نجوم عادا لبعضهما بعض الانفصال: قصص حب استمرت لسنوات
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023

نجوم عادا لبعضهما بعض الانفصال: قصص حب استمرت لسنوات

أزمات مرت عديدة مر بها فنانون في حياتهم الزوجية، تسبب بعضها في وقوع الانفصال بالفعل لسنوات طويلة إلا أنهما عادوا في النهاية لبعضها، وهذه بعض من قصص الانفصال في حياة النجوم.

الفنانة بوسي ونور الشريف عاشا قصة حب شهيرة في الوسط الفني، ووقع الانفصال بينهما بالفعل في 2006 والذي استمر لمدة 8 سنوات بسبب خلافات لم يتم الإعلان عنها، إلا أن الحب انتصر في النهاية ليعودا معاً في عام 2014 واستمرت رحلتهما معاً لترافق بوسي زوجها بعد إصابته بمرض سرطان الرئة في رحلة علاجه حتى الموت.

غادة عبد الرازق انفصلت عن زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا بعد عامين من الزواج لكن بعد أشهر قليلة من الخلاف عادا معاً واستقبلا عام 2023 إلا أنه لم يمر 7 أشهر فقط حتى تم الطلاق رسمياً وهو ما أعلنته الفنانة المصرية بتعليق مقتضب: "ربنا يكتب الخير لكل حد فينا بإذن الله، وهنفضل طول عمرنا أصدقاء بإذن الله".

نسرين طافش وزوجها أدهم شرقاوي عاشا حياة متخبطة عادت له بعد الانفصال أكثر من مرة إلا أن الانفصال الأخير كان رسمياً بعد 3 أشهر فقط من عودتهما لتعلن: "لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية.. نسرين طافش".

الفنان محمد حماقي انفصل عن زوجته نهلة الحاجري لمدة عام تقريباً، عاش خلالها فترة صعبة إلى أن قرر الطرفين العودة واستقرت حياتهما وأنجبا ابنتهما الوحيدة.

علاقة الفنانة روجينا والفنان أشرف زكي مرت بالعديد من الأزمات ووقع الانفصال بينهما بالفعل لفترة لكنهما عادا من جديد ليكونوا من أكثر الثنائيات في فترات الزواج في الوسط الفني.

الفنان عمرو سعد مر بتجربة الانفصال أيضاً عن زوجته ووالدة أولاده بعد زواج استمر 10 سنوات إلا أن حياتهما عادت للاستقرار من جديد.

المزيد: