أحدهم تزوج من دمية: أغرب الشخصيات على السوشيال ميديا
تاريخ النشر: : الأربعاء، 12 يوليو 2023

أحدهم تزوج من دمية: أغرب الشخصيات على السوشيال ميديا

تمتلئ السوشيال ميديا بالشخصيات والحكايات العجيبة اللي ممكن ما تتصدق ونبدأ بقصة زواج بين المصري محمد وعمره 36 سنة والذي تزوج من جدة بريطانية عمرها 73 سنةوقالو إن الإعجاب والحب جمعهما معاً على تطبيق فيس بوك.

تزوج الثنائي في القاهرة قبل أن يسافر الثنائي إلى بريطانيا وتقول الجدة إن زوجها أصغر من أحفادها إلا أن الموضوع غير فارق معها قائلة: "إذا كان يفكر في زواجي من أجل ثروتي فسيخيب ظنه لأنني أعيش بمعاش تقاعدي".

ويمكن أن تكون قصة أيروس ومحمد غريبة إلا أن قصة عارضة الأزياء البرازيلية كريس جاليرا والتي قررت تتزوج نفسها لعدم وجود الشخص المناسب كانت أغرب.

أغرب مشاهير السوشيال ميديا

 قالت عارضة الأزياء البرازيلية: "سئمت الاعتماد على الرجال وكنت خائفة أن أكون وحيدة ولكنني تعلمت الاكتفاء بنفسي، ثم أعلنت كريس أنها طلقت نفسها لأنها أخيرا لقت الشخص المناسب".

أما يوري تولشوكو فقرر يتزوج من دمية اسمها مارجو واحتفل بحفل زفاف كبير أثار جدل أكبر بعدها وأصبحت قصته حديث العالم واكتملت القصة مع يوري والذي يشارك يومياته مع زوجته وقال إنه يواجه أحيايا مشكلات وقت السفر معه وقرر أن يضع زوجته في صندوق.

وبعيدا عن قصص الزواج فإن ميكيلا على تطبيق إنستغرام تمتلك ما يزيد عن مليون شخص لكنها ليست حقيقية، وهي روبوت يشارك الجمهور يومياته على السوشيال ميديا وتتفاعل معهم كأنها بنت حقيقية.

المزيد: