بعضها لم تكتمل: أبرز قصص حب النجوم الأتراك من التمثيل إلى الحقيقة
تاريخ النشر: : الجمعة، 08 أكتوبر 2021

بعضها لم تكتمل: أبرز قصص حب النجوم الأتراك من التمثيل إلى الحقيقة

هناك قصص حب بدأت في مواقع التصوير بين النجوم الأتراك، ابقوا معنا وتعرفوا عليها، حيث تحولت قصص حب النجوم من تمثيلية أمام الكاميرات إلى قصص حب حقيقية وبعضها انتهى بالزواج.

توبا بويوكستون وأونور صايلاك

النجمة التركية توبا بويوكستون وقعت في حب بطل مسلسلها النجم بولنت إينال وذلك خلال تصوير مسلسل سنوات الضياع، ولكن سرعان ما انتهت علاقتهما.

وبعد ذلك تعرفت توبا خلال تصوير مسلسل عاصي إلى زوجها السابق النجم أونور صايلاك ورزقت منه بطفلين.

قصص حب لم تكتمل لنجوم أتراك

والنجمان بيرين سات وجانسل إلتشين تحولت قصة حبهما في مسلسل تذكر يا عزيزي إلى حقيقة وتواعدا لفترة قصيرة وعاشا قصة حب ولكنها سرعان ما انتهت عام 2007.

والنجمان تولغان سايشمان وسيريناي ساريكايا التقيا في مسلسل ليلى، وبدأت قصة حبهما عام 2010 واستمرت لعام ونصف ثم انفصلا.

بيرغوزار كوريل وخالد أرغنش

والنجمة بيرغوزار كوريل التقت النجم خالد أرغنش خلال مسلسل ويبقى الحب عام 2006، وبدأت قصة حب بينهما وحاولا الاحتفاظ بالأمر بعيدا عن أعين الإعلام، لأن أرغنش كان متزوجا آنذاك، وأعلنا حبهما عام 2008 وتزوجا عام ألفين وتسعة.

وأثناء تصوير المشاهد الرومانسية في المسلسل، نشأت علاقة حب جمعت الثنائي، وانتهت بالزواج، برغم فارق السن بينهما، حيث تصغر بيرغوزار آرغنش بحوالي 13 عامًا.

بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان

ووقع الفنان بوراك أوزجيفيت في حب الفنانة فهرية أفجان بعد أن تعاونا معا في مسلسل طائر النمنمة وفيلم العشق يشبهك.

وكان مسلسل طائر النمنمة تحديدا، هو بداية الشرارة التي انطلقت لتشعل قصة حب شهيرة بين اثنين من أشهر فناني تركيا، بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان، وقدما خلال المسلسل دور ابنا الخالة اللذان يعيشان قصة حب ويتأخرا في الاعتراف بهذا الحب.

بعدها أنتج بوراك فيلمهما المشترك الحب يشبهك، وتوطدت العلاقة، ليقرر بوراك أوزجيفيت الاعتراف بحبه لفهرية بالتزامن مع احتفاله بعيد ميلاده الثاني والثلاثين، بوراك يعبر عن عشقه لفهرية دائما وفهرية كشفت أكثر من مرة أنها لم تتمنى شيئًا أكثر من الزواج من بوراك، وأثمرت هذه الزيجة حاليا عن طفل صغير.

هاندا آرتشيل وكرم بورسين

النجمة هاندا آرتشيل لاحقتها الأخبار التي تؤكد علاقتها ببطل مسلسلها أنت أطرق بابي كرم بورسين ولكن تأكدت العلاقة بعد نشر الصحف التركية تأكيدا بوجود الثنائي معا في عطلة صيفية بجزر المالديف.

وبدأت القصة في الانتشار عندما تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لكرم بورسين أثناء توقفه في الشارع للرد على أسئلة بعض الصحفيين حول علاقته بهاندا.

وسأله الصحفيون عن تعليقه على الصورة التي انتشرت له مع النجمة التركية وهما ممسكان بيد بعضهما البعض، ليجيب أن نعم هناك علاقة عاطفية تربطهما، وأنه لم يخف الأمر بتاتًا من قبل.

أضاف بورسين أنه لا يدري كيف بدأ الأمر بينهما، فقد كانت علاقة صداقة قوية وقريبة تجمعهما غير أنه لا يعرف ما حدث فجأة لتتحول إلى علاقة عاطفية.

وتوجه الثنائي كرم بورسين وهاندا أرتشيل، لقضاء عطلة صيفية مؤخرًا بجزر المالديف وكان يشاركان أوقاتهما بصور موثقة مع جمهورهما.

ونشر كرم بورسين صورة جمعته بهاندا خلال تنزههما في زورق في عرض البحر وكتب معلقًا: "في وسط المحيط مع زورق وفقط نحن الاثنان... ممتاز"، أما هاندا فشاركت أيضًا صورتين لها ولكرم وهما يلعبان في إحدى الحدائق، وعلقت: "فرحتنا تجعل رشاشات المياه تنفجر ... ممتاز".

كما نشر كرم بورسين صورة لهاندا أرتشيل عبر حسابه الرسمي على إنستغرام وكتب معلقًا: "إطلالة جميلة في مكان جميل مع امرأة جميلة".

واعتبر الجمهور هذه الصور والأحداث الرومانسية التي يشاركها كرم بورسين وهاندا أرتشيل معهم، بمثابة إعلان رسمي عن علاقتهما العاطفية.

المزيد: