قصص الحب والخيانة في حياة أصالة
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021

قصص الحب والخيانة في حياة أصالة

بعد سنتين على الجدل اللي أثاره طلاق أصالة وطارق العريان بعد زواج دام 13 سنة تتصدر أصالة المشهد من جديد مع خبر زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن وهذا هو الزواج الثالث في حياة أصالة بعد تجربتين تقريباً استمروا نفس المدة  في زواجها الأول من أيمن الذهبي  الذي إستمر لمدة 15 سنة أما كلمة السر في أنتهاء زيجاتها السابقة فكانت الخيانة.


 وقعت أصالة في حب طارق العريان سنة 1999وقت تصوير أغنية يا مجنون وقالت أنها أحبت طارق من أول نظرة وأنها تمنت أن الزواج منه من أول مرة رئته فيها رغم أنها كانت لاتزال متزوجة .


الزواج الأول في حياة أصالة كان قبل شهرتها عام 1991 وتزوجت من المنتج أيمن الذهبي واللي تولى ادارة أعمالها وحققوا مع بعض بدايات شهرة ونجاح أصالة
وتخطوا الكثير من صعوبات حتى حققت شهرتها الواسعة وأنجبت منه إبنتها شام  سنة 1992 ثم خالد سنة 1998لكن حياتهم لم تخلو من المشاكل والخلافات 
التي دفعتهم إلى الطلاق عام 2005 وصرحت أصالة أن سبب الطلاق هو الخيانة وهو مانفاه أيمن الذهبي حيث قال أن السبب وراء الطلاق هو الناس المقربين والذين زادو الخلافات بينهم وظلت حكاية طلاق أصالة من أيمن الذهبي حديث الإعلام لفترة طويلة مع الإتهامات المتبادلة بينهم.

بعد طلاقها من أيمن الذهبي تزوجت أصالة من طارق العريان بعد يوم واحد من إنتهاء شهور العدة واستمرت قصة حبهم لمدة 13 عام وكانت من أشهر قصص الحب في الوسط حيث كانت أصالة  تتكلم عن حبها وغرامها لطارق في جميع المناسبات والمقابلات التي تجريها .
أنجبت أصالة من طارق ولدين توأم واستمرت تفاصيل قصة حبهم الحلوة حتى ظهرت شائعات الخيانة والطلاق والتي نفتها أصالة أكثر من مرة عبر السوشيال ميديا لكن في النهاية تأكد الخبر وتم الطلاق
وبعدها بفترة قصيرة تداول الإعلام خبر إرتباط طارق بالموديل السورية نيكول سعفان  والتي ظهرت في كليب "يا بلدنا يا حلوة" لعمرو دياب الذي أخرجه طارق العريان.

وتعاطف الجمهور كثيراً مع أصالة عندما ظهرت بعدها في كليب وهي تبكي مما إعتبره الجمهور تعبيراً عن الحالة النفسية التي تعيشها بعد الطلاق لكن أصالة وكعادتها تتخطى أزماتها بسرعة لتعلن بداية قصة حب جديدة في حياتها من الشاعر فائق حسن والتي كانت مفاجئة للجميع .


وفائق حسن هو شاعر عراقي عمره 52 سنة وهو مدير أعمال الفنان ماجد المهندس وكتب كلمات الكثير من الأغاني الناجحة وحسن له تجربة زواج سابقة وكانت قد إنتشرت شائعات مفادها أن حسن قد تخلى عن زوجته للزواج من أصالة وهو ما نفته طليقته مارتا أحمد بفيديو على انستقرام.

تعرفوا على المزيد من قصص الحب والخيانة في حياة أصالة شاهدوا الفيديو

المزيد: