على طريقة سندريلا: تفاصيل أشهر قصص الحب الملكية
تاريخ النشر: : الأحد، 26 مارس 2023

على طريقة سندريلا: تفاصيل أشهر قصص الحب الملكية

كثير من قصص الحب التي عاشها الأمراء والملوك العرب لا تصدق وكأنها من وحي الخيال تماما مثل قصة سندريلا التي خطفت قب الأمير، فما أشهر هذه القصص؟ وكيف بدأت؟

أميرة الطويل والأمير الوليد بن طلال

أميرة الطويل فتاة سعودية من الطبقة المتوسطة، وكانت تحلم أن تكون طبيبة جراحة، لكن حياتها تغيرت بشكل درامي كبير عندما قابلت الأمير وليد بن طلال صدفة بعد أن طلبت إجراء مقابلة مع الأمير لمشروعها المدرسي، وكان عمرها وقتها 18 سنة.

 قابلت أميرة الطويل الأمير ورغم أن الحوار كان مقرر أن يكون 10 دقائق إلا أنه استمر ساعتين غيروا حياتها تماما، لتتزوج منه في نفس العام وتصبح الزوجة الرابعة وكملت دراستها لكنها اتجهت لإدارة الأعمال وتخلت عن حلمها القديم بأن تكون طبيبة.

 حياة أميرة الطويل تبدلت تماما وصارت من أشهر الأمراء في العالم حتى انتهاء زواجها من 5 سنوات لتلقب بعدها بلقب الأميرة المتمردة التي تخلت عن حياتها الملكية.

 سعيد بن آل مكتوم

الأمير سعيد بن آل مكتوم نجل حاكم دبي السابق، كان في زيارة لروسيا وفي الفندق الذي كان يقيم به رأى جرسونة اسمها ناتاشا، ليمدد إقامته أسابيع في الفندق ويصرح حبها له ويعلن زواجهما وسط صدمة العاملين في الفندق.

 حاولت وسائل الإعلام إجراء حوار مع ناتاشا وقتها إلا أنها كانت تكتفي بالتصريح قائلة: "لا أستطيع أن أصرح بأي شيء دون موافقة زوجي إلا أنني أحب هذا الرجل وأصبحت حياتي خيالية بسببه" وتزوجها لتصبح الزوجة الرابعة وبطلة أشهر قصة حب بين العائلات الملكية".

زواج الأميرة إيمان

في شهر يوليو الماضي أعلنت العائلة الملكية الأردنية عن خطوبة الأميرة إيمان بنت عاهل الأردن ملك الأردن على الشاب جميل أليكسندر من أصول يونانية ويعيش في نيويورك ودرس إدارة الأعمال ورغم أنه بعيد كل البعد عن العائلةالملكية لكن القدر جمع بينه وبين الأميرة إيمان التي تدرس في واشنطن لتجمعهما الخطوبة والزفاف قريبا.

الأمير حسين وخطيبته رجواء

بعد إعلان خطوبة الأميرة إيمان بفترة قليلة أعلنت العائلة الأردنية عن قصة حب جديدة بخطوبة ولي العهد الأمير حسين على الآنسة رجوة، وبدا الحب واضحا بينهما وفرحت علاقتهما الجميع خاصة وأنها لا علاقة لها بالعائلة الملكية وأنها سعودية.

المزيد: