10 قصص حب فنية لم تكتمل: بينهم منى زكي ومحمد الشقنقيري
تاريخ النشر: : الجمعة، 19 نوفمبر 2021

10 قصص حب فنية لم تكتمل: بينهم منى زكي ومحمد الشقنقيري

بعد قصص الحب تنتهي بنهايات سعيدة كالأفلام والبعض الآخر لا يكتب له الاكتمال، تعرفي على أشهر قصص حب لم تكتمل في حياة الفنانين.

 أحمد رزق وحنان مطاوع

بعد أن جمعهما فيلم أوعى وشك جمعت بينهما قصة حب أدت لخطبتهما فأحمد رزق قد ارتبط بحنان مطاوع في فترة خطوبة قصيرة سرعان ما انتهت بالإنفصال، ثم تزوج من سيدة مغربية ورزق منها بـ3 أطفال، فيما تزوجت حنان مطاوع من مخرج مسرحي بعد ذلك.

مي عز الدين ومحمد زيدان

ارتبطت مي الدين بلاعب كرة القدم الشهير محمد زيدان، ولكنهما سرعان ما انفصلا ولم تتم فترة خطوبتهما رغم أنه الحب الوحيد في حياتها، كما توجد بينها صداقة كبيرة تجمعها به حاليًا، ولم يكن انفصالهما كما روّج له البعض بسبب علاقة محمد زيدان بفتاة بأخرى، والأمر لم يتعد عن خلافات زادت بينهما بشكل كبير في الفترة الأخيرة من خطوبتهم، وهما بنفسهما قرار عدم الاستمرار ، وأن الصداقة هي أفضل لهما.

وخرجت وقتها بعض الشائعات على وجود علاقة غرامية قائمة بين مي وبين طليق هيفاء وهبي رجل الأعمال المدعو أحمد أبو هشيمة، وللأسف أن كل الإشاعات التي تم تداولها لا أساس ولا وجود لها، وحتى الآن لم ترتبط بأحد؛ لأنها لم تجد الشخص المناسب، وهي في انتظار فارس الأحلام ليأتي ويرتبط بها، لأنها لا تؤمن بالزواج المبني على العقل أبدًا، ولا حتى بالنظرية التي تقول أن الحب يأتي مع مرور الأيام والسنوات.

ونفى محمد زيدان ما يتردد بأن ارتباطه بمي عز الدين جاء محاولة منه لنسيان زوجته الدنماركية وقتها، مشيراً إلى أنه كان منفصلاً عنها من الأساس قبل علاقته بالفنانة المصرية بـ 4 شهور تقريباً.

وأضاف محمد زيدان أن مي عز الدين كانت في ذلك الوقت صديقته، وبدأت العلاقة بينهما تتطور بشكل سريع حتى انتهت بإعلان الخطوبة.

وعن سبب انفصاله عن مي عز الدين، قال محمد زيدان أسباب عدة دفعت لقرار فسخ الخطوبة منها اختلافات في وجهات النظر، وعمل مي الفني وسفره وإقامته في ذلك الوقت في ألمانيا.

وشدد محمد زيدان على أن انفصاله عن مي عز الدين تم بكل حب ورقي، وبينهما علاقة صداقة حتى الآن وود.

زينة وتامر عبد المنعم

تامر عبد المنعم تربطه علاقة صداقة قوية بزينة بالرغم من عدم إتمام مراسم الخطوبة والزواج وأكد أن زينة إنسانة لطيفة وبسيطة كما وأشار أنه اختارها  لمسلسل "الضاهر" بناءاً على طلب زوجته.

منى زكي ومحمد الشقنقيري

في عام 1993 ارتبطت الفنانة منى زكي بالفنان الشاب محمد الشقنقيري لكن انفصل الثنائي بعد عام لتتزوج بعدها من النجم أحمد حلمي.

نجلاء بدر ومحمد منير

كان هناك علاقة عاطفية تربط نجلاء بدر بالفنان محمد منير منذ عدة سنوات، وتقدم لطلبها للزواج من والدتها نظراً لأن والدها كان خارج البلاد في ذلك الوقت، وعلى أساسه تم تحديد موعد كتب الكتاب إلا إنه لم يأت الموعد!

وأكدت نجلاء بدر إنها تكن كل الحب لمحمد منير ولا تحمل أي ضغينة من الأمر نظراً لأنها كانت صغيرة في ذلك الوقت ولم تكن تعرف معني الحب الحقيقي، لتكشف في البرنامج ولأول مرة أن أغنية "لما النسيم" التي غناها الكينج محمد منير كانت مكتوبة لها.

ومؤخراً وضعت الفنانة نجلاء بدر حداً لما يتردد عن وجود خلاف بينها وبين النجم محمد منير، لتفاجئ الجميع بنشرها صورته على انستقرام مع تقديمها معايدة له.

نجلاء بدر حرصت على معايدة محمد منير في عيد ميلاده، لتكون بهذه الطريقة أنهت كل ما يتردد عن وجود خلاف بينهما، حيث ألمح البعض على أن علاقتهما ليست على ما يرام منذ أن هرب من يوم عقد قرانهما.

حلا شيحة وهاني عادل

كانت أول زيجات حلا شيحة من الفنان هاني عادل في عام 2004، إلا أنه بعد عقد قرانهم، وقبل حفل الزفاف فوجئ الجمهور بانفصل حلا شيحة وهاني عادل، ووقتها أوضح هاني عادل إن الطلاق حدث بينه وبين حلا في هدوء شديد، فهناك بعض الأشياء التي تجعل علاقات الحب لا تكتمل ولا يكون أحد الطرفين له صلة بها.

هند صبري وباسل خياط

جمعت علاقة حب كلًا من هند صبري وباسل خياط وبقيا مخطوبين لمدة عامين ونصف العام، إلا أنهما انفصلا بسبب غيرة خياط الشديدة، لكنهما لا يزالان صديقين جيدين وفي كل مرة يلتقيان يضحكان على تصرفاتهما الصبيانية آنذاك.

يذكر أن باسل خياط متزوج من ناهد زيدان وأنجب منها ابنه شمس الدين وابنته إيزابيل، بينما هند متزوجة من رجل الأعمال المصري احمد الشريف وأنجبت منه ابنتين هما: علياء وليلى

اللافت في هذا الأمر أن علاقة حب هند صبري وباسل خياط لا زالت مستمرة حتى اليوم أي أن صداقتهما لم تنتهِ وظلا محافظان على العلاقة الجيدة رغم انفصالهما.

وأكد باسل خلال مقابلة تلفزيونية من قبل أن هند فيلسوفة وتستطيع أن تفيد كثيراً في هذا الموضوع وبدى واضحاً أنهما ليسا على خلاف بل هما أصدقاء يتقابلان بشكل طبيعي.

المزيد: