نجوم عرب تزوجوا في 2021: أبهرت حفلات زفاف بعضهم الجمهور
تاريخ النشر: : الإثنين، 10 يناير 2022

نجوم عرب تزوجوا في 2021: أبهرت حفلات زفاف بعضهم الجمهور

ودع عدد من نجوم الفن العزوبية في عام 2021 ودخلوا القفص الذهبي، في هذه الحلقة ستتعرفين معنا على أشهر زيجات الوسط الفني التي أشعلت منصات التواصل الاجتماعي.

زفاف دينا داش

احتفلت الفاشنيستا المصرية، دينا داش، بحفل زفافها أمس، وسط حالة من البهجة التي تسببت فيها الصور والفيديوهات التي تداولها مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي من حفل زفافها والتي ظهرت فيها العروس بإطلالة خاطفة وأداء عفوي خطف القلوب.

وتضمن حفل الزفاف العديد من الفقرات الغنائية والراقصة، التي شاركت فيها العروس زوجها وأصدقاءها، وظهروا وهم يقومون بحركات عفوية، جعلتها تتصدر محركات البحث.

 عفوية دينا داش في حفل زفافها ليست الأمر الوحيد الذي جعلها تتصدر محركات البحث، وإنما ظهرت العروس بإطلالة ساحرة حيث ارتدت فستان أبيض بدون حمالات "سترابلس"، واعتمدت على تسريحة شعر ملموم من الأمام بتاج رقيق، كما استخدمت طرحة شيفون طويلة منحتها طلة تشبه طلة الأميرات والملكات.

شاهد أيضاً: زارا البلوشي بفستان زفاف رائع قبل الحفل وهذه تفاصيل إطلالتها الكاملة

وتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من مقاطع الفيديو  والصور التي نقلت جانب كبير من حفل زفاف  دينا داش الذي أشعل السوشيال ميديا، وسط مجموعة من التعليقات التي عبرت عن انبهار أصحابها بطلة العروس وعفويتها، منها: "يارب ارزق كل بنت فرحة زي فرحة دينا داش وصحاب زي صحاب دينا داش".

زفاف حلا شيحة ومعز مسعود 

زواج معز مسعود وحلا شيحة النجمة المصرية تصدر محركات البحث في مصر والسعودية وعدد من الدول العربية بخاصة مع نشر الصورة الأولى لعقد القران حيث أطلت فيها حلا شيحة بالحجاب مع فستان أبيض أنيق.

معز مسعود وحلا شيحة أقاما حفل كتب الكتاب في أحد أكبر فنادق القاهرة بحضور أفراد العائلة فقط وتم نشر عدد محدود من الصور حيث أطلت حلا شيحة بفستان أبيض بسيط وراقي من الدانتيل على الأكمام الطويلة والستان غير اللامع لباقي الفستان مما منحها مظهر محتشم بالكامل بخاصة وأنها أضافت في بعض الصور مع حجاب لتغطية الشعر.

شاهد أيضاً: بعد إعلان زواجه من حلا شيحة: حكاية 4 زيجات لمعز مسعود في 16 عاماً

أما عن تسريحة الشعر فاعتمدت حلا شيحة عى شعر مرفوع بطريقة ناعمة مع غُرة على جانبي الوجه ومكياج ناعم غلب عليه درجات اللون الزهري مع أحمر شفاه بلون الكشمير مما منحها مظهر راقي لكن بسيط وهاديء يتماشى مع الأسلوب المحتشم الذي اعتمدت عليها.

زفاف ربى السعدي

احتفلت الفنانة الفلسطينية الشابة ربى السعدي بحفل زفافها وكانت البداية عندما نشرت لها شقيقتها روعة صورة واحدة من حفل الزفاف إلا أن العديد من الصور تم تسريبها بعد ذلك لتنهال عليها التهاني والمباركات بالزواج في حين عبر الكثيرون عن إعجابهم الشديد بفستانها الناعم وإطلالتها الرائعة.

ربى السعدي أطلت في حفل زفافها بفستان مكشوف الكتف مع أكمام من الشيفون واسعة، الفستان مطرز بالشك واللؤلؤ الصغير الحجم مما منحها إطلالة ناعمة جداً ورقيقة بخاصة وأن الفستان حمل ستايل سندريلا ذو التنورة الواسعة والخصر الضيق ومن تصميم ميرنا.

أما عن تسريحة الشعر فاعتمدت أيضاً على تسريحة بسيطة لشعر منسدل ويفى بطريقة جميلة الأمر نفسه بالنسبة لستايل المكياج الذي تعاونت فيه مع وسام حسينو وتميز بدرجات اللون الزهري الناعم لظلال العيون وأحمر الشفاه مع رسمة عيون رقيقة لمنحها عيون واسعة أكثر وحافظت على مظهر حواجبها الطبيعي أكثر، الإطلالة بالكامل كانت تحت إشراف الفنانة إمارات رزق والصالون التجميل الخاص بها حتى أن روعة شقيقة ربى وجهت رسالة شكر خاصة لها.

زفاف هاني عادل

في أبريل من 2021 احتفل الفنان هاني عادل بزفافه على الممثلة اللبنانية دياماند بو عبود في أحد الفنادق بمدينة دهب بجنوب سيناء في أجوار رومانسية بين أصدقائه.

وظهر هاني عادل يرتدي قميصاً وبنطالاً باللون الأبيض، واضعًا عقد من الورود على صدره، وشال من اللون الكشمير على كتفه.

ارتدت دياماند ظهرت بإطلالة بسيطة بـ فستان زفاف أبيض، وتسريحة الشعر الويفي، حاملة في يدها بوكيه ورد الزفاف، ووضعت في بعض الأوقات جاكت أسود بسبب برودة الجو.

شاهد أيضاً: مروان خوري يقيم حفلي زفاف ببيروت ودبي

وضع هاني عادل نصب للعهود أمام البحر ووجه رسالة لعروسة أثناء حفل الزفاف قال فيها:"هحاول أكون إنسان أحسن عشان أنا معاكي، بحبك من قلبي، وبتمنى من ربنا إني أسعدك".

أضاف: بوعدك إني أحاول على قد ما أقدر طول ما أنتي طايرة لفوق مأشدكيش معايا على الأرض وأحاول أخف وأطير معاكي.

يذكر أن هاني عادل كان قد سبق له الزواج من سيدة فرنسية وأنجب منها بنتاً، كما عقد قرانه على الفنانةحلا شيحة، لكن حدث الانفصال قبل الزفاف بأيام قليلة، ولم يعلق على سبب الانفصال سوى ببعض كلمات قال فيها: الانفصال كان غصب عني أنا وحلا.

زفاف طوني عيسى

احتفل الفنان اللبناني طوني عيسى بتوديعه العزوبية ودخول القفص الذهبي، حيث أعلن زواجه وأقيم حفل زفافه بحضور عدد من أفراد عائلته وأصدقائه المقربين.

وكشفت تقارير فنية أن طوني عيسى احتفل مساء يوم السبت بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني اسمها أمونة عيد، حيث تألق العريس ببدلة سوداء أنيقة، فيما ارتدت العروس فستان زفاف أبيض أبرز جمالها.

وشهد حفل الزفاف حضور العديد من مشاهير عالم الفن من أصدقاء الفنان اللبناني، ومن ضمنهم وسام صباغ وجيسي عبده وداليدا خليل وورد الخال ونيكولا مزهر.

وقام شقيقه جان مارك بنشر صورة معه بصفته الإشبين، وعلق عليها بقوله: "مبروك خيي من أعماق قلبي."، ليقوم طوني عيسى بإعادة نشر مباركة شقيقه عبر حسابه على موقع إنستغرام.

وقبل حفل زفافه بعدة ساعات، قام الفنان اللبناني بتوجيه رسالة مؤثرة إلى شقيقته عبر إنستغرام، لعدم تمكنها من حضور الحفل بسبب فيروس كورونا، حيث قال فيها: "عندي أخت بتحبني كتير.. قولوا لها إني بلاها أنا ولا شي واشتقتلها كثير وفرحتي من دونها ناقصة".

زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج

أطلت الفنانة المصرية بسنت شوقي، بفستانين في حفل عقد قرانها على الفنان المصري محمد فراج، مساء الجمعة 11 يونيو/حزيران 2021، الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، انتشرت صور أولى من الاستعدادات لعقد قران الفنان المصري محمد فراج، على الفنانة المصرية بسنت شوقي. لكن بحلول الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، فاجئ متصفحوا مواقع التواصل الاجتماعي، بأن الفنانة بسنت شوقي أطلت بفستان آخر في الحفل الذي امتد ساعات طويلة، حتى صباح يوم 12 يونيو/حزيران، بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

المزيد: