وصلات رقص للنجمات أثارت ضجة على السوشيال ميديا
تاريخ النشر: : الإثنين، 20 يونيو 2022

وصلات رقص للنجمات أثارت ضجة على السوشيال ميديا

أثارت بعض النجمات جدلا كبيرا عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورهن في وصلات رقص شاركها الجمهور وعلق عليها بالكثير من التساؤلات، تابعونا وتعرفوا على هؤلاء النجمات في حلقة جديدة من زووم على النجوم.

رقص بلقيس فتحي ومحمد رمضان

تعرضت الفنانة بلقيس لانتقادات بعد مشاركة الفنان المصري محمد رمضان الرقص على أغنية ثابت
وقامت بلقيس بتقليد حركات رمضان بشكل عفوي.

وردت بلقيس بأنها شخصية تلقائية وتحب الرقص.. وقالت إن محمد رمضان جنتلمان وكل ما في الأمر أنها انفعلت مع أغنيته وكانت سعيدة ليس أكثر، مضيفة: "ما بعرف ليه.. شو فيه.. كنا في مكان عام اتجمعنا فيه.. بالعكس محمد رمضان شخص كتير لطيف وشغلوا له أغنيته ثابت ورقصنا وانبسطنا، أنا شخصية مرحة، وأنا في يوم عرسي رقصت رقص التاريخ كله، أنا شخص كتير بيحب يرقص وينبسط مع العالم".

رقص شوق الهادي ومحمد رمضان

يبدو أن مشاركة محمد رمضان الرقص مرتبطة بإثارة الجدل.. حيث تكررت ذات الضجة مع الممثلة شوق الهادي، التي هاجمها متابعوها بعدما نشرت فيديو عبر إنستغرام وهي ترقص مع رمضان في دبي.

ردت شوق على الانتقادات قائلة أن البعض بالغ في رد الفعل وكل حسب نيته، لافتة إلى أنها تفعل ما يحلو لها لأنها شخصية حرة قائلة "لو كان في رد أو تبرير كنت قولته من وقتها أنا شخص بعمل اللي بحبه، واللي عاوزاه".

رقص شمس الكويتية لأبو جركل

شمس الكويتية أثارت الجدل بالحوار الذي أجرته مع المدون أبو جركل، بناء على طلب أبو جركل رقصت شمس أمام الكاميرا وانتشر المقطع وسط استهجان المتابعين.

خاصة عندما طالبها أبو جركل بارتداء ملابس ضيقة، وفي مقطع سابق قالت له إنها مستعدة لإشباع رغباته بالرقص قائلة: "أنا مستعدة لأشبع رغباتك، فأرسل لك فيديوات خاصة أرقص لك فيها وأرتدي ملابس باللون الأحمر"، ليرد عليها قائلا: "لا، ما اجتمع رجل وامرأة إلا وكان الشيطان ثالثهما".

رقص حلا الترك في ظل أزمة والدتها

نشرت حلا الترك مقطع فيديو وهي ترقص مما تسبب في توجيه انتقادات شديدة لها، لأن توقيت نشر الفيديو تزامن مع الأزمة القضائية التي كانت بينها وبين والدتها، منى السابر التي تصل الأزمة بينهما للقضاء وساحات المحاكم.

تمايلت حلا على أنغام أغنيتها "شتبي مني" ورأى البعض أنها غير عابئة بمشاكلها الخاصة وصلة الرحم، خاصة في ظل أزمتها مع والدتها والتي تسبب لها الانتقادات باستمرار حيث يتهمها كثيرون بالجحود بسبب استمرارها في رفع القضايا على والدتها، وخلال هذه المرة اتهمومها باللامبالاة بسبب الرقص.

رقص يسرا بعد وفاة سمير غانم

الفنانة يسرا عندما رقصت على أغاني عمرو دياب في حفل زفاف لم تتوقع الضجة الكبيرة التي نتيجة انتشار المقطع، والسبب أنها في نهار ذات اليوم كانت تؤدي واجب العزاء في وفاة النجم سمير غانم، وليلًا رقصت بفستان أحمر.. ما أدى إلى إغلاقها خاصية التعليقات ضد التعليقات الغاضبة منها.

ودافع بعض الزملاء عن يسرا، حيث أكدوا أنها أدت واجب العزاء وانتهت منه، ولا مانع في الترويح عن نفسها قليلا خاصة بعد الحزن الذي سيطر على الوسط الفني لفقدان سمير غانم.

رقص دنيا بطمة على واحدة ونص

دنيا بطمة رقصت في إحدى حفلات الزفاف بطريقة مثيرة، حيث انتشر المقطع على نطاق كبير لجرأته 
وكتبت معلقة على الفيديو : "رقصني على الواحدة ونص".

وتعرضت دنيا بطمة لانتقادات كبيرة بسبب تداول فيديو رقصها، واتهمها المتابعون باستعراض جسدها بطريقة جريئة لا تليق.

المزيد: