قصص حب جنيفر لوبيز: من وإلى بن أفليك
تاريخ النشر: : الإثنين، 10 يناير 2022

قصص حب جنيفر لوبيز: من وإلى بن أفليك

صحيح أن جنيفر لوبيز، تزوجت ثلاث مرات، لكن يبقى بن أفليك، هو بمثابة قصة الحب العميقة، في حياة جينيفر لوبيز، وتُعتبر قصة حبهما من أشهر ثنائيات هوليوود.

وأعلنا خطوبتهما في 2002، ووصلت تكلفة خاتم الخطوبة إلى 1.2 مليون دولار، ولكن انفصل الثنائي في 2004.

بدأت جينيفر لوبيز، أولى علاقاتها مع صديقها ديفيد كروز الذي ارتبطت به، لمدة 10 أعوام، منذ 1984 وحتى 1994.

أما تومي موتولا، فكانت جينيفر لوبيز، السبب الرئيسي في طلاقه، من الفنانة ماريا كاري، حيث ارتبطت به لفترة وجيزة بعد طلاقها عام 1998.

ثم ارتبطت بشين كومبس، الذي عانت لوبيز في علاقتها معه بسبب تكرار خيانته لها، واستمرت علاقتهما مدة عامين.

ثم ارتبطت بكاسبر سمارت، بعد طلاقها من والد توأمها، واستمرت علاقتهما حتى عام 2016، وهو يصغرها بسنوات عديدة، وأشركته في جولاتها الفنية، وأغانيها المصورة.

جنيفر لوبيز:

تعد جنيفر لوبيز، مغنية وممثلة وسيدة أعمال أمريكية من أصل لاتيني، واحدة من أشهر أيقونات الغناء والتمثيل في العالم، ويعرف عنها تعدد علاقاتها الرومانسية.

ولدت جنيفر لوبيز، في 24 يوليو عام 1969 في حي (برونكس) بنيويورك، والدها كان فني كمبيوتر وأمها ربة منزل.

والداها من بويرتوريكو ولها شقيقتان هما (ليزلي) و(ليندا).

نشأت في أسرة فقيرة نسبيًا، ومنذ سن الخامسة بدأت في أخذ دروس في الرقص والموسيقى وجاءت نيويورك مع مدرستها وهي في سن السابعة.

بدأت في الظهور نسبيًا عام 1995 حين مثلت أمام (ويسلي سنايبس) في (قطار المال) الذي حقق نجاحًا ماليًا كبيرًا برغم المراجعات النقدية السيئة.

وفي العام التالي مباشرةً مثلت في الفيلم الكوميدي الناجح ماليًا (جاك) من إخراج المخرج الشهير (فرانسيس فورد كوبولا). شاركت في أعمال (فيلم Parker[2013] فيلم Ice Age: Collision Course [2016] فيلم Ice Age: Continental Drift [2012] فيلم Home [2015] فيلم Home [2015]).

جنيفر لوبيز نجمة جميلة عرف عنها تعدد علاقاتها الرومانسية، ورغم زواجها ثلاث مرات فقط، ارتبطت بالعديد من الأسماء.. تعرفوا على أبرز قصص الحب في حياة جنيفر لوبيز..

قصص حب في حياة جنيفر لوبيز:

أوجاني نوا:

 تزوجت "جنيفر لوبيز" بالمنتج أوجاني نوا في فبراير عام ألف وتسعمئة وسبعة وتسعين، لكن زواجهما لم يدم طويلا؛ فقد تم طلاقهما في ألف وتسعمئة وثمانية وتسعين بعد أحد عشر شهرا. 

جون ديدي كومز:

بدأت مواعدة جون ديدي كومز في عام ألف وتسعمئة وتسعة وتسعين، لكنهما انفصلا لاحقا في عام ألفين وواحد. وقد ادعت "لوبيز" أن "ديدي" كان غير مخلص خلال علاقتهما.

كريس جود:

التقت "لوبيز" الراقص كريس جود وتزوجا في سبتمبر عام ألفين وواحد. انتهى الزواج بحلول يونيو عام ألفين واثنين، وتم طلاقهما في ألفين وثلاثة.

بن أفليك:

التقت "لوبيز" النجم بن أفليك، وتطورت العلاقة وتمت خطبتهما في نوفمبر عام ألفين واثنين. ولكن لم تكتمل العلاقة؛ حيث ألغى الزوجان حفل زفافهما قبل أربعة أيام من الحدث، وانفصلا لاحقا في يناير عام ألفين وأربعة.

مارك أنتوني:

زواج لوبيز بمارك أنتوني كان الأطول؛ حيث ظل الثنائي متزوجين من عام ألفين وأربعة حتى عام ألفين وأحد عشر، وأنجبت "لوبيز" التوأم "ماكس" و"إيمي".

بو كاسبر سمارت:

بعد أربعة أشهر فقط من انفصالها عن "أنتوني"، بدأت "لوبيز" مواعدة "بو كاسبر" من نوفمبر عام ألفين وأحد عشر حتى عام ألفين وستة عشر. 

دراك:

علاقة قصيرة استمرت أقل من عام واحد.

أليكس رودريجز:

قبلت عرضه للزواج عام ألفين وتسعة عشر حين تقدم لها بطريقة رومانسية على شاطئ البحر. تأجل زفافهما أكثر من مرة لأسباب مختلفة حتى انفصلا بعد خطوبة دامت عامين، ثم قررا البقاء صديقين.

العودة إلى بن أفليك:

في مايو عام ألفين وواحد وعشرين، اجتمع "أفليك" و"لوبيز" وشوهدا معا في مناسبات متعددة، منها إجازة في مونتانا، وإجازة رومانسية إلى ميامي؛ ما أكد أن الزوجين قد عادا معا رسميا.

خطفت النجمة العالمية  جنيفر لوبيز Jennifer lopez الشهيرة بـ"JLO"، وحبيبها السابق بن أفليك Ben Affleck، الأنظار في ظهورهما الأول سويًا مجددًا بعد 18 عامًا.

وللمرة الأولى، وتأكيدًا للشائعات حول عودة الثنائي الملقب بـ Bennifer بعد 17 عامًا تقريبًا من انفصالهما؛ عادا سويًا على السجادة الحمراء منذ ١٨ عامًا أثناء حضور عرض فيلم بن أفليك الجديد "The Last Duel" في مهرجان فينيسيا السينمائي.

وحرصت الفنانة جينيفر لوبيز على مساندة صديقها الفنان بن أفليك في العرض الأول لأحدث أفلامه The Last Duel ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا الـ78.

يعد ظهور جينيفر لوبيز مع بن أفليك على السجادة الحمراء في فينيسيا 2021 هو الأول لهما سويا منذ انفصالهما من 18 عاما، وبعد عودتهما سويا في مايو/أيار الماضي.

وظهر الثنائي وهما يمسكان بأيديهما ويومضان بابتسامات كبيرة أثناء سيرهما على السجادة الحمراء معًا، ويقبلان بعضهما.

الثنائي Bennifer الأشهر في هوليوود:

حظيت علاقة الثنائي جينيفر لوبيز مع بن أفليك، بتغطية إعلامية واسعة خلال عام 2002 خصوصاً بعد أن تقدم بن أفليك لخطوبة جينيفر لوبيز، قبل أن يلغيا حفل زفافهما عام 2003 وانفصالهما بعد بضعة أشهر. 

حسبما نشر في وسائل الإعلام، فإن انفصال جنيفر لوبيز عن بين أفليك قبل 17 عامًا، لم يوضح أي من الطرفين أسباب واضحة له، رغم قصة الحب الشهيرة التي أطلق عليها "بينيفر" حيث تجمع الأحرف الأولى من اسمهما.

لكن مصدر كشف لموقع page six، سبب انفصال جينيفر لوبيز عن حبيبها وخطيبها السابق بين أفليك الشهير بدور "باتمان" في سلسلة أفلام دي سي الشهيرة.

المزيد: