نجمات السوشيال ميديا يتنافسن بالساري الهندي: فمن الأجمل؟
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 07 مايو 2024

نجمات السوشيال ميديا يتنافسن بالساري الهندي: فمن الأجمل؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بتريند جديد وهو ظهور مشاهير السوشيال ميديا بالساري الهندي، والتي تعود إلى إطلالة هندية ابتكرتها النجمة الهندية كارينا كابور في أحد أفلامها عام 2021.

تنافس نجمات السوشيال ميديا بالساري الهندي

عادت الصيحة خلال الأيام الحالية وتنافس من خلالها عدد كبير من نجوم السوشيال ميديا ومن خلال برنامج "فاشن Police" سيتم تسليط الضوء على أجمل إطلالات الفنانات.

اختارت الممثلة الإيرانية شيما علي الإطلالة بأن يكون الساري باللون البرجندي وابتعدت عن اللون الأحمر، واكتفت باللون الأحمر لتزيين أظافرها وأحمر الشفاه جاء من نفس اللون، واختيارها كان في محله بسبب تناسق الألوان مع بشرتها.

أما عن إطلالة الدكتورة خلود فعلى ما يبدو أن لم يحب الإطلالة الكثير من متابعيها حيث اعتبروها مبالغاً فيها، حيث اختارت ساري من اللون الأحمر، وأحمر شفاه من نفس اللون اللامع، واعتمدت مكياج عيون قوي مما جعله لا يتناسب مع لون بشرتها، وهو ما تحدث عنه متابعوها، مؤكدين على أن الإطلالة كانت تريد أن تكون أكثر هدوءاً.

وعن إطلالة فرح الهادي فشاركت فيديو مع ابنها الصغير وجاءت الإطلالة مميزة تتناسب مع بشرتها، وعن إطلالة النجمة بلقيس فتحي التي شاركت في الساعات الأخيرة بالتريند فاعتمدت على المكياج الناعم، والساري جاء هندي بامتياز مما جعل الإطلالة أكثر نعومة مما نالت إعجاب متابعيها في تناسقها وجمالها.

لمشاهدة باقي إطلالات نجمات السوشيال ميديا في التريند الهندي شاهدوا الفيديو أعلاه..

المزيد: