نجمات نشرن صورهن بالخطأ على السوشيال ميديا
تاريخ النشر: : الأحد، 11 يونيو 2023

نجمات نشرن صورهن بالخطأ على السوشيال ميديا

تورطت عدد من النجمات، في نشر صورهن بالخطأ عبر منصات التواصل الاجتماعي، مما أثار عليهن ردود فعل واسعة وأدت بعضها إلى أزمات في حياتهن، وردود فعل صادمة من الجمهور.

عادة ما تحرص النجمات على نشر صورهن عبر السوشيال ميديا، تحديدا سناب شات وإنستغرام، لمشاركة الجماهير باستمرار بالمواقف المختلفة التي يمرون بها، ليكون الجمهور على اطلاع دائم بتفاصيل حياتهم، ومن ناحية أخرى تلاقي أغلب الصور استحسان الجمهور الذي يسعد بمشاركة نجومه المفضلين لحظات حياتهم الخاصة.

وقد تتحول مشاركة النجمات لصورهن عبر منصات التواصل الاجتماعي، لسيل من الهجوم والانتقادات، وقد يتحول الأمر إلى ما هو أبعد من ذلك تحديدا وإن كان قد تم نشر هذه الصور بالخطأ أو تم تسريبها بدون موافقة النجمة، عندها يصبح الأمر أكثر تعقيدا.

نجلاء عبد العزيز

وقعت عارضة الأزياء والبلوجر السعودية نجلاء عبد العزيز في هذه الورطة عندما نشرت بالخطأ مقطع فيديو خاص عبر حسابها على تويتر، مما كشف ارتدائها لملابس جريئة وهو ما اعتبره البعض مرفوض.

انتشر الفيديو بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، لتتعرض لسيل من الهجوم والانتقادات، مما دفعها للدفاع عن نفسها بأن هذا المقطع تم تسريبه وأنها لم تقصد نشر مثل هذا المقطع عبر حسابها.

العديد من النجمات قد تعرضن لمثل هذا الموقف كنجلاء عبد العزيز، منهن سارة الودعاني والفنانة أصالة وغيرهن، لمشاهدة المزيد من التفاصيل حول نجمات تورطن بنشر صورهن بالخطأ على السوشيال ميديا، شاهدوا الفيديو أعلاه..

المزيد: