أغرب التصرفات الرومانسية للمشاهير: أحدهم استأجر متحفا لحبيبته
تاريخ النشر: : الأحد، 20 مارس 2022

أغرب التصرفات الرومانسية للمشاهير: أحدهم استأجر متحفا لحبيبته

هل تعتقد أن اللفتات الرومانسية المرهفة لا تظهر سوى على شاشة السينما؟ ربما عليك أن تفكر مرة أخرى فهؤلاء المشاهير عبروا عن حبهم بطرق رومانسية رائعة وغريبة.

أنجلينا جولي وبراد بيت

أنجلينا جولي رغم النهاية الحزينة لقصتها مع براد بيت إلا أن هذه القصة شهدت الكثير من التفاصيل اللطيفة التي لا زلنا نتذكرها.

فقد أنفقت أنجلينا جولي ما يقرب من عشرين ألف دولار على هدية عيد الحب لبراد بيت و اشترت له شجرة زيتون عمرها مئتا 200 عام، غرساها سويا لاحقا في منزلهما بفرنسا.

وقال أحد المقربين من النجمين: " "اشترت أنجلينا الشجرة من إحدى الحدائق في مدينة فالبون الفرنسية وهي شجرة مميزة جدا كلفتها الكثير من المال".

وتزوجت أنجلينا جولي وبراد بيت، في عام 2014، وانفصلا في عام 2016، وأعلن القاضي رسميا عن عودتهما للعزوبية من جديد في عام 2019.

وقالت أنجلينا جولي إنها لم تتخذ قرار طلاق براد بيت "باستخفاف" على حد تعبيرها، على الرغم من أن زوجها منفصل عنها وعن أطفالها.

وقالت جولي في مقابلة مع صحيفة "ذا غارديان" البريطانية: "أنا لست من النوع الذي يتخذ مثل هذه القرارات باستخفاف، لقد استغرق الأمر الكثير بالنسبة لي لأكون في وضع شعرت فيه أنه يتعين عليّ الانفصال عن والد أبنائي".

عندما سألتها الصحيفة عما حملته السنوات الماضية من مشاكل زوجية، أجابت الممثلة: "أنه كان العقد الماضي" وأضافت: "هناك الكثير لا يمكنني قوله".

جولي 47 عاما وبيت 58 عاما تزوجا لمدة عامين قبل أن تقدم الممثلة طلبا للطلاق في عام 2019.

اعترفت جولي بأنها تخشى على سلامة عائلتها بأكملها، مع ذلك زعمت النجمة أنها تريد من العائلة المضي قدمًا، على الرغم من شعورها بـ "الانكسار" بسبب تجربتها الزوجية.

قالت جولي: "أريد أن نتعافى ونكون مسالمين. سنظل دائمًا عائلة".

جوني ديب وفانيسا بارادي

ثنائي آخر انفصل لاحقا لكن قصة حبهما كانت خارجة عن المألوف وهما جوني ديب وفانيسا بارادي حيث اشترى جوني ديب مزرعة كروم لفانيسا بارادي في عام ألفين وسبعة 2007 احتفالا بإصدارها لألبوم جديد.

يذكر أن جوني ديب تزوج من الفرنسية فانيسا بارادي، والتي أنجب منها طفلين قبل أن ينفصلا ويرتبط بآمبر هيرد في قصة حب فاشلة أخرى اضرت بسمعة الطرفين.

بدأت علاقة جوني ديب وآمبر هيرد من خلال عملهما معاً ذا رام دايري، عام 2009، ووقتها كانت أمبر على علاقة مع المصورة تاسيا فان ري، حتى أنهتها عام 2012.

بدأ الثنائي في مواعدة بعضهما البعض في  مطلع عام 2012، بعد أن أنهى نجم فيلم قراصنة الكاريبي علاقته طويلة الأمد التي استمرت لمدة 14 عاما، مع حبيبته وأم أطفاله، بارادي.

جو مانغانيلو وصوفيا فيرغارا

أما جو مانغانيلو فقد تعلم الإسبانية خصيصا كي يتقدم لطلب الزواج من صوفيا فيرغارا بلغتها الأم. وقد حفظ خطابا كاملا باللغة الإسبانية وأراد أن يكون كل شيء مثاليا.

جاستن بيبر وزوجته هيلي

جاستن بيبر أيضا عرف بمفاجآته الرومانسية دائما فقد كتب ونشر قصيدة حب خصيصا عن زوجته هيلي.

وقبل ذلك عندما كان مرتبطا بسيلينا غوميز، أخذها في موعد غرامي في ملعب محجوز لهما فقط، حيث تناولا العشاء وشاهدا فيلم Titanic بمفردهما.

راسل ويلسون وزوجته

عندما أرادت زوجة راسل ويلسون زيارة معرض في متحف سياتل للفنون، لم يكتف راسل ويلسون باصطحابها إلى هناك كأي زوج محب لكنه قرر استئجار المكان بالكامل لهما فقط كي يقضيا الوقت وحدهما.

سيرينا ويليماز وألكسيس أوهانيان

أما سيرينا ويليماز فقد أرادت في أحد الأيام أن تتناول عشاء إيطاليا، فهل يأخذها حبيبها كأي زوج مخلص إلى أقرب مطعم إيطالي؟ لا فقد بالغ ألكسيس أوهانيان في تدليل حبيبته، سيرينا ويليامز، وأخذها إلى مدينة البندقية في إيطاليا ولم يتوقف عند هذا الحد، فقد وضع لوحات إعلانية على الطريق متمنيا لسيرينا حظا وافرا خلال عودتها للعب التنس بعد ولادة ابنتهما أوليمبيا.

وماذا عنكم ؟ ما هي أكثر الأشياء الرومانسية التي فعلتموها لأجل خاطر أحبائكم؟ أخبرونا في التعليقات
 

المزيد: