قصص حب نجوم بدأت على الشاشة ثم انتقلت لأرض الواقع: إليك أبرزها
تاريخ النشر: : الأربعاء، 26 يناير 2022

قصص حب نجوم بدأت على الشاشة ثم انتقلت لأرض الواقع: إليك أبرزها

عاش الكثير من النجوم قصص حب على الشاشة في الأعمال التي جمعتهم معاً، إلا أن هذه القصص انتقل بعضهم إلى أرض الواقع.. تعرفي معنا في هذا الفيديو على أبرز قصص حب وزواج النجوم التي انتقلت من الشاشة إلى أرض الواقع.

مي سليم ووليد فواز

واحدة من الزيجات التي أثارت تساؤلات كثيرة حول سبب الانفصال كانت زيجة مي سليم ووليد فواز، فتزوجت الفنانة الشهيرة من الفنان المصري وليد فواز بعد قصة حب شاركا الثنائي تفاصيلها مع الجمهور، إلا أنهما فاجئا متابعيهم بالانفصال بعد مرور ما يقرب من 25 يوماً فقط.

شاهد أيضاً: بعد الإعلان عن انفصال وليد فواز ومي سليم: مقربون يكشفون سبب خلافهما

 وبدأت قصةُ حبِّهما في أثناءَ تصويرِ مسلسلِ «الرحلة»، وتردَّدَ بعدَ انفصالِهما أن حياتَهما الشخصيةَ أُصيبَت بلعنةِ أدوارِهما في مسلسل «الرحلة». وبعد الانفصال شهدت زيجة وليد فواز ومي سليم الكثير من التراشق بالتصريحات بين الثنائي وعائلاتهم، التي أصابت الجمهور بدهشة خاصة أنهما كان يتحدثان عن حبهما ويشاركان متابعيهم الكثير من اللقطات الرومانسية.

فرح الهادي وعقيل الرئيس

فرح الهادي وعقيل الرئيسي تزوجا في نهاية عام 2017، ومنذ ذلك الحين وتسود أجواء من المحبة بينهما، ويجمعهما الكثير من المناسبات.

والعام الماضي 2021، احتفلت الفنانة الكويتية فرح الهادي بعيد ميلاد زوجها عقيل الرئيسي الـ 29 بطريقة رومانسية ولافتة للغاية.

ونشرت فرح الهادي فيديو وثقت فيه الاحتفال عبر حسابها الشخصي على سناب شات ظهر فيه العديد من المفاجآت التي جهزتها لزوجها عقيل الرئيسي.

وفي الفيديو ظهرت فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي بأزياء متطابقة من اللونين الأبيض والأسود وكذلك زينة المنزل والديكورات التي جاءت من وحي اللونين.

وقدمت فرح الهادي 29 هدية لعقيل الرئيسي لتكون متطابقة مع عدد سنوات عمره وضمت الهدايا ملابس وأحذية من ماركات شهيرة منها: فيندي ولويس فيتون وبالنسياغا، وغيرها.

وخلال الأيام الماضية تداولت مواقع إخبارية فنية، وصفحات معنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، أنباءً تفيد بانفصال الفنانة والفاشينيستا الكويتية فرح الهادي، وزوجها عقيل الرئيسي.

جاءت هذه الأنباء على خلفية مقطع فيديو نشرته الفنانة الكويتية فرح الهادي، عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب" شات، لتتحول بعه أنباء طلاقها إلى حديث للجمهور، ومواقع التواصل الاجتماعي.

ودخل اسم فرح الهادي قائمة "الترند"، وسط اهتمام كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشار شائعة بشأن انفصالها عن زوجها الفنان عقيل الرئيسي.

كندة علوش وعمرو يوسف

توجد الكثير من الأعمال التي جمعت بين الزوجين عمرو يوسف وكندة علوش تتضمن: مسلسلي نيران صديقة وعد تنازلي، وأفلام واحد صحيح وبرتيتا وهيبتا، والأخير كان هو أحدث هذه الأعمال، حيث صدر في عام 2016.

قصة حب كندة علوش وعمرو يوسف انتقلت من الشاشة إلى أرض الواقع ليتزوج الثنائي وينجبا طفلتهما الأولى حياة.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد

ومؤخراً، حسمت الفنانة إيمي سمير غانم الجدل حول انفصالها عن زوجها الفنان حسن الرداد بطريقة غير مباشرة بعد انتشار الشائعات خلال الفترة الماضية.

وجاء رد إيمي سمير غانم على شائعات انفصالها عن حسن الرداد بطريقة غير مباشرة حيث اكتفت بإرسال باقة من الورود الحمراء على شكل قلب بمناسبة عيد ميلاده خاصة بعد أن ساعد عدم نشرها تهنئة له على انتشار الشائعات حول وجود خلافات بينهما.

ونشر حسن الرداد صورة لباقة الورد التي تلقاها من زوجته عبر خاصية ستوري على تطبيق إنستغرام والتي حملت كارت مكتوب عليه: "من إيمي سمير غانم".

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء الانفصال بعد أشهر من المأساة التي تعيشها إيمي سمير غانم بسبب رحيل والديها سمير غانم ودلال عبدالعزيز بسبب تبعات فيروس كورونا.

وتسبب عدم ظهور إيمي سمير غانم وحسن الرداد معاً في خروج تلك الشائعات حيث ظهرت إيمي في المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة بمفردها.

وعلق  الفنان حسن الرداد لأول مرة منذ أيام  وخرج عن صمته للرد على الشائعات التي ترددت مؤخراً حول انفصاله عن الفنانة إيمي سمير غانم.

ورداً على تلك الشائعات علق حسن الرداد نافياً الأمر مؤكداً أن كافة ما يتم تداوله غير حقيقي وواصفاً الأنباء المترددة بالكلام "السخيف والفاضي"

وتابع حسن الرداد في تصريحات صحفية لجريدة اليوم السابع المحلية قائلاً: "ما ورهومش غير القرف وسيرة الناس.

هيفاء حسين وحبيب الغلوم

هيفاء حسين تزوجت الفنان حبيب غلوم عام 2010، وأنجبت منه لأول مرة توأم في شهر نوفمبر الماضي بعد نحو 9 أعوام من الزواج، علماً بأنها كانت متزوجة من قبل ولديها ابن شاب يدعى سعد.

سولاف فواخرجي ووائل رمضان

بدأت العلاقة بين النجمين سلاف فواخرجي ووائل رمضان خلال عملهما معا في مسلسل الجمل، عام 1999  ونشأت خلال تصوير المسلسل علاقة صداقة قوية بين النجمين.

حيث لفتت سلاف فواخرجي، وائل رمضان بجمالها الخارجي والداخلي، وذكائها الشديد، وبولعهما المشترك بالتمثيل وسرعان ما اشتعل الحب في قلبه.

وهو ما دفع وائل رمضان إلى التقدم للزواج بسلاف فواخرجي الطالبة الجامعية بطريقة في غاية الغرابة والجنون، والتي لا يحلم بها أكثر الشعراء اندفاعاً.

واندفع وائل رمضان للوقوف أمام بيت والد سلاف فواخرجي وطلب منه يدها، وهدده بالصراخ وجمع الجيران إذا لم يوافق على زواجهما.

لكن والدها تقبل جنون رمضان ووافق، ليتم الزواج وهي لا تزال طالبة في عامها الجامعي الأخير وأثمر زواجهما عن ولدين؛ هما: علي، وحمزة.

وفاجأ النجمان جمهورهما بالانفصال عام 2004، وهو ما صدم الجمهور الذي ارتبط بقصة الحب الجميلة بينهما.

وأثيرت الكثير من الأقاويل في هذا الوقت حول علاقة عاطفية جمعت وائل رمضان بكاريس بشار لكن هذا الانفصال لم يستمر طويلا.

فسرعان ما جمعتهما معا مسرحية لشو الحكي؟ التي اكتشفا خلال عرضها أن كلا منهما لا يستطيع الابتعاد عن الآخر.

وعن هذه الفترة تقول سلاف: "لا أتمنى حصول ذلك مطلقاً، حتى أنني أشعر أن فترة الانفصال بيننا كانت ضرورية لأنها جعلتنا ندرك كم أن الواحد منا بحاجة للآخر، وعلاقتنا الآن أكثر نضجاً وعمقاً من الفترة السابقة التي شهدت بداية قصة حبنا فزواجنا".

لكنها علقت بعد مرور سنوات طويلة على الانفصال بأنها لا تستطيع مسامحة زميلتها كاريس بشار وقالت: "لن أسامح كاريس؛ لأن خلافي معها إنساني وليس تنافسيا أو شخصيا، وقد عادت علاقتي بزوجي جيدة.. ولا تعليق لي على أعمالها".

على الرغم من استقرار الثنائي عاطفيا بعد عودتهما مرة أخرى، إلا أن الشائعات تطالهما من حين لآخر، وكان أبرزها عام 2015.

ووقتها لم يستطع الفنان والمخرج السوري وائل رمضان الوقوف أمام شائعة طلاقه من زوجته النجمة سلاف فواخرجي ليخرج عن صمته ويتحدث عن خبر طلاقه من زوجته نافياً الخبر مشيراً أنها الحب الأول والأخير من دون توقف منذ سنوات.

أكد وائل رمضان أنه فوجئ بخبر طلاقه مرة أخرى عبر وسائل الإعلام مؤكداً أنه لا أساس لها من الصحة ولا يعرف سبب تكرارها وخروجها من جديد.

عبر وائل رمضان عن حبه لسنوات حياته التي قضاها مع زوجته سلاف بأنها الأجمل وأن شوقه لها يزيد يوماً عن الآخر بالرغم من انشغال كل منهما عن الآخر فهو يقيم في جهة وهي في جهة أخرى لاستكمال أعمالها التصويرية الحديثة.

وانطلقت نفس الشائعة من جديد قبل عدة أعوام، لترد عليها سلاف فواخرجي هذه المرة بنفسها.

وردت سلاف فواخرجي بطريقتها الخاصة على هذه الشائعات من خلال نشرها صورة جديدة تجمعها بزوجها عبر صفحتها الخاصة على انستغرام علقت عليها: "يسعد أوقاتكم"، وكانت الصورة كافية لتنفي كل تلك الإشاعات التي تتردد عن انفصال النجمين.

المزيد: