فيديو سمو ولي العهد يُتوّج "روزبرغ" بطلاً لـ"الفومولا 1"
بواسطة: ليالينا البحرين | تاريخ النشر: : الإثنين، 04 أبريل 2016 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو سمو ولي العهد يُتوّج "روزبرغ" بطلاً لـ"الفومولا 1"

تصوير عمرو رزق

البحرين: تَوَّج صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، الالماني نيكو روزبرغ متسابق فريق مكلارين مرسيدس، الفائز بسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا واحد 2016، والفنلندي كيمي رايكونن من فريق فيراري، والبريطاني لويس هاملتون من فريق مكلارين مرسيدس في المركزين الثاني والثالث. وشهد السباق الختامي حضوراً جماهيرياً كبيراً توزع بين المدرجات والمنطقة الترفيهية وسط أجواء مثالية وحفل مميز توج بالألعاب النارية. وخلال أيام السباق الثلاثة استمتع الجماهير بالعديد من الفعاليات والاستعراضات وعلى رأسها الفرق التي بدأت بعزف ألحانها على المسرح الرئيسي، إلى جانب الفرق المتجولة في جميع أنحاء القرية والتي أمتعت الجماهير بأجمل العروض الكوميدية والفنية، بالإضافة إلى الحفلات الغنائية.

وهنأ سمو ولي العهد الفائزين معربًا عن الشكر والتقدير لكل الفرق المشاركة على ما قدمته من أداء متميز في أجواء تنافسية تملؤها الحماسة والتحدي، وقال سموه ان هذا الحدث مثال حيوي على توفير البيئة الخصبة المحفزة للنمو ودعم الابداع، مستذكرًا سموه موقع حلبة البحرين الدولية الذي مثل إحدى جوانب الإصرار على النجاح فبعد ما كانت أرضًا فضاء تحولت وبتكاتف الجميع خلال 16 شهرًا إلى معلمٍ أبرز اسم البحرين وقدرة أبنائها على الإنجاز بكل اقتدار وتميز على المستوى العالمي.
وأشار سموه إلى أن من أهم السمات التي تفتخر بها البحرين سنويًا حين تقديم هذا الحدث إلى العالم منذ 12 عامًا هي بصمة الانسان البحريني التي يلمسها المتوافدون على هذا السباق العالمي بما يجسده من صورة راقية للوطن في جميع المواقع ويستحق الثقة باعتباره الرقم الأهم في صنع النجاح، وهو الثروة الحقيقية التي هي موضع استثمار الوطن ومردوده الحقيقي.

المزيد: