كيف أشعلت هيفاء وهبي السوشيال ميديا في أحدث ظهور؟
تاريخ النشر: : الإثنين، 14 مارس 2022

كيف أشعلت هيفاء وهبي السوشيال ميديا في أحدث ظهور؟

هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها وسط عائلتها، اختارت كعكة عيد ميلاد ذهبية ورقصت على أغاني وائل كفوري، كما تلقت الكثير من الهدايا وشاركت جمهورها تفاصيل الحفل.

عيد ميلاد هيفاء وهبي

شاركت هيفاء وهبي متابعيها عبر حسابها على إنستغرام بصور من احتفالها بعيد ميلادها.

ظهرت برفقة عائلتها وأصدقائها المقربين خلال احتفالها، وحرصت على التقاط الكثير من الصور المميزة لذكريات هذا اليوم.

رقص هيفاء وهبي في عيد ميلادها

خاصية ستوري حساب هيفاء كانت مليئة بكواليس من الحفل شاركتها مع جمهورها، وظهرت هيفاء في أجواء الاحتفال وهي ترقص على أنغام أغنية البنت القوية لوائل كفوري.

ثم ظهرت بعدها وهي ترقص على أغنية لو كنت، خلال الحفل تلقت هيفاء الكثير من الهدايا وباقات الورود وقوالب الشوكولاتة، واختارت هيفاء كعكة عيد ميلاد ذهبية لتحتفل بأجواء مميزة خلال عيد ميلادها.

كما ظهرت هيفاء وهي تلتقط الصور التذكارية مع أصدقائها ووالدتها وترقص على أنغام أغاني عيد الميلاد، كما ظهرت وهي تقف أمام كعكة عيد ميلادها الذهبية الفخمة وتقوم بتقطيعها.

هيفاء وهبي وابنتها زينب فياض

هيفاء وهبي ما زالت تقاطع ابنتها الوحيدة زينب فياض ولم تدعها لحضور عيد ميلادها، رغم أن الكثير من متابعيها يؤكدون على الشبه الكبير بينها وبين والدتها في كثير من الإطلالات.

لكن هيفاء ترفض تواجد ابنتها في أي مناسبة تخصها ولا تتواصل معها نهائيا، برغم هذه المقاطعة تحرص زينب فياض على تصوير بعض مقاطع الفيديو وهي تستمع لأغاني والدتها كما تظهر معها ابنتيها.

جديد هيفاء وهبي 2022

وعدت هيفاء جمهورها بأنها ستقدم أغاني جديدة ومختلفة في ألفين واثنين وعشرين 2022 ستكون منفردة ولن تشارك أي نجم لعمل ديو خلال الفترة المقبلة.

وسيتم طرح الأغاني خلال الفترة المقبلة بشكل منفرد على يوتيوب.

خطبة شقيقة هيفاء وهبي

احتفلت هيفاء وهبي مؤخرا بخطبة شقيقتها، وظهرت خلال الحفل برفقة والدتها التي خطفت الأنظار، وتغزل الكثير من جمهورها في أناقتها.

وشاركت هيفاء متابعيها عبر حسابها على إنستغرام بمجموعة صور من الاحتفال. 

وعلقت على الصورة قائلة: "حفل خطوبة هانو وإيدي". وتمنت لشقيقتها حياة سعيدة وهادئة مع شريكها. وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عدة فيديوهات لهيفاء وهبي وهي ترقص في حفل الخطوبة.

ورقصت هيفاء وهبي في حفل خطوبة شقيقتها على أغنيتي "3 دقات" لأبو ويسرا، و"لو كنت" والتي تغنيها مع أكرم حسني.

مرض هيفاء وهبي

كانت هيفاء وهبي تعرضت لوعكة صحية كبيرة خلال الفترة الماضية، وتم نقلها بسببها للمستشفى لتلقي العلاج.

واعتقد البعض أنها تعرضت للإصابة بالسرطان، لكن مدير أعمالها نفى هذه المعلومات، وكانت التقارير الصحفية في لبنان وقت مرضها تشير إلى أنها تعاني من مرض في الكبد.

تجاوزت هيفاء الأزمة الصحية وعادت لجمهورها وطرحت العديد من الأغاني المميزة، وتحرص على مشاركة الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية وإطلالتها في الحفلات التي تقدمها. ويحرص عدد كبير منهم على التفاعل معها والتغزل في إطلالتها.

أحدث أعمال هيفاء وهبي

على جانب آخر انشغلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الأيام الماضية في تصوير فيلمها الجديد مع مصطفى خاطر وحمدي الميرغني وأوس أوس ومحمد ثروت ومحمود حافظ، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، في العاصمة الفرنسية باريس.

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي التمثيلية كان مسلسل "أسود فاتح" بطولة معتصم النهار، أحمد فهمي، شريف سلامة، روجينا، نانسي صلاح، صبري فواز، فراس سعيد، وناصر سيف وغيرهم، من تأليف أمين جمال وسيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، وإخراج كريم العدل.

وغنائيا كانت شاركت هيفاء في  كليب "لو كنت" بالاشتراك مع الفنان أكرم حسني، من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإنتاج أيديولوچي للإنتاج الفني والإعلامي، وإخراج حسام الحسيني.

المزيد: