ليدي غاغا: ما بين إطلالات أنيقة وأخرى خارجة عن المألوف
تاريخ النشر: : الإثنين، 06 ديسمبر 2021

ليدي غاغا: ما بين إطلالات أنيقة وأخرى خارجة عن المألوف

النجمة العالمية ليدي غاغا يعرفها الكثير بإطلالاتها الغريبة؛ فهي دائمة الظهور بأغرب الإطلالات
وعندما تظهر بإطلالة طبيعية تبدو غير مألوفة 

وتلفت الأنظار دائما بإطلالاتها تلك التي تكللها بماكياج صارخ وغير اعتيادي وإكسسوارات غريبة التصميم
وظهرت ليدي غاغا في حفل MTV Video Music Awards السنوي بإطلالات مختلفة.

ففي أول ظهور لها على السجادة الحمراء، أطلت ب"لوك" فضائي ارتدت فيه سترة باللون الفضي مع أكمام طويلة وقناعا شفافا على شكل خوذة رواد الفضاء. 

وخلال تكريمها الأول، تألقت غاغا بفستان من تصميم إيريس فان هيربن، ونسقت معه غاغا قناع غاز باللون الزهري.
وخلال صعودها على المسرح للتكريم للمرة الثانية، أطلت غاغا بفستان أخضر طويل من الحرير اللماع من تصميم كريستوفر جون روجر، مع قناع جلدي بني بقرنين على الجانبين.

إطلالات ليدي غاغا

كما ظهرت ببدلة جامبسوت فضية لماعة من دار فالانتينو. وكانت هذه الإطلالات الأغرب الحديثة ولكن ماذا عن إطلالاتها على مدار السنوات الماضية
ارتدت ذات مرة إطلالة غريبة؛ حيث الفستان اللامع من أرماني مع حذاء غريب  وفي عام ألفين وتسعة ظهرت غاغا في إطلالتها بفستان أحمر دانتيل مع إخفاء وجهها.

وفي عام ألفين وعشرة ظهرت ترتدي فستانا مصنوعا من لحم البقر النيئ، ولم يقم أحد بذلك من قبل.
وظهرت ليدي غاغا بإطلالة باللون الأصفر مع حذاء بتصميم المجنون.

وفي حفل VMA عام ألفين وأربعة عشر ظهرت بإطلالة غريبة من ألكسندر ماكوين. أما في O2 Arena في لندن عام ألفين وثلاثة عشر، ظهرت غاغا لجمهور لندن على خشبة المسرح كأخطبوط.

أغرب إطلالات ليدي غاغا 

تعرف ليدي غاغا Leady Gaga بإلاطلاتها غير المتوقعة دائماً، حيث  تلفت النجمة الأمريكية الأنظار دائماً بإطلالات غريبة، ليس فقط في اختيارها للملابس، وإنما أيضاً في طريقة تطبيقها للمكياج على وجهها، فإطلالات ليدي غاغا مميزة دائماً وإليك أغربها.

وظهرت في حفل ميوزك أوورد في عام ألفين وثلاثة عشر بإطلالة مخيفة؛ فهي لا حدود لاختياراتها المجنونة
ترى، هل ستتوقف ليدي غاغا يوما عن إطلالاتها الغريبة؟ فعندما تظهر بإطلالة طبيعية يعتقد الجمهور أنها ستتراجع أخيرا عن اختياراتها ولكنها تفاجئ الجميع بإطلالات أكثر جنون.

اعتادت ليدي غاغا على لفت الأنظار وإثارة الجدل بإطلالات مخختلفة وغريبة، ومن بين أواخر إططلالاتها كان ظهورها في حفل تنصب الرئيس الأمريكي جو بايدن، حيث ظهرت ليدي غاغا lady GaGa، الأنظار بإطلالتها في حفل تنصيبب الرئيس الأمريكي، حيث ظهرت بشعر باللون الأبيض ملموم مرتدية بدلة باللون الكحلي، وعليها إكسسوار كبير باللون الذهبي على شكل حمامة تحمل غصن.

شاهد أيضاً: أبرز إطلالات نجوم الغناء في العالم في حفل 2021 Grammy Awards

 إطلالة ليدي غاغا خطفت الأنظار إليها، ليشبهها البعض بنجمة مسلسل لعبة العروش game of Thrones، إيميليا كلارك، والتي لقبت بـ"أم التنانين".

ونشرت غاغا  سلسلة صور لكلبتها على صفحتها الرسمية بموقع الصور"انستقرام "وهما يرتديان أزياء خاصة بعيد الهالوين، حيث من المعروف عنها عشقها واهتمامها بكلابها.

وفاجأت ليدي غاغا،  خلال الفترة الماضية محبيها بإطلالة جديدة ومختلفة من خلال اعتماد الشعر البني، رصدتها عدسات الكاميرات في العاصمة الإيطالية روما.

كما اشتهرت "غاغا" طوال مسيرتها باعتماد الشعر الأشقر، لكن ليست هذه المرة الأولى التي تعتمد فيها الفنانة الأمريكية الشعر البني إذ اعتمدته في فيلمها الشهير "مولد نجم"، حيث تعتمد الليدي غاغا مجموعة من الإطلالات المختلفة دائماً.

واليوم أيضا لم نتحدث عن إطلالتها الغريبة فقط؛ فهي لها عدة إطلالات لا تنسى ومنها إطلالتها بحفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الثامنة والثمانين، الذي أقيم في التاسع والعشرين من فبراير بهوليوود.
حيث ارتدت غاغا Jumpsuit أبيض اللون كشف عن كتفيها واتفق نقاد الموضة على أنها واحدة من أروع إطلالاتها.

المزيد: