إطلالات أنيقة ومشرقة لـ أحلام: أيها أجمل؟
تاريخ النشر: : الإثنين، 14 فبراير 2022

إطلالات أنيقة ومشرقة لـ أحلام: أيها أجمل؟

إطلالة مشرقة للفنانة أحلام تخطف بها أنظار الجمهور، تعرفوا معنا على مزيد من التفاصيل الخاصة بأناقة أحلام التي تشتهر بها وتخطف بها الأنظار مع كل إطلالة.

أناقة أحلام بفستان أزرق

نشرت الفنانة الإماراتية أحلام، صورا جديدة من أحدث جلسة تصوير لها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وظهرت أحلام خلال الصور بإطلالة جذابة خطفت بها أنظار متابعيها حيث ارتدت فستانا باللون الأزرق، وجاء الفستان بقصة الكرانيش، واعتمدت أحلام في إطلالتها ماكياجا يتناسب مع التصميم الأنيق.

أحلام بإطلالة من التراث الإماراتي

وكانت أحلام قد خطفت أنظار الجمهور مؤخرا خلال تواجدها ضمن فعاليات افتتاح معرض إكسبو ألفين وواحد وعشرين 2021 بدبي فظهرت بفستان باللون الأزرق مستوحى من الزي التقليدي الإماراتي وكان من تصميم اللبناني زهير مراد.

ونشرت أحلام لقطات لمتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكشفت أنها استوحت فستانها من التطريز الإماراتي الخليجي العربي المرصع بالمرايا وخيوط الذهب المعتقة كما أضاف المصمم العالمي زهير مراد الطابع الأندلسي ليليق بها كفنانة إماراتية في هذا الحدث التاريخي العظيم.

وتميز فستان الفنانة أحلام بقصة الأكمام العريضة وكانت الإطلالة بالقماش الأزرق الشفاف، التي انسدلت على الأرض بشكل مميز، وزين خصرها بحزام مزركش، والجزء السفلي من الفستان بقصة البليسيه خال من التطريزات.

أزياء أحلام الشامسي الكلاسيكية

حرصت أحلام الشامسي على اختيار الملابس الكلاسيكية الأنيقة بعيداً عن فساتين السهرة والقفاطين الذي دائماً ما تشارك متابعوها بهم. حيث اختارت المعطف الكلاسيكي الأنيق مع بلوزة وبنطلون واسع باللون الأبيض خلال تصوير إحدى أغانيها والتي حملت توقيع شانيل. إلى جانب اختارتها للبليزر البيج المنسق مع تنورة تل بسيط من ديور بشكل راقي.

أيضاً اعتمدت الأزياء التي جمعت بين الطابع الكلاسيكي والعصري بشكل رائع مثل اختيار المعطف المبطن بطريقة الـ Quilted Coat الذي منحها مظهر رائع بشكل مبهر. ويمكنك أنتِ أيضاً الحصول على مظهر رائع بتقليد هذه الإطلالات.

الفنانة الإماراتية أحلام

وأحلام هي فنانة إماراتية عرفت بأدائها المتميز، لقبها الفنان الخليجي محمد عبده بفنانة الخليج، واشتهرت بلقب الملكة.

بدأت الفنانة أحلام الغناء في حفلات الأعراس الخليجية عندما كانت في عمر صغير ومنذ عام 1994م أصبحت مشهورة إلى يومنا هذا.

ومن المعروف أن أحلام من النجمات الأعلى أجرا على الساحة العربية، وزادت شهرتها في البلاد العربية في عام ألفين وأحد عشر 2011، بعد أن انضمت إلى لجنة تحكيم برنامج Arab Idol الذي يبثه تلفزيون MBC وكان إلى جانبها المغني اللبناني راغب علامة والملحن المصري حسن الشافعي والمغنية اللبنانية نانسي عجرم.

أول ألبوم ظهرت به الفنانة أحلام كان ألبوم "أحلام 95" واشتهرت من خلاله بعدة أغاني منهم "أحبك موت"،"وش ذكرك" وتوالت بعدها الألبومات الغنائية التي جعلت أحلام مطربة الخليج الأولى وفنانة العرب كما لقبها الفنان محمد عبده.

في شهر آذار/مارس عام ألفين وستة عشر 2016 بثت أولى حلقات عرضها التلفزيوني The Queen أو الملكة على تلفزيون دبي، وبعد الحلقة مباشرة، أطلق مشاهدون وأشخاص آخرون هاشتاغا موجها على تويتر، طالبوا فيه بإيقاف البرنامج، وبالفعل تم إيقاف البرنامج بعد حلقة واحدة.

القرار الصادم جاء على خلفية موجة من الانتقادات الحادة التي تعرضت لها القناة بسبب برنامج أحلام "ذا كوين الذي يروج للعبودية على حد تعبير النشطاء.

وشاركت الفنانة أحلام في العديد من المهرجانات والحفلات مثل مهرجان هلا فبراير ومهرجانات دبي وكان تواجدها متتالي وقد كرّمت مراراً وتكراراً ولقبت من خلال مشاركتها بالمهرجانات كملكة للمهرجان والغناء والطرب.

وتم تكريم أحلام عدة مرات كان آخرها تكريمها من وزارة الشؤون الخارجية في الإمارات العربية المتحدة اسم أحلام من أكثر الأسماء بحثا عبر محرك البحث غوغل.

المزيد: