نصائح زينة لتنسيق إطلالة أنيقة
تاريخ النشر: : الخميس، 15 فبراير 2024

نصائح زينة لتنسيق إطلالة أنيقة

كشفت النجمة زينة طريقتها في اختيار ملابس السهرة، كما وجهت نصائح للفتيات للظهور بأفضل لوك، حيث طالبتهن باختيار ما يناسبهم فقط دون مقارنة مع الآخرين.

طريقة زينة في اختيار الملابس

أجرت الفنانة زينة مؤخرا لقاء مع الإعلامية فاطمة مصطفى، وتحدثت عن اختيارها للأزياء خاصة ملابس السهرة، وطالبت الفتيات بالتركيز على ما يناسب طبيعة أجسامهن.

وأكدت زينة أنه من الضروري عدم التركيز على ارتداء ملابس غير مناسبة مهما كانت محط إعجابهن، أو تلك المكشوفة بطريقة مبالغ فيها.

وأوضحت زينة أن الملابس المكشوفة بطريقة مبالغ فيها لا تلفت الأنظار، وتجعل صاحبة اللوك محل انتقادات حادة، لأن إظهار الكثير من مساحة الجسم يجعل الإطلالة تبدو كما لو كانت رخيصة.

موقف محرج لزينة بسبب قطع فستانها

روت زينة خلال اللقاء أنها تعرضت في إحدى المرات لموقف محرج. حيث واجهت قطع فستانها في إحدى الفاعليات الفنية، وظهرت بشكل غير لائق أمام الجمهور، وتم التقاط العديد من الصور لها وتم تداولها على السوشيال ميديا، لكنها أكدت أن الحادث هو سبب ظهورها بهذا الشكل الغريب.

وأشارت زينة إلى أنها استاءت من تداول الفيديو على نطاق موسع، وأنها لم تحب أن تشارك الذنوب التي ستصيب كل من يشاهد الفيديو، لافتة إلى أن هذه ليست طبيعة اختياراتها في الملابس عامة، وأنه كان لا بد لمن يشاهد أن يكتشف أن الأمر حادث عارض ولا يعود لها بأي حال من الأحوال.

وشددت زينة على أهمية انتقاء الملابس المناسبة لشخصية الفتاة، مؤكدة أن الجمهور أحب طريقتها في اختيار ملابسها لأنها "طبيعية" على حد وصفها.

أبناء زينة وأحمد عز

زينة أكدت أيضا خلال اللقاء على إصرارها على إخفاء ابنيها من الفنان أحمد عز، وكشفت أنها اتخذت هذا القرار حتى يصلوا لعمر أكبر، ووقتها يستطيع كل منهم تحديد هواياته وميوله وما إذا كان يريد الظهور على السوشيال ميديا أم لا.

زينة أنجبت قبل سنوات ابنيها التوأم عز الدين وزين الدين من النجم أحمد عز، وقررت النجمة إبعاد حياتها الخاصة عن أعين الإعلام والسوشيال ميديا، إلا أنها تشارك بين فترة وأخرى بعض الصور لابنيها مع حرصها الكبير على إخفاء ملامحهما، وقبل عامين تقريباً نشرت زينة صورة لواحد من ابنيها وهو يرتدي تي شيرت النجم المصري محمد صلاح لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، ودعت له بالتوفيق وتمنت أن ترى أبنائها مثله.

زينة في الإسكندراني

زينة حققت مؤخرا نجاحا مميزا في فيلم الإسكندراني مع أحمد العوضي، ونفت كل ما تردد خلال الفترة الماضية حول وجود خلافات مع المخرج خالد يوسف. وأكدت أن علاقتها جيدة بكل صناع العمل.

وفيلم الإسكندراني من بطولة كل من أحمد العوضي، زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل، ومن إخراج خالد يوسف عن رواية الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

زينة وأحمد العوضي

خلال الفترة الأخيرة سافرت زينة إلى دبي رفقة صناع عمل فيلم الإسكندراني للاحتفال بعرض الفليم هناك، وتزامن توقيت السفر مع إعلان خبر انفصال النجمة ياسمين عبد العزيز عن زوجها بطل فيلم الإسكندراني الفنان أحمد العوضي، وهنا بدأت الشائعات في التردد بصوت عال حول خيانة العوضي لياسمين.

ياسمين عبد العزيز من جانبها نفت هذه الشائعات تماماً موضحة أن أحمد العوضي لم يقم بخيانتها أبداً على مدار خمس سنوات هي مدة زواجهما، مؤكدة أن الطلاق وقع لظروف خارجة عن إرادتهما، بينما ردت زينة ساخرة من مروجي هذه الشائعات وأكدت أنها تقع دائماً في دوائر الظلم سواء على الصعيد الشخصي أو صعيد العمل، وبعدها يجازيها الله خيراً على هذا الصبر.

المزيد: