تفاصيل خاتم خطوبة ولي العهد الأردني: سعر خيالي
تاريخ النشر: : الإثنين، 29 أغسطس 2022

تفاصيل خاتم خطوبة ولي العهد الأردني: سعر خيالي

احتفلت العائلة المالكة الأردنية بخطوبة الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي عهد  الأردن، على رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف.

ومن يوم الاحتفال لم يتوقف الحديث عن  إطلالة الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف وأناقتها وفخامة مجوهراتها.

وظهرت خطيبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني في إطلالة رقيقة وهادئة أثناء مراسم الخطوبة، وما تبعها من جلسة تصوير رسمية، حيث اختارت ألواناً تدل على الهدوء والفخامة وزينت إطلالتها بمجوهرات ملكية.

خاتم خطبة رجوة آل سيف وولي عهد الأردن

وقدم ولي العهد إلى خطيبته خاتما فخما أثار التكهنات حول سعره بين جمهور السوشيال ميديا، حيث حاول البعض معرفة تفاصيل هذا الخاتم الفريد.

والخاتم الماس من مجوهرات غراف بلغ سعره 900 ألف ريال سعودي، والخاتم كبير الحجم بقطع كمثري الشكل يخطف الأنظار ويليق بملكة الأردن المستقبلية.

وهذا الشكل من الخواتم الفريدة من نوعها ليس جديدا على العائلات الملكية، فسبق وارتدت أميرات أخريات شبيهه، مثل ليتيزيا ملكة إسبانيا، وشارلين أميرة موناكو، وكاميلا باركر دوقة كورنوال.

إطلالة العروس 

وخطفت العروس الجديدة الأنظار بملامحها الناعمة بدون مكياج متكلف، وبأناقتها واللي شبهها الجمهور باستايل كيت ميدلتون.

واختارت رجوة فستانا أزرق ملكي ناعم، تميز بأكمام منتفخة وهو تصميم كلاسيكي يناسب الأميرات، والفستان حمل توقيع  دار أزياء كوستاريلوس، وبلغ سعره 3373 ريال سعودياً.

إطلالة الملكة رانيا في خطبة ولي العهد

وتألقت الملكة رانيا في الحفل بفستان كلاسيكي أنيق من توقيع Andrew gn، وبلغ ثمن الفستان حوالي 2173 جنيهاً إسترلينياً أي ما يعادل 2500 دولار.

رجوة آل سيف

ورجوة من مواليد الرياض، عمرها 28 سنة، ووالدها هو خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز وهو رجل أعمال ومالك شركة السيف للمقاولات.

ووالدتها هي عزة بنت نايف بن عبدالعزيز بن أحمد السديري، تلقت رجوة تعليمها في المدرسة الثانوية في السعودية، ودرست الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية

الأمير حسين ولي العهد الأردني

أما الأمير الحسين فهو أكبر أبناء الملك عبد الله من مواليد، وله شقيق واحد هو الأمير هاشم وشقيقتان هما الأميرة إيمان والأميرة سلمى.

أنهى الحسين تعليمه الثانوي في مدرسة كينغز أكاديمي في مادبا في الأردن عام 2012، ودرس التاريخ الدولي في جورج تاون في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تخرج منها عام 2016، كما تخرج الأمير الحسين من أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية في بريطانيا 2017. 

المزيد: