة سكوتر براون وشارك صورة باللونين الأبيض والأسود، وقد قام بالتقاط الصور المصور إيفان باتيراكس.

راسل ويلسون:

عندما أرادت زوجة راسل ويلسون زيارة معرض في متحف سياتل للفنون، لم يكتف راسل ويلسون باصطحابها إلى هناك كأي زوج محب لكنه قرر استئجار المكان بالكامل لهما فقط كي يقضيا الوقت وحدهما.

وبدأ ويلسون وسيارا المواعدة في أوائل عام 2015 وأعلنا مشاركتهما في 11 مارس 2016. وتزوجا في شيشاير في إنجلترا في قلعة بيكفورتون.

سيرينا ويليامز:

أما سيرينا ويليامز فقد أرادت في أحد الأيام أن تتناول عشاء إيطاليا. فهل يأخذها حبيبها كأي زوج مخلص إلى أقرب مطعم إيطالي؟ لا فقد بالغ  ألكسيس أوهانيان في تدليل حبيبته، سيرينا ويليامز، وأخذها إلى مدينة البندقية في إيطاليا ولم يتوقف عند هذا الحد، فقد وضع لوحات إعلانية على الطريق متمنيا لسيرينا حظا وافرا خلال عودتها للعب التنس بعد ولادة ابنتهما أوليمبيا.

وماذا عنكم؟ ما هي أكثر الأشياء الرومانسية التي فعلتموها لأجل خاطر أحبائكم؟ أخبرونا في التعليقات.

المزيد: